رحلت الأجهزة المعنية اللاعب أحمد ياسر المحمدي لحجز قسم شرطة عابدين،  وذلك بعد صدور حكم بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه في قضية تعدٍ على فتاة بدولة قطر.

ونفى اللاعب أحمد ياسر المحمدي خلال التحقيقات ما نسبته الفتاة إليه من اتهامات، موضحا أن الفتاة التي تدعي عليه هذا الادعاء ليست قاصر بل فتاة بالغة ناضجة وكان مرتبطا عاطفيا بها منذ فترة وتتردد عليه داخل شقته برضاها ولم يجبرها على شيء ولم يواقعها كرها عنها.

وأضاف اللاعب أن ما فعلته الفتاة هو نكاية فيه لرغبتها في الزواج منه كرها عنه،  قائلا: “كانت بالاتفاق معاها مش غصب عنها، وكله بمزاجها”.

القبض على اللاعب أحمد ياسر المحمدي

 ودلت التحريات أن لاعب كرة القدم كان المتهم بالتعدي على فتاة في دولة قطر، تم القبض عليه عقب تحقيقات موسعة معه في القضية، وقررت إخلاء سبيله على ذمة القضية، ولكنه فور قرار إخلاء سبيله عاد إلى مصر، وهذا ما دفع جهات التحقيق بالخارج مخاطبة الإنتربول لضبطه والتحقيق معه.


وألقت أجهزة الأمن القبض على اللاعب أحمد ياسر المحمدي، وتم ترحيله لقسم شرطة عابدين، وعرضه على نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية؛ للتحقيق معه وسماع أقواله فيما هو منسوب إليه من اتهامات

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد ياسر المحمدي اللاعب أحمد ياسر المحمدي القبض على اللاعب أحمد ياسر المحمدي قطر اللاعب أحمد یاسر المحمدی

إقرأ أيضاً:

بعد تسجيله هدف الفوز.. القبض على لاعب بريطاني داخل أرض الملعب (فيديو)

واقعة غريب شهدها أحد الدوريات البريطانية، لم تحدث في كرة القدم أبدًا، إذ دخلت الشرطة لأرض الملعب وألقت القبض على أحد لاعبي الفريقين، بعد تسجيله هدف الفوز بالمباراة، وفقا لما ذكرته صحيفة «ميرور».

الحادثة كانت في إحدى مباريات الدرجة الثانية في ويلز، بين فريقين دراجانز الويلزي ومنافسه كومبران، إذ سجل اللاعب «إيفانز» هدفين في فوز فريقه بنتيجة 4-3.

وفي الدقيقة 85 من المباراة، اقتحمت الشرطة أرضية الملعب، وألقت القبض على اللاعب إيفانز، وسط حالة من الذهول والصدمة انتابت كل من في الملعب.

اللاعب ساهم في فوز فريقه 

كان فريق إيفانز متأخرا في النتيجة بـ3 أهداف مقابل هدف، حتى دخل اللاعب وسجل هدف الفوز في الدقيقة 72، قبل اقتياده إلى مركز الشرطة، من أجل التحقيق معه في واقعة سرقة، ويتم الإفراج عنه بعد ذلك لعدم ثبوت التهمة الموجهة إليه.

انتشار لقطات القبض عليه عبر مواقع التواصل

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات من لحظة اقتحام اثنين من أفراد الشرطة للملعب، والقبض على اللاعب واصطحابه خارج الملعب، الذي سجل هدفا وصنع آخر.

In the Welsh league, a lad got subbed on, scored a goal and grabbed an assist.

He then got arrested in the 85th minute ???? pic.twitter.com/dG7NDVjp6l

— george (@StokeyyG2) September 7, 2024

بيان المتحدث باسم شرطة جنوب ويلز، أشار إلى أنّ اللاعب اعتُقل للاشتباه في ارتكابه جريمة سرقة، قبل إطلاق سراحه لاحقًا دون توجيه اتهامات إليه.

مقالات مشابهة

  • بعد تسجيله هدف الفوز.. القبض على لاعب بريطاني داخل أرض الملعب (فيديو)
  • بعد القبض عليه.. ترحيل سعد الصغير لقسم شرطة النزهة 
  • سعد الصغير يعرض على الطب الشرعي بعد القبض عليه بمطار القاهرة
  • بعد القبض عليه .. "سيدات ومخدرات" أزمات سعد الصغير عرض مستمر |ما القصة
  • فتاة تكتشف خداع خوالها لوالدتها العمياء من خلال تطبيق توكلنا.. فيديو
  • شاهد.. صورة سعد الصغير داخل الطائرة قبل القبض عليه بمطار القاهرة
  • القبض على شخص بتهمة ابتزاز فتاة بمحافظة الظاهرة.. عاجل
  • إحالة متهم بالتعدي على فتاة بالسب والتحرش في السلام للمحاكمة
  • في مكة ..القبض على مصري قتل زوجته وأمها
  • القبض على مستريح الأدوية فى بنى سويف بتهمة النصب على المواطنين