قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، وقف دعوى محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوى بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية لحين الفصل فى طلب الرد.

وقررت محكمة استئناف القاهرة اليوم تأجيل الفصل فى طلب رد هيئة المحكمة المقدم من محامى المتهم لجلسة السبت المقبل.

تفاصيل جرائم سفاح التجمع

كان النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.

-اصدرت النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لـ جثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها. 

-توصلت تحريات الشرطة الى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.

-كما توصلت التحريات الى قاتلها ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

-تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وكذا هاتفين محمولين له.

-اعترف المتهم بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

- بتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضى على جانب طريق 30 يونيو فى اتجاه محافظة الإسماعيلية.

-أمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التى جرت فى وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم.

-تبين للنيابة العامة وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.

-تم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل 3 سيدات.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سفاح التجمع سفاح التجمع الخامس كريم سفاح التجمع ضحايا سفاح التجمع السفاح التجمع الخامس فيديوهات سفاح التجمع كريم سليم قصة سفاح التجمع اخبار سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

بدء جلسة محاكمة المتهمين الـ 4 بتصنيع المواد المخدرة

بدء جلسة محاكمة المتهمين الـ 4 في قضية تصنيع المواد المخدرة أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس. 


كشف أمر الإحالة في القضية رقم ٦٢٤٣ لسنة ٢٠٢٣ جنايات القطامية والمقيدة برقم ٢٦٢٣ لسنة ٢٠٢٣ على القاهرة الجديدة، أن المتهمين قاموا بتأجير شقة سكنية، وحازوا وأحرزوا بقصد التصنيع الترامادول المخدر، بريجابالين "مدرج بجدول المخدرات" في القطامية.

وكشف مجري التحريات في أمر الإحالة، أنه تلقى معلومة أكدتها تحرياته بتصنيع المتهمين الأول والثاني للمواد المخدرة والاتجار فيها فاستصدر إذنا من النيابة العامة، ونفاذا له انتقل وبرفقته الشاهدين الثاني والثالث المحل إقامة المتهم الأول، وتمكن من ضبطه أسفل مسكنه وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ نقدي وهاتف محمول وبتفتيش سيارته عثر بداخلها على عشرة شرائط تحوي مائة قرص لعقار الترامادول المخدر وحقيبة تحوي مبلغا نقديا من العملات المصرية والأجنبية، وعلى إثر ذلك اصطحب المتهم الأول للمصنع المأذون بتفتيشه فعثر بداخله على عدة شرائط بإجمالي عدد أربعمائة وثلاثة و60 قرصا الذات المخدر والعديد من ماكينة تعبئة وتغليف وتصنيع وكبس الأقراص والكبسولات وكيس أبيض اللون يحوي كمية كبيرة من مسحوق وأقراص العقار البريجابالين وكمية كبيرة من الأقراص والكبسولات مجهولة المصدر.


وأوضح ضابط التحريات، أنه أثناء تفتيشه للطابق الثاني أبصر المتهمين حال قيامهم بتصنيع المواد المخدرة، فضبطهم وبتفتيشهم عثر بحوزة كل منهم علي هاتف محمول ومبلغ نقدي، كما عثر أسفل المصنع على سيارة مملوكة للمتهم الثالث وبمواجهتهم أقروا بإحرازه وحيازته للمواد المخدرة والمواد الخام بقصد التصنيع والاتجار مع المتهم الثاني والمعدات والماكينات يستخدمونها في تصنيع المواد والعقاقير المخدرة والعقاقير المغشوشة وتعبئة وتغليف المواد المخدرة والمنافع النقدية حصيلته، والهواتف للتواصل بعملائهم والسيارتين لترويح تلك المواد المخدرة.


وثبت بمعاينة النيابة العامة للمصنع محل الواقعة وجود مواد أولية وخام ومعدات تستخدم في تصنيع المواد المخدرة وكمية كبيرة من أقراص وكبسولات مجهولة المصدر ثبت بمعاينة النيابة العامة السيارة المتهم الأول استقرار حرز الأقراص المخدرة بداخلها.

وفى سياق اخر فقد أصدرت الدائرة الثالثة إرهاب، قرارا بتأجيل محاكمة متهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"خلية داعش قنا" إلى جلسة ١٥ أكتوبر لسماع أقوال الشهود.

مقالات مشابهة

  • بدء جلسة محاكمة المتهمين الـ 4 بتصنيع المواد المخدرة
  • مصر..السجن المشدد 10 أعوام لشريكة سفاح التجمع
  • «جنايات القاهرة» تقضي بسجن شريكة سفاح التجمع 10 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه
  • انتشار أمني مكثف قبل محاكمة «أم شهد» شريكة سفاح التجمع
  • مستأنف جنايات المنصورة تنظر محاكمة قاتل طالب الستاموني
  • «جنايات الزقازيق» تبدأ نظر محاكمة عامل متهم بقتل منجد
  • بعد إحالة أوراق «سفاح التجمع» للمفتي.. ماذا ينتظر «أم شهد» أمام المحكمة؟
  • سفاح التجمع.. كل ما تريد معرفته عن شريكة المتهم قبل الحكم عليها
  • النيابة العامة ترفع دعوى عمومية ضد منتسب لجهاز الأمن العام في واقعة قتل
  • غدًا.. شريكة سفاح التجمع أمام المحاكمة