بوابة الوفد:
2024-09-11@06:54:13 GMT

الأهلي يحسم مصير خالد بيبو بعد نهاية الدوري

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

يحسم مسؤولو النادي الأهلي مصير خالد بيبو مدير الكرة بعد نهاية مباراة مودرن سبورت المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وترددت أنباء حول رحيل خالد بيبو عن منصبه برغبة مارسيل كولر، ولكن مدير الكرة لم يتم إخطاره بعد بأي قرار رسمي بالرحيل من عدمه.

مصطفى شوبير يعلن موقفه من جديد عقده مع الأهلي حسين الشحات يدرس الرحيل عن الأهلي الأهلي يفرض شروطه لإعارة أحمد عبد القادر إلى قطر

فرضت إدارة الأهلي شروطها لإعارة أحمد عبد القادر جناح الفريق في الموسم المقبل إلى نادي قطر القطري الذي تقدم بعرض رسمي لضم اللاعب.

وأبدى مسؤولو الأهلي الموافقة على رحيل عبد القادر ولكن بشروط محددة على رأسها إعارة اللاعب لمدة موسم وليس البيع النهائي بجانب تجديد اللاعب عقده لمدة 3 مواسم قبل الرحيل للدوري القطري.

وينتهي عقد عبد القادر مع الأهلي في الموسم المقبل وهو ما يجعل إدارة القلعة الحمراء متخوفة من فكرة رحيله لفريق منافس عقب نهاية عقده بجانب أن اللاعب نفسه لم يبد أي مؤشرات إيجابية حول التجديد.

وحال تمسك اللاعب بعدم تجديد عقده فتتجه النية إلى رفض العرض القطري لبيع اللاعب أو المطالبة برقم ضخم للاستفادة من المقابل المالي لبيع اللاعب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي خالد بيبو الدوري المصري الدوري المصري الممتاز بيبو عبد القادر

إقرأ أيضاً:

رئيس إنبي: الزمالك لا يملك حق تقرير مصير محمد حمدي

أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أن صفقة انتقال محمد حمدي ظهير أيسر الفريق إلى نادي الزمالك، على سبيل الإعارة مهمة للطرفين.

وتابع الشريعي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الزمالك استفاد من اللاعب لأنه الأفضل في الوقت الحالي، وإنبي استفاد استثماريًا".

أيمن الشريعي: إعارة محمد حمدي للزمالك لتسويقه

وأضاف أيمن الشريعي: "الزمالك له أولوية الشراء فقط وليس أحقية الشراء، وهو بمعنى أن إنبي إذا حصل على عرض من أي نادي يتم عرضه على الزمالك حال رغبته في ضمه نهائيًا بنفس القيمة ولكن إنبي غير ملزم بطرح الفكرة على القلعة البيضاء، وقمنا بإعارة اللاعب من أجل تسويقه عن طريق نادي كبير مثل الزمالك، والاستفادة فيما بعد".

وقال رئيس إنبي: "حال انتهاء الإعارة تنتهي فكرة أولوية الزمالك ويتم تفعيلها أثناء الموسم فقط، ومصير محمد حمدي في يد إنبي فقط".

واستطرد: "فوجئنا بمعرفة بنود الاتفاق مع الزمالك قبل توقيع العقود، والعقد به شروط كثيرة بخلاف ما تم تداولها، هناك أموال سيتم تحصيلها في مشاركة اللاعب والفوز بالكونفدرالية بخلاف وجود اشتراطات لحماية اللاعب وجديدة على الكرة المصرية، والزمالك يملك نسبة 5% من بيع اللاعب بالفعل ولكنها محددة إلى يناير 2026، ولكن حال بيعه بعد هذه المدة الزمالك لن يكون له أي حق".

عاجل.. الزمالك يرحب بانتقال نجمه إلى الإسماعيلي عاجل.. بند صادم في إعارة محمد حمدي لصفوف الزمالك

وأوضح: "محمد حمدي تلقى عروضًا من أوروبا أبرزهم سوتشي الروسي لتعويض يحيى عطية الله، ولكن العرض لم يلقى قبولي خاصةً أن النادي كان سيهبط وإعارة 6 أشهر فقط كان اللاعب سيكون غير قادر على الانسجام بسبب اللغة".

وأردف أيمن الشريعي: "الزمالك أنهى الاتفاق مع محمد حمدي منذ 5 أيام فقط".

واختتم: "إنبي تحصل على جزء من 100 ألف دولار من الزمالك بعد الفوز بالكونفدرالية من صفقة زياد كمال ويتبقى لنا جزء، ودورنا الوقوف بجانب الأندية التي نتعامل معها، وحسين لبيب طلب قطع إعارة اللاعب ولكن طلبوا بعد ذلك استمراره".

مقالات مشابهة

  • نجم ليل يحسم موقفه من الدوري الإنجليزي
  • كولر يتمسك بطاهر ويطالب بتجديد عقده مع الأهلي
  • ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح من الدوري الأنجليزي
  • محمد عبد الجليل: رحيل أحمد عبد القادر لن يؤثر على الأهلي
  • الأهلي يبدأ مفاوضات تجديد عقد أكرم توفيق
  • رئيس إنبي: الزمالك لا يملك حق تقرير مصير محمد حمدي
  • وكيل يوسف ساليتش ينفي اقترابه من الأهلي ويؤكد استمراره في أوروبا
  • وكيل يوسف ساليتش يكشف حقيقة اقترابه من الأهلي
  • تقارير: النصر السعودي يحسم مصير لويس كاسترو
  • الزمالك يفاوض سامسون لتخفيض عقده