بوابة الوفد:
2024-09-11@06:54:07 GMT

أجمل الأدعية لا تغفل عنها في يومك

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

يمر الإنسان بمواقف وظروف في حياته يلجأ فيها للدعاء للتخلص منها، حيث يجد بهذه العبادة المنقذ للأزمة الحياتيه، ويكون الدعاء بالكثير من الصيغ المأثورة وغيرها.. يا ودود يا ودود يا ودود.. ياذا العرش المجيد.. يا مبدئ يا معيد.. يا فعالا لما يريد.. أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك.. وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك.

. وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء.. لا إله إلا أنت.

دعاء النبي في صلاة الوتر.. لا تتركه كل ليلة بعد العشاء وصايا الرسول.. دعاء يُسدد ما عليك من الديون ولو كانت مثل الجبل

 

يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني.. استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.. استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.. استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه. اللهم إنا نسألك زيادة في الأيمان وبركة في العمر وصحة في الجسد وسعة في الرزق وتوبة قبل الموت وشهادة عند الموت ومغفرة بعد الموت وعفواً عند الحساب وأماناً من العذاب ونصيباً من الجنة وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم

 اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين واشفي مرضانا ومرضا المسلمين، اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات. اللهم من اعتز بك فلن يذل ومن اهتدى بك فلن يضل ومن استكثر بك فلن يقل ومن استقوى بك فلن يضعف ومن استغنى بك فلن يفتقر ومن استنصر بك فلن يخذل ومن استعان بك فلن يغلب ومن توكل عليك فلن يخيب ومن جعلك ملاذه فلن يضيع ومن اعتصم بك فقد هدي إلى صراط مستقيم اللهم فكن لنا وليا ونصيرا وكن لنا معينا ومجيرا إنك كنت بنا بصيرا.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجمل الأدعية الأدعية يا ودود يا ودود الحي القيوم لا إله إلا

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يدشن مبادرة " جمصه أجمل بشبابها "

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، أمس  الثلاثاء، يرافقه الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ بتدشين مبادرة " جمصه أجمل بشبابها "، لنظافة شاطئ جمصه ودهان البلدورات لتحسين الصوره البصرية للمصطافين بمشاركة أكثر من 300 شاب وفتاة.

 

جمصه أجمل بشبابها 

 

وشهدوا اليوم الرياضي للكيانات الشبابيه الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بالدقهليه والذي تضمن ( ألعاب شاطئية - ألعاب ترويجيه - فقرة فنية لفرقة المنصوره الشعبيه ) كما تفقدوا معرض ايادي مصر للمنتجات اليدوية والتراثية علي كورنيش مدينة جمصه .


جاء ذلك بحضور الدكتوره مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهليه ، والدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ ، واللواء عادل برغش رئيس مدينة جمصه.


وأكد المحافظ، علي أن فخامة الرئيس السيسي دائماً ما يبرهن علي الشباب في بناء نهضة مصر لأنهم هم الأمل والمستقبل ، فبدون الشباب لا تبني الأوطان لأنه سيخرج منهم العالم والطبيب والمهندس والجندي والمدرس .


وقال اللواء  مرزوق، إن سعادتي اليوم لا توصف بهذا المشهد الاكثر من رائع الذي يؤكد علي عظمة الشباب المصري ، فهذا التجمع يدل علي مدي حب الشباب لوطنهم وحرصهم علي الارتقاء به .


وتحدث المحافظ، مع الشباب قائلاً لهم بدون مشاركتكم واحساسكم بدوركم الوطني تجاه وطنكم بالتعاون مع الجهاز التنفيذي ليس لنا قيمة ، لأن الدولة لا تستطيع أن تعمل بدون شبابها ومشاركتهم في كافة الأنشطة والفعاليات.

واشار اللواء مرزوق،  للشباب إن النجاح هو بذرة يتم زراعتها و راعيتها حتي تكبر ونجني ثمارها وانتم  أساس هذا النجاح ، فأجتهدوا وابذلوا كل غالي ونفيس من أجل هذا الوطن العزيز علي قلوبنا جميعاً.


كما أكد المحافظ، علي ضرورة أن نعي جيد قيمة هذا الوطن الذي أصبح ملاذاً آمنا لكل دول الشقيقة ونبذل الغالي والنفيس من أجل الحفاظ عليه ، قائلاً لو نظرنا حولنا وما يحدث من صراعات لأدركنا حقيقة وطننا وأهمية الحفاظ عليه .


ولفت اللواء  مرزوق، الي أن الدقهليه محافظة عريقة تستحق مننا جميع أن نضحي بالوقت والجهد والتعب من أجل خدمة شعبها ، لأنها أنجبت لمصر أعلام في شتي المجالات وما زالت تنجب وستستمر لأن شعبها عريق.


وأيضا قال " المحافظ " إن الحرف اليدوية كنز من كنوز مصر وثروة قومية لابد من الحفاظ عليها من الانقراض ودعمها فقد عرفتها الدولة المصرية منذ أقدم العصور فهي تعبر عن عادات وتقاليد حرف مصرية قديمة .


وقرر اللواء " مرزوق " إقامة معرض أيادي مصر لبيع المنتجات اليدويه بمول المشايه بالمنصوره لمدة شهر دعماً للمنتجين وتشجيعهم علي مواصلة الإنتاج .  

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة " جمصه أجمل بشبابها "
  • أمين الفتوى: هذه الأدعية والأذكار تزيد الخير والبركة
  • أجمل الخسائر
  • القنبلة الكهرومغناطيسية.. ما تأثير السلاح الذي تتطلع إليه إيران؟
  • غوتيريش: لم نرَ مثل هذا المستوى من الموت والدمار الذي نشهده في غزة
  • شعر المديح النبوي .. ذلك الحب العظيم
  • مع اقتراب مولد النبي.. أفضل الأدعية في شهر ربيع الأول
  • مع خدمات الدفع الالكتروني.. يومك أسهل وأسرع
  • «اختم يومك بالخشوع».. دعاء قبل النوم يغفر الذنوب ويمنحك الطمأنينة
  • دعاء قبل النوب يغفر الذنوب.. اختم يومك بالخشوع والطمأنينة