غزة - صفا قال المكتب الإعلامي للجان المثاومة الشعبية في فلسطين، الخميس، إن ما أعلنه قسم تأهيل الجنود الإسرائيليين بأن عدد الجنود المصابين بلغ 10056 جنديًا منذ بداية معركة "طوفان الأقصى" تأكيد على إنتصار الإرادة الفلسطينية المقاومة على الإجرام الإسرائيلي المدعوم بأحدث الأسلحة والتكنولوجيا الأمريكية والغربية.

وأضافت لجان المقاومة في بيان وصل وكالة "صفا"، "لولا تدخل وحماية الإداارة الأمريكية ودعمها اللامحدود للكيان بكافة الأسلحة المتطورة والفتاكة، ورغم أن المقاومة تقاتل بأسلحة بسيطة ومحلية الصنع لكانت الأرقام الصادرة عن قسم تأهيل الجنود أكبر بكثير مع إدراكنا أن العدو ما زال يخفي الجزء الأكبر من خسائره". وأوضحت أن هذه الأرقام للمصابين والمعاقين تؤكد أن المجرم نتنياهو وعصابته المتطرفة غارقين في أوهام النصر المطلق الذي لن يتحقق أمام صمود وصلابة وقوة المقاومة المتزايدة التي ترسم معادلات إستراتيجية كبيرة بوجه عدو غاشم مجرم ستؤدي تفشي الانقسامات والتآكل لجسد الكيان المتهالك على طريق إنهياره وزواله الحتمي. وأكدت أن إرتفاع أعداد القتلى والمصابين لدى الاحتلال على أيدي مجاهدي ومقاومي شعبنا رغم الدم المسفوك والتضحيات الجسام ما هي إلا تجلى للبشائر والدلالات بأن نصر الله قريب. وشددت على أن هؤلاء الإسرائيليين يتجرعون العلقم والجراحات، وأن خراب كيانهم حقيقة دينية وتاريخية لن تغيرها كل الأساطيل وحاملات الطائرات الأمريكية والغربية. 

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: حرب غزة طوفان الأقصى الاحتلال

إقرأ أيضاً:

حماس: عدوان الاحتلال ضدّ التعليم إجرامٌ صهيوني لن يفلح في كسر إرادة شعبنا وطمس هُويته

غزة - صفا

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن أكثر من 630 ألف طالب وطالبة حرموا من حقّهم في التعليم منذ السابع من أكتوبر 2023م، وما يقارب 48 ألفاً كان يفترض أن يلتحقوا بمقاعد الدراسة في هذا العام الدراسي الجديد، ونحو 39 ألفاً لم يتمكنوا من تقديم امتحان الثانوية العامَّة، في إجرام صهيوني وانتهاك متعمّد لكل الحقوق المشروعة التي كفتلها المواثيق والقوانين الدولية، ممّا يضع المجتمع الدولي والأمم المتحدة أمام مسؤولية حقوقية وإنسانية لوضع حدّ لهذه الجرائم الصهيونية ضد التعليم والمؤسسات التعليمية في فلسطين، وتمكين شعبنا من ممارسة حقّه المشروع في التعليم على أرضه.
 
وأكدت حماس في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الإثنين، أنَّ حرب الاحتلال ضدَّ المدارس والكوادر والمؤسسات التعليمية في كل من قطاع غزَّة والضفة والقدس، لن تفلح في كي وعي الأجيال، وطمس الهُوية الفلسطينية وارتباطهم بالأرض والمقدسات والحق في الحرية والعودة.

وأوضحت أن هذه المخططات الدنيئة للاحتلال وحكومته الفاشية ستواجه من قبل شعبنا الفلسطيني بمزيد من تعزيز الوحدة والصمود، بما يحقّق أهدافنا الوطنية وحقنا في الحرية والاستقلال والتعليم والحياة الكريمة.

وأضافت: "نستذكر بكل فخر واعتزاز كلّ الشهداء من الطلبة والمدرّسين والأساتذة، وشهداء شعبنا الذين ارتقوا بفعل العدوان الصهيوني في قطاع غزَّة والضفة والقدس المحتلة والمخيمات والشتات، ونترحّم على أرواحهم الطاهرة، وندعو الله تعالى بالشفاء العاجل للجرحى".

وأشادت حماس بكل الجهود والتضحيات التي يبذلها المعلّمون والطلبة في مواجهة مخططات العدو الصهيوني للنيل من صمودهم وكسر إرادتهم، ونبعث بالتحيَّة لكل القائمين على المؤسسات التعليمية والتربوية، ومواصلة دورهم التربوي والتعليمي رغم إجرام الاحتلال وعدوانه.
 

مقالات مشابهة

  • ضياء رشوان: انتصار حركات المقاومة قاعدة تاريخية
  • فصائل المقاومة الفلسطينية: الإدارة الأمريكية شريكة في مجزرة المواصي وادعاءات الاحتلال كاذبة
  • خلافًا للرواية الحوثية.. تفاصيل جديدة بشأن الانفجار العنيف والغارة الأمريكية على منطقة الجند في تعز وارتفاع أعداد الضحايا
  • لجان المقاومة: مجزرة خانيونس حلقة جديدة بمسلسل الإبادة
  • 52 شهيداً وجريحاً ضحايا العدوان الصهيوني على سوريا
  • «لجان المقاومة الفاشر»: الدعم السريع استهدف المدينة بمسيّرات تحمل مادة محرمة دولياً
  • حماس: عدوان الاحتلال ضدّ التعليم إجرامٌ إسرائيلي لن يفلح في كسر إرادة شعبنا وطمس هُويته
  • حماس: عدوان الاحتلال ضدّ التعليم إجرامٌ صهيوني لن يفلح في كسر إرادة شعبنا وطمس هُويته
  • لجان المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على مصياف السورية
  • مقاومة الدمازين: انتهاكات واعتقالات تعسفية ضد أعضاء المقاومة بالنيل الأزرق