بوابة الفجر:
2024-09-11@06:43:04 GMT

سبب تأجيل تسليم الأهلي درع الدوري

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

 

كشف شريف صالح عضو رابطة الأندية، عن سبب تأخر تسليم درع الدوري المصري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هذا الموسم، وتحدث عن إمكانية تشفير إذاعة مباريات دوري نايل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته الأخيرة في الدوري المصري وختام هذا الموسم أمام نظيره مودرن سبورت في المواجهة التي تقام يوم السبت المقبل، بعدما حسم الدوري وحصد على لقبه للمرة الـ 44.

إمام عاشور يوجه رسالة دعم لأحمد فتوح تشكيل إنبي الرسمي لمواجهة الأهلي في الدوري المصري

وأفصح شريف صالح عبر تصريحاته على أون تايم سبورتس 2 قائلا: " تأخير تسليم درع الدوري بناء على رغبة الأهلي سيتم تسليم، وسيتم تسليمه عقب نهاية الموسم".

وأستكمل حديثه: "وبخصوص تشفير الدوري، هو اقتراح خاص بثروت سويلم ولم يتم عرضه على رابطة الأندية، واوضح أنه سيعرضه على مجلس النواب".

واختتم حديثه: "هذا الأمر ليس مرتبط برابطة الأندية فقط بل إنه مرتبط بجوانب اجتماعية واقتصادية، وتشترك فيه جهات عديدة، ربما نفكر في تطبيقه".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ليفربول يختار البديل المناسب لفان دايك تحسبًا لانتقاله إلى الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية عن أن نادي ليفربول بدأ في البحث عن بديل محتمل لمدافع الفريق فيرجيل فان دايك، تحسبًا لرحيله في نهاية الموسم الحالي، عندما ينتهي عقده.

يشار إلى أن العقد الحالي لفان دايك مع ليفربول سينتهي في يونيو 2025، أي مع نهاية الموسم المقبل. وحتى الآن، لم يتم التوصل إلى اتفاق لتجديد العقد بين فان دايك وإدارة النادي، وهذا ينطبق أيضًا على الثنائي محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد.

ووفقًا لشبكة "CaughtOffside" الإنجليزية، فإن ليفربول يشعر بالقلق من احتمال رفض فان دايك تجديد عقده والانتقال إلى الدوري السعودي إذا تلقى عرضًا مغريًا. يُعتقد أن فان دايك، نظرًا لتقدمه في العمر (33 عامًا)، قد يكون عرضًا طويل الأمد غير مضمون في ظل عدم اليقين حول مستقبله.

في هذا السياق، حدد ليفربول البديل المناسب لفان دايك، وهو جليسون بريمر، مدافع يوفنتوس ومنتخب البرازيل. يُعتبر بريمر من أبرز المدافعين في الدوري الإيطالي منذ انضمامه إلى يوفنتوس قادمًا من تورينو في عام 2022. وقد ساهم بريمر في الحفاظ على نظافة شباك يوفنتوس في المباريات الثلاثة الأولى من الموسم الحالي للدوري الإيطالي.

على الرغم من رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع بريمر هذا الصيف، فقد رفض اللاعب العرض ووقع عقدًا طويل الأمد مع يوفنتوس يمتد حتى 2029، مع وجود شرط جزائي بقيمة 70 مليون يورو، والذي سيتم تفعيله في عام 2025.

مقالات مشابهة

  • رابطة الأندية تتمسك بالانتهاء من تصور الدورى الجديد قبل فتح باب الانتخابات
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • رابطة الدوري السعودي: دعم الأندية في تصفيات أبطال آسيا أولوية
  • عامر حسين: إقامة الدوري من دور واحد فقط بات الاختيار الأقرب للتنفيذ
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • شبانة: افتتاح الأهلي مشواره بمونديال الأندية على ستاد القاهرة دفعة قوية
  • شبانة : حظوظ الأهلي في مواجهة ريال مدريد بمونديال الأندية كبيرة هذه النسخة
  • عيد عبد الملك : جميع الأندية اتفقت على بقاء نظام الدوري الحالي وعدم تغييره
  • آدم وناس يرفض اللعب في الدوري المصري
  • ليفربول يختار البديل المناسب لفان دايك تحسبًا لانتقاله إلى الدوري السعودي