مانشستر يونايتد ضد فولهام.. يبحث عشاق الساحرة المستديرة والكرة الإنجليزية في العالم أجمع عن موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام، وذلك في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024/2025.

مانشستر يونايتد

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتللك المواجهة المرتقبة لعشاق الكرة الإنجليزية.

مانشستر يونايتد ضد فولهام في افتتاح الدوري الإنجليزي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع صوب أرضية ملعب «أولد ترافورد» معقل الشياطيبن الحمر، والذي يحتضن مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام، وذلك في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024/2025، حيث يسعى الفريقين لتحقيق البداية القوية والفوز.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، لقص شريط مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بتحقيق الفوز على فولهام وحصد النقاط الثلاث، والدخول مبكراً في المنافسة على لقب «البريميرليج» هذا الموسم، والابتعاد عن مسلسل النتائج السلبية الذي يلاحق الشياطين في المواسم الأخيرة.

مانشستر يونايتد

وكان قد تلقى فريق مانشستر يونايتد الهزيمة منذ أيام أمام نظيره السيتي، في كأس الدرع الخيرية، وذلك عقب نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن تتلقى كتيبة «تين هاج» الهزيمة في ركلات الترجيح.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: أندري أونانا.

في خط الدفاع: ليساندرو مارتينيز - هاري ماجواير - جوني إيفانز - ديوجو دالوت.

في خط الوسط: ماسون ماونت - كوبي ماينو - كاسيميرو.

في خط الهجوم: برونو فيرنانديز - ماركوس راشفورد - أماد ديالو.

مانشستر يونايتد موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام في افتتاح الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء غد الجمعة، الموافق 16 من شهر أغسطس الجاري، ليكون هو موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام، وذلك في افتتاح مباريات «البريميرليج» هذا الموسم 2024/2025.

مانشستر يونايتد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام في افتتاح الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي البريميرليج مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي الممتاز اليونايتد بريميرليج فولهام مان يونايتد موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة نادي مانشستر يونايتد فريق مانشستر يونايتد موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام مانشستر يونايتد وفولهام مانشستر يونايتد ضد فولهام مانشستر يونايتد أمام فولهام افتتاح الدوري الإنجليزي موعد افتتاح الدوري الإنجليزي مباراة افتتاح الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد امام فولهام الدوری الإنجلیزی الممتاز هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

زيدان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد

أغلق زين الدين زيدان أسطورة الكرة الفرنسية، الباب في وجه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بشأن توليه القيادة الفنية خلفا للهولندي تين هاج.

ويتردد اسم زيدان داخل أروقة نادي مانشستر يونايتد لخلافة تين هاج، الذي يواجه صعوبات كبيرة منذ توليه زمام الأمور في أولدترافورد، حيث تتزايد احتمالات رحيله في الأونة الأخيرة.

 قال زيدان في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "هل أريد الذهاب إلى مانشستر؟ أنا أفهم اللغة الإنجليزية، لكنني لست طليقًا فيها تمامًا".

وأضاف: "أعلم أن هناك مدربين يذهبون إلى الأندية دون التحدث باللغة، لكن بالنسبة لي أنا أعمل بطريقة مختلفة".

وواصل: "العديد من الأمور تدخل في الاعتبار من أجل الفوز، إنه سياق عالمي، أعرف ما أحتاجه للفوز".

ويعاني مانشستر يونايتد من سوء النتائج حيث لم يحقق سوى فوزًا واحدًا، بصعوبة على فولهام، في حين خسر أمام برايتون وليفربول.

مقالات مشابهة

  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • بيكيه ينتقد إدارة مانشستر يونايتد الحالية
  • تقرير يكشف موقف هويلوند من المشاركة رفقة مانشستر يونايتد
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • زيدان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد