حالة تألق وإبداع متصاعدة تمتعت بها الفنانة الراحلة هدى سلطان، منذ ظهورها على الشاشة الفضية، إذ تطورت موهبتها تدريجيًا، لتحتل مكانة خاصة في قلوب محبيها وجماهيرها، بعدما أقنعتهم في أعمالها بإتقانها للتمثيل، بجانب امتلاكها صوتًا مميزًا، ساعدها على تقديم عددًا من الأغاني التي لا تزال محفورة في أذهان الجمهور حتى الآن.

وتحل اليوم ذكرى ميلاد هدى سلطان، التي تعددت زيجاتها خلال مشوارها الفني، وكان من بينها زيجة تسببت في انفصالها عن ملك الترسو فريد شوقي، فما القصة؟

رجل تسبب في انفصال فريد شوقي وهدى سلطان

جمعت هدى سلطان والمخرج حسن عبد السلام علاقة صداقة، تكللت بعدها بالزواج، بعد انفصالها مباشرة عن فريد شوقي عام 1969، ليصدم الأخير بخبر زواجها، بعد انتهاء العدة بيومين فقط، إذ تسبب المخرج في انفصال ملك الترسو عن «هدى»، وفقًا لما ورد في «مذكرات ملك الترسو فريد شوقي».

وقبل هذه الواقعة لم ترد «هدى» على ما يقرب من 13 رسالة، أرسلها لها «شوقي»، أثناء تواجدها في تركيا، واستقبله بمجرد عودتها استقبالًا باردًا، ليترك البيت ويقيم في أحد الفنادق تجنبًا للتصادم بينهما.

موقف غير متوقع ينتهي بصدمة

ويصادف في هذا الوقت، أن يتقدم عريس لابنته «منى»، وآخر لابنتهما «ناهد»، لترفض هدى سلطان أن يتم زواجهما في يوم واحد، ويشعر ملك الترسو أنها تفرق بينهما، قبل أن يتفاجأ بعدها بطلب الطلاق، لتأخذ كل شيء معها دون أن تخبره أو تمهله فرصة للنقاش، وتتركه وحيدًا، لكنه لم يتوقع هذه الصدمة، وزواجها من المخرج حسن عبد السلام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هدى سلطان ذكرى ميلاد هدى سلطان ملك الترسو فريد شوقي ملک الترسو فرید شوقی هدى سلطان

إقرأ أيضاً:

عمرو سلامة: الموهبة وحدها لا تكفي.. الإصرار والشغف هما مفتاح النجاح

حرص المخرج عمرو سلامة، على دعم الشباب في بداية مشوارهم المهني، وبالأخص من يخطون أولى خطواتهم في عالم الفن، موجها لهم نصيحة مهمة لاستكمال المشوار دون توقف، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

نصيحة عمرو سلامة للشباب

وكتب عمرو سلامة عبر حسابه الشخصي على «فيس بوك»: «مش مهم حتى لو عندك بجنيه موهبة، الأهم يبقى عندك بعشرة جنيه اجتهاد، وبمليون دولار شغف»، مشيرا في ذلك إلى التركيز على الاصرار في العمل، وبذل أقصى مجهود لتحقيق حلم الوصول في النهاية.

برنامج «كاستنج» لتجارب الأداء

ويشارك حاليا المخرج عمرو سلامة في برنامج «كاستنج» لتجارب الأداء، وهو المعني باكتشاف مجموعة من المواهب الجديدة تحت مظلة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على أن يتم اختيار المواهب البارزة للمشاركة في مسلسل تلفزيوني جديد.

ويعرض برنامج كاستنج يومي الخميس والجمعة، في تمام الساعة 11 مساء، على شاشة قناة dmc، ويشارك فيه عدد كبير من الموهبين.

مقالات مشابهة

  • كلام في السيما يحتفي بالمخرج حسين كمال.. غداً
  • معلومات عن شبيه المخرج جلال الشرقاوي.. صورته على الـ100 دولار الأمريكي
  • عمرو سلامة: الموهبة وحدها لا تكفي.. الإصرار والشغف هما مفتاح النجاح
  • سامر ابو طالب يكشف عن تعاونه مع فريد
  • جمعية نسائية تطالب بفرض "النفقة المشتركة" بين الزوجين
  • تفاصيل تعاقد الاتحاد السكندري مع فادى فريد
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع فادي فريد
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع الهداف فادى فريد بعقد يمتد لـ " ثلاث " مواسم
  • شاهد بالصور.. في مفاجأة كبيرة.. الكشف عن زوج نجمة السوشيال ميديا الحسناء “مرادي رشدي”  والذي تزوجته بعد انفصال دام 8 سنوات.. ناشط شهير وصاحب برنامج متابع
  • بالفيديو | دبي.. مشروع تجميلي بتصميم فريد لتقاطع شارع المطار مع شارع الشيخ محمد بن زايد