حسم باريس سان جيرمان صفقة انتقال اللاعب الفرنسي صاحب الأصول الإيفوارية ديزيريه دوي لاعب رين، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت تقارير فرنسية أن الاتفاق تم بين الناديين علي انتقال ديزيريه دوي إلي صفوف باريس سان جيرمان بمقابل 60 مليون يورو.

وأضافت أن الفرنسي دوي سيخضع للفحوصات الطبية خلال الساعات القادمة، تمهيدا للانتقال إلى صفوف الفريق الباريسي في الميركاتو الحالي.

رمضان السيد: وسام أبوعلي أفضل لاعب في الدوري.. وعمر معوض يعود للملاعب خلال شهرين نجم الزمالك قريب من تجديد عقده مع النادي باريس سان جيرمان يقترب من ضم ديزيريه دوي

وشارك الواعد ديزيريه دوي البالغ من العمر 19 عاما مع فريقه رين الفرنسي الموسم الماضي، أحرز خلالهم 4 أهداف، وصنع 5 تمريرات حاسمة.

وكانت تقارير صحفية سابقة، قد أشارت إلى دخول بايرن ميونخ الألماني في صراع مع الفريق الباريسي لضم دوي خلال الانتقالات الحالية، إلا أن رغبة اللاعب الفرنسي حسمت الأمور.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تقارير رومانية.. بوبيندزا يختار اللعب لـ الزمالك

يبدو أن الجابوني اَرون بوبيندزا استقر على الانضمام لـ الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد إثارة الجدل بشأن مستقبله خلال الساعات القليلة الماضية.

إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك

وكان أحد أندية الدوري الروماني قد تواصل مع المهاجم الجابوني من أجل الانتقال إليه، قبل أن يعلم بأن بوبيندزا وقع عقود انتقاله للفارس الأبيض.

وكشف موقع "I am sport" الروماني، أن المهاجم الجابوني اَرون بوبينزا اختار اللعب للزمالك خلال الموسم الجديد، بعدما أعلن النادي عن حصوله على البطاقة الدولية للاعب خلال الساعات القليلة الماضية.

وأوضح الموقع الروماني أن اللاعب سيحصل على راتب مالي كبير من الزمالك، بعدما تواصل مجلس إدارة الزمالك من أجل معرفة حقيقة ما حدث بشأن تعرض النادي لعقوبات كثيرة بسبب المشاكل العديدة التي تعرض لها النادي من قبل عدد من اللاعبين.

الجدير بالذكر أن الزمالك نجح في الحصول على البطاقة الدولية للجابوني اَرون بوبينزا، بعدما قام اتحاد الكرة الدولي بمراسلة الزمالك بعد تلقيه خطاب يُفيد وصول بطاقة اللاعب.

مقالات مشابهة

  • صدمة جديدة من ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان
  • أولمبياد باريس تنقذ اقتصاد فرنسا من التباطؤ في الربع الثالث
  • باريس سان جيرمان يستعد لخطف صلاح
  • فرنسا: معركة سياسية في باريس تتسبب بها حلقات الألعاب الأولمبية المعلقة على برج إيفل
  • حارس باريس سان جيرمان يكشف مثله الأعلي وسبب رحيله عن برشلونة
  • المغرب ينهي مشاركته في الألعاب البارالمبية باريس بإحراز 15 ميدالية منها 3 ذهبيات
  • تقارير: يوفنتوس يحلم بضم محمد صلاح.. وباريس سان جيرمان ينافسه
  • تقارير رومانية.. بوبيندزا يختار اللعب لـ الزمالك
  • شولتس يعلن اتفاقه مع زيلينسكي على ضرورة مشاركة روسيا في مؤتمر السلام المقبل
  • باريس سان جيرمان يجس نبض لويس انريكي لتجديد عقده