تسلمت جهات التحقيق فى الجيزة، التقرير الطبى الخاص بفحص جثامين أفراد أسرة بإحدى قرى أطفيح، تعرضوا للغرق فى نهر النيل.

وكشف التقرير الطبي الخاص بوفاة أسرة مكونة من عامل و3 من أبنائه، غرقا في نهر النيل،  أن سبب وفاتهم إسفكسيا الغرق، دون وجود شبهة جنائية، وتبين من خلال مناظرة الجثث عدم وجود أي إصابات ظاهرية بهم.

وتعني "إسفكسيا الغرق" - عدم تمكن الجسم من الحصول على ما يكفيه من الأكسجين عقب تعرضه للغرق.

وقررت النيابة دفن جثث الضحايا، لعدم وجود شبهة جنائية، حيث تسلمهم ذويهم، وتم تشييع جنازتهم بقريتهم في أطفيح.

وكشف أحد أقارب الأسرة التي تعرضت للغرق في نهر النيل، والمكونة من أب و3 من أبنائه في إحدى قرى أطفيح، تفاصيل الحادث، فذكر أن الأب "أشرف " يعمل بإحدى الشركات، وتتطلب مهام عمله السفر، وخلال قضاءه الإجازة بصحبة أسرته المكونة من 6 أبناء وهم ذكر و5 فتيات، طلب منه إبنه "محمد" التنزه بنهر النيل، فاستجاب الأب له، واصطحب زوجته، وأبناءه الخمسة، حيث أن إبنته الكبرى متزوجة، وتوجهوا للتنزه، وخلال جلوسهم بجانب نهر النيل في قرية الحلف الغربي بأطفيح، تعرض الإبن للغرق، حيث جرفته المياه، لعدم إجادته السباحة.

أضاف أن إحدى شقيقاته ووالده قفزا خلفه في محاولة لإنقاذه، إلا أن الثلاثة تعرضوا للغرق، مما دفع شقيقته الأخرى لمحاولة إنقاذهم لتتعرض للغرق أيضا.

لقى 4 أشخاص من أسرة واحدة، مصرعهم غرقا في نهر النيل بإحدى قرى أطفيح، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري وانتشال الجثث.

ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد غرق 4 أشخاص في نهر النيل، بإحدى قرى أطفيح، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن أب و3 من أبناءه تعرضوا للغرق، خلال محاولة الضحايا إنقاذ أحدهم، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري، وانتشال الضحايا، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: غرق أسرة أطفيح نهر النيل امن الجيزة غرق فى النيل غريق فی نهر النیل قرى أطفیح

إقرأ أيضاً:

التصريح بدفن جثة عامل لقى مصرعه غرقا بإحدى الترع في أخميم بسوهاج

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى، بمديرية أمن سوهاج، من إنتشال جثة عامل يبلغ من العمر 17 سنة، وذلك بدائرة مركز شرطة أخميم شرقى سوهاج، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى، تحت تصرف النيابة العامة والتي صرحت بدفن الجثة.

كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بغرق عامل بإحدى الترع بأخميم شرقى سوهاج، وتم إنتشال الجثة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث بغرق شخص بمركز أخميم، وتم إنتشال الجثة بمعرفة وقوات وحدة الإنقاذ النهري، حيث تبين غرق المدعو إسلام ف ص ح 17 سنة عامل، ومقيم بذات الناحية وبمناظرته تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بـه وتم نقله لمشرحة مستشفي أخميم المركزي

وبسؤال عمه حامد ص ح ع 35 سنة عامل ومقيم بذات الناحية، وشاهد واقعة أحمد ج م م  19 سنة طالب، ومقيم دائرة المركز أثناء قيام المذكور بالإستحمام بالترعة ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار وتوفـي غرقاً ولم يتهما أحداً بالتسبب فـي ذلك ، ونفي الأول الشبهة الجنائية.

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة " إسفكسيا الغرق " تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة، والتي صرحت بدفن الجثة.

 







مقالات مشابهة

  • «فرص عمل وهمية».. حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالإسكندرية
  • جهات التحقيق تستجوب متهم بغسل 25 مليون جنيه فى تجارة العقارات والسيارات
  • وفاة طالبتين في حادثة تدافع بإحدى مدارس تعز للبنات
  • مأساة الناجي الوحيد من الحادث المروع على طريق تعز.. ماتت والدته أثناء ذهابها للتبرع له بإحدى كليتيها (صور)
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بغسل 10 ملايين جنيه حصيلة تجارته فى العملة
  • بدء الكشف الطبى على الطلاب الجدد بالمعهد الفنى الصحى بقنا
  • قياس وزن وطول وتدريب بدنى لحكام كرة القدم بالفيوم
  • التحقيق في مصرع شاب غرقًا بنهر النيل في الوراق
  • التحقيق في مصرع شاب غرقًا بنهر النيل في أطفيح
  • التصريح بدفن جثة عامل لقى مصرعه غرقا بإحدى الترع في أخميم بسوهاج