المناطق_الرياض

حصدت منتجات حليب الإبل بالخزامى والجبنة بفلفل شقرا، الخاصة بالعلامة التجارية لشركة سواني “نوق” جائزة المذاق الرّفيع لعام 2024 المقدمة من المعهد الدولي للتذوق، بمدينة بروكسل البلجيكية، حيث نال المنتجان إعجاب لجنة التحكيم التي تضم نخبة من أفضل الطهاة وخبراء المذاق في العالم، واستحقا درجات عالية على مختلف معايير التقييم.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة سواني أحمد جمال الدين عن سعادته بهذه الجائزة المقدمة من أكبر جهة مختصة تُعنى بتذوق وتقييم العلامات التجارية الكبرى من المشروبات والأغذية، مبينًا أن هذا الفوز المستحق بالجائزة سيعزز ثقة المستهلك في جودة ومذاق منتجات “نوق” المبتكرة والمستخلصة من حليب الإبل الطبيعي.

أخبار قد تهمك “سواني” تطلق علامتها التجارية الجديدة “نوق” لتقديم منتجات حليب الإبل الفاخرة في المملكة 27 يوليو 2023 - 12:51 مساءً

وأكد جمال الدين حرص شركة “سواني” والتزامها الرّاسخ بتطوير منظومة متكاملة لألبان الإبل، وتقديم منتجات راقية غنية بالفوائد الغذائية والطعم المتميز، كبديل مثالي ولذيذ لمنتجات لألبان الأخرى.

يذكر أن منتج حليب الإبل الطازج بالخزامى، هو مزيج غني من مستخلصات اللافندر عالية الجودة، والجبنة بفلفل شقرا مصنوعه من حليب الإبل الطازج.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: سواني حلیب الإبل

إقرأ أيضاً:

بلدية عجمان تحصد جائزة أفضل فئة في التواصل لعام 2024

كرم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، الكفاءات الطموحة التي مكنت الدائرة من حصد جائزة أفضل فئة في التواصل لعام 2024 ضمن جوائز الأعمال الأفضل تثمينًا للحملة التسويقية والإعلامية التي نظمتها للترويج لمؤتمر عجمان الدولي للبيئة.

وأشاد الشيخ راشد بن حميد خلال التكريم الذي جرى بمكتبه بحضور سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، والمهندسة نورة راشد شطاف المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية وسعادة المتعاملين وفريق العمل بالجهود الاستثنائية التي تقدمها الموارد المبدعة في الدائرة لتعزيز السمعة المؤسسية وتقديم صورة مثالية للعمل الدؤوب وإبراز أهمية المعارض والمؤتمرات التي تلقي بظلالها الإيجابية على نواحي العمل والحياة، مشيراً إلى أن الدائرة حققت إبداعًا وابتكارًا استثنائيين في نهجها والذي شمل مزيجًا فعالاً من التسويق الرقمي، والإعلام التقليدي.

وأكد أن الدائرة استحقت وبجدارة هذا الإنجاز المشرف الذي يضاف إلى سجلها الحافل بالتميز والتقدم، متبعةً استراتيجية متعددة الجوانب ومسهمةً في زيادة الوعي وتعزيز الحضور والمشاركة في المؤتمر الهام الذي جمع الخبراء والمختصين وأصحاب القرار من أنحاء العالم.

من جانبه أوضح إبراهيم صمره الشحي مدير إدارة الاتصال والمجتمع أن فرق العمل الإعلامي والتسويقي سعى للتسويق الأمثل لمؤتمر عجمان الدولي للبيئة الذي استهدف مناقشة التحديات البيئية وإيجاد حلول مستدامة في مؤتمر حضره أكثر من 1,500 شخص، بما في ذلك دبلوماسيون من 15 دولة وعشرات الخبراء والمتخصصين الدوليين.وام


مقالات مشابهة

  • بلدية عجمان تحصد جائزة أفضل فئة في التواصل 2024
  • جامعة نزوى تحصد المركز الرابع بـ"جائزة الريادية في آسيا والمحيط الهادئ"
  • “التجارة”: تنظيم المسابقات التجارية يتطلب الحصول على ترخيص
  • بلدية عجمان تحصد جائزة أفضل فئة في التواصل لعام 2024
  • “جائزة الشيخ سلطان لطاقات الشباب” تفتح باب المشاركة بدورتها الـ 5
  • "هيئة الاتصالات" تحصد جائزة الابتكار على مستوى الشرق الأوسط
  • نوال تحصد جائزة أفضل أغنية "لسة شوفتوا حاجة "من مهرجان أفضل الدولى في لبنان
  • مركز “إثراء” يطلق معرض “الجمل عبر العصور”
  • تزامنًا مع عام الإبل مركز “إثراء” يطلق معرض “الجمل عبر العصور” بمشاركات محلية وعالمية
  • “أمانة القصيم” تطرح 5 فرص استثمارية في مجال الأنشطة التجارية والنقل بمحافظة الأسياح