المناطق_متابعات

أكد الأمين العام لهيئة العلماء الموريتانية ولد صالح: أن جهود المملكة العربية السعودية بالعالم الإسلامي جهود معتبرة لا ينكرها إلا مكابر ولهم جهود عظيمة في خدمة القران الكريم طباعة ونشراً وتنظيماً للمسابقات، مشيراً إلى أن مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم مسابقة رائدة ومتميزة في مجالها.

جاء ذلك في حديث له بمناسبة انطلاق التصفيات النهائية للمسابقة الدولية في دورتها الـ 44 وتقام بالمسجد الحرام خلال الفترة من 5 – 17 صفر لعام 1446هـ .

أخبار قد تهمك “موني لوب” تفوز بمسابقة “Visa في كل مكان” للعام 2024 في المملكة العربية السعودية 6 يونيو 2024 - 12:50 مساءً رئيس مجلس الوزراء العراقي يصل الرياض وفي مقدمة مستقبليه نائب أمير منطقة الرياض 28 أبريل 2024 - 11:50 صباحًا

وقال ولد صالح: إن مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ وتجويد القرآن الكريم وفي نسختها الرابعة بعد الأربعين مسابقة متميزة وهي مسابقة تصل إلينا وإلى كل دول الجوار، وفي كل سنة يتأهل لها أشخاص يأتون لها إلى مكة المكرمة فيشاركون فيها، وتعتبر مسابقة رائدة ومتميزة في مجالها والمملكة العربية السعودية لها خدمات معتبرة في المجال العلمي والإغاثي والاجتماعي.

وأوضح أن جهود المملكة العربية السعودية بالعالم الإسلامي جهود معتبرة لا ينكرها إلا مكابر ولهم جهود عظيمة في خدمة القران الكريم طباعة ونشراً وتنظيماً للمسابقات القرآنية فجزاهم الله خيراً.

وقدم الأمين العام لهيئة العلماء الموريتانيين، الشكر والثناء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على جهودهم في خدمة الإسلام والمسلمين, سائلاً الله أن يتقبل منهم وأن يحفظهم بحفظه ويرعاهم برعايته وأن يوقي المملكة العربية السعودية وأن يديم عليها أمنها واستقرارها.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المملكة العربية السعودية المملکة العربیة السعودیة

إقرأ أيضاً:

وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة تلتقي أعضاء اللجنة العسكرية

بحثت وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة روزماري ديكارلو، مع أعضاء اللجنة العسكرية المشتركة (5+5) في بنغازي، تعزيز اتفاق وقف إطلاق النار وتوحيد مؤسسات الدولة وترسيخ شرعيتها.

كما اجتمعت ديكارلو، في اليوم الثاني من زيارتها لبنغازي، “بممثلين عن الشابات والشباب الليبيين والمجتمع المدني، الذين أعربوا عن آمالهم بتحسين الفضاء المدني وحقوق الإنسان، وشاركوا رؤاهم حول عملية سياسية وطنية شاملة”، بحسب وكالة وال.

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة» بكفر الشيخ تُنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم
  • إضافة خدمة الشحن "IRS" إلى ميناء جدة الإسلامي.. ما أهميتها؟
  • وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة تلتقي أعضاء اللجنة العسكرية
  • الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يلتقي وزير الخارجية الروسي
  • الأمين العام المساعد للتعاون الإسلامي: السياحة التاريخية بوابة حوار الحضارات
  • لجنة التحكيم بمهرجان الرسول الأعظم تعلن أسماء المتأهلين لنصف نهائي مسابقتي تلاوة القرآن الكريم والإنشاد للأشبال
  • المبعوث الخاص للسودان يتوجه إلى المملكة العربية السعودية ومصر وتركيا
  • 12 متسابقة في اليوم الثاني من مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم
  • Pharmaciaty.com: ثورة في التسوق في مجال الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية
  • قبل ذكرى المولد النبوي.. كم مرة ورد لفظ الرسول في القرآن الكريم؟