غزة - صفا قال المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، الخميس، إن ما أعلنه قسم تأهيل الجنود الإسرائيليين بأن عدد الجنود المصابين بلغ 10056 جنديًا منذ بداية معركة "طوفان الأقصى" تأكيد على إنتصار الإرادة الفلسطينية المقاومة على الإجرام الإسرائيلي المدعوم بأحدث الأسلحة والتكنولوجيا الأمريكية والغربية. وأضافت لجان المقاومة في بيان وصل وكالة "صفا"، "لولا تدخل وحماية الإداارة الأمريكية ودعمها اللامحدود للكيان بكافة الأسلحة المتطورة والفتاكة، ورغم أن المقاومة تقاتل بأسلحة بسيطة ومحلية الصنع لكانت الأرقام الصادرة عن قسم تأهيل الجنود أكبر بكثير مع إدراكنا أن العدو ما زال يخفي الجزء الأكبر من خسائره".

وأوضحت أن هذه الأرقام للمصابين والمعاقين تؤكد أن المجرم نتنياهو وعصابته المتطرفة غارقين في أوهام النصر المطلق الذي لن يتحقق أمام صمود وصلابة وقوة المقاومة المتزايدة التي ترسم معادلات إستراتيجية كبيرة بوجه عدو غاشم مجرم ستؤدي تفشي الانقسامات والتآكل لجسد الكيان المتهالك على طريق إنهياره وزواله الحتمي. وأكدت أن إرتفاع أعداد القتلى والمصابين لدى الاحتلال على أيدي مجاهدي ومقاومي شعبنا رغم الدم المسفوك والتضحيات الجسام ما هي إلا تجلى للبشائر والدلالات بأن نصر الله قريب. وشددت على أن هؤلاء الإسرائيليين يتجرعون العلقم والجراحات، وأن خراب كيانهم حقيقة دينية وتاريخية لن تغيرها كل الأساطيل وحاملات الطائرات الأمريكية والغربية. 

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: حرب غزة طوفان الأقصى الاحتلال

إقرأ أيضاً:

مقاومة الدمازين: انتهاكات واعتقالات تعسفية ضد أعضاء المقاومة بالنيل الأزرق

أدانت لجان مقاومة الدمازين الانتهاكات الأمنية والاعتقالات التعسفية التي يتعرض لها الثوار وأعضاء لجان المقاومة والمتطوعين في تقديم المساعدات الإنسانية داخل إقليم النيل الأزرق..

التغيير: الدمازين

قالت لجان مقاومة الدمازين، عبر بيانها الصادر اليوم الأحد، إن الخلية الأمنية قامت باعتقال وجدي عمر البدوي، عضو لجان مقاومة الدمازين، في 24 أغسطس 2024، إضافة إلى اعتقال يحي هاشم قبله.

وأكدت اللجان، عبر بيان صحفي الأحد، أن هؤلاء الأعضاء قد أُطلق سراحهم بعد التحقيق معهم. كما أشارت إلى اعتقال محمد مبارك، عضو لجان مقاومة الروصيرص، نهاية أغسطس الماضي، مؤكدة أنه تعرض للاعتقال المتكرر منذ اندلاع الحرب.

وأكد البيان أن الخلية الأمنية تستمر في ممارسة ضغوطها على عدد من الثوار، وسط تواطؤ الأجهزة الأمنية مع عناصر من النظام السابق ومليشيات “الجنجويد”. وأضافت اللجان أن تلك الممارسات الكيدية تستهدف عرقلة الجهود الإنسانية ومضايقة النشطاء السياسيين في الإقليم.

وطالبت لجان مقاومة الدمازين، حكومة الأمر الواقع في إقليم النيل الأزرق بوقف استغلال قانون الطوارئ لتصفية الحسابات السياسية، وإطلاق سراح جميع المعتقلين تعسفياً أو تقديمهم لمحاكمات عادلة، مع تحميلها مسؤولية سلامة وأمن جميع كوادر المقاومة والمتطوعين.

ويشهد السودان منذ 15 أبريل 2023 قتالاً عنيفاً بين الجيش وقوات الدعم السريع، بدأ في الخرطوم، وامتد إلى مناطق واسعة من دارفور وكردفان والجزيرة وسنار، وأدى إلى أزمات إنسانية كارثية.

وتسببت في مقتل آلاف المدنيين وتشريد الآلاف. وتواصلت الدعوات من قبل منظمات حقوقية بضرورة حماية المدنيين ووقف الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان.

مقالات مشابهة

  • ضياء رشوان: انتصار حركات المقاومة قاعدة تاريخية
  • فصائل المقاومة الفلسطينية: الإدارة الأمريكية شريكة في مجزرة المواصي وادعاءات الاحتلال كاذبة
  • خلافًا للرواية الحوثية.. تفاصيل جديدة بشأن الانفجار العنيف والغارة الأمريكية على منطقة الجند في تعز وارتفاع أعداد الضحايا
  • لجان المقاومة: مجزرة خانيونس حلقة جديدة بمسلسل الإبادة
  • فصائل المقاومة الفلسطينية: مجزرة المواصي جريمة حرب وعلى المجتمع الدولي وقف العدوان
  • 52 شهيداً وجريحاً ضحايا العدوان الصهيوني على سوريا
  • «لجان المقاومة الفاشر»: الدعم السريع استهدف المدينة بمسيّرات تحمل مادة محرمة دولياً
  • لجان المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على مصياف السورية
  • مقاومة الدمازين: انتهاكات واعتقالات تعسفية ضد أعضاء المقاومة بالنيل الأزرق
  • «الصحة الفلسطينية»: ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 40972 وإصابة 94761 آخرين