صحيفة الاتحاد:
2024-09-11@06:54:15 GMT

دبا الحصن «نيولوك» في المحترفين

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

صل النقبي (دبا الحصن)

أخبار ذات صلة «أبوظبي الرياضية» تكشف عن دورة برامجية خاصة استعداداً لدوري أدنوك للمحترفين العروبة يدخل الموسم الجديد بـ 17 صفقة


أجرت إدارة نادي دبا الحصن تغييرات جذرية على تشكيل الفريق الأول عقب صعوده كوصيف لدوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي، وتعاقد النادي مع 24 لاعباً جديداً، منهم 10 لاعبين أجانب ومقيمين، و14 لاعباً مواطناً، وتضم قائمة اللاعبين الأجانب والمقيمين كلاً من التونسيين هيثم جويني وأسامة حدادي، إلى جانب البرازيليين ماتوس ولويز سيلفا ودانيال سيمو، والمونتينيجري نيكسا فويانوفيتش، والغاني سوبيلا، والنيجيري أديبا اليميك، والغيني إبراهيما سيسي، والموزمبيقي ويتنس كومبو.


أما قائمة اللاعبين المواطنين الجدد فتشمل الحراس عادل فدعق، سهيل المطوع، محمد خلفان باروت، بالإضافة إلى إسماعيل الزعابي، وليد عمبر، فراس الخصيبي، علي الضنحاني، حسين عباس، عبد الله خميس، علي الأنصاري، فلاح وليد، سعد سليمان، كمال صلاح، ومحمد قرقور.
وفي هذا الصدد، أوضح أحمد عمر النقبي، نائب رئيس مجلس الإدارة والمشرف على الفريق الأول، أن هذه التغييرات كانت ضرورية نظراً لحاجة الفريق إلى تعزيز صفوفه بأدوات جديدة قادرة على المنافسة في دوري المحترفين، مؤكداً أن الفارق بين دوري الدرجة الأولى ودوري أدنوك يتطلب هذا النوع من التعديلات.
وأضاف النقبي: «قمنا بإجراء تغييرات جذرية، حتى على مستوى الجهاز الفني، وكل ذلك يأتي ضمن خططنا لتحقيق الأهداف التي وضعناها في مجلس الإدارة. نأمل أن نجني ثمار هذه التغييرات قريباً وأن يقدم فريقنا مستويات مميزة في البطولة القادمة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبا الحصن دوري أدنوك للمحترفين دوري المحترفين دوري الدرجة الأولى بطولة كأس المحترفين

إقرأ أيضاً:

إبراهيم فتحي رئيسا لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية

أصدَر يحيى زكريا رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القابضة لمصر للطيران قراراً بتكليف إبراهيم فتحي زكي العيسوي للقيام بأعمال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، خلفاً لـ وليد الخفيف الذي قدم له الشكر على مجهوداته خلال فترة توليه رئاسة الشركة.

جدير بالذكر أنَّ إبراهيم فتحي كان يشغل منصب رئيس قطاع السلامة والجودة بالشركة القابضة لمصر للطيران، كما تقلد عدة مناصب قيادية من بينها مساعداً لرئيس مجلس إدارة شركة صر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، ثم رئيساً لمجلس إدارة الشركة.

مقالات مشابهة

  • السويد: جزى الله الظروف خيراً التي أجبرت مانشيني على التغييرات
  • المدينة للاستثمار وقرار العدول عن التحول إلى شركة مقفلة
  • “مُلتقى البراحة المجتمعي” يواصل فعالياته للأسبوع الثاني
  • رئيس مجلس الوزراء العراقي يستقبل الفريق كامل الوزير ووفد من كبرى الشركات المصرية
  • إبراهيم فتحي رئيسا لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية
  • المهندس إبراهيم فتحي رئيسا لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية
  • بني ياس يهزم دبا الحصن ويتأهل إلى ربع النهائي
  • بني ياس يتأهل لملاقاة الوصل في كأس «أبوظبي الإسلامي»
  • مسيرة صلاة إلى كنيسة سيدة الحصن – إهدن في عيد مولد العذراء
  • الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي تكرم الفريق ضاحي خلفان بحضور وزراء الشؤون الاجتماعية