استمرارََا لفعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية يستعد المطرب الغامض توليت، لإحياء حفلََا غنائيََا مميزََا، بـ مهرجان العلمين 2024، وذلك يوم 23 من أغسطس الجاري، بالتعاون مع فريق كاريوكي، وذلك ضمن فعاليات الثانية من المهرجان والمستمرة حتي 30 من أغسطس الجاري.

الموقع الرسمي للمهرجان


ونشر الموقع الرسمي للمهرجان، البوستر الرسمي للحفل، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقة: "مستعد تبدأ حفلة كايروكي بصوت Tul8te، يوم 23 أغسطس في مهرجان العلمين الجديدة 2024 هنبدأ حفلتنا مع Tul8te، بأغانيه المميزة الـ دخلت قلوبنا من أول ما سمعنا صوته، هنستناكم في الـ U Arena عشان نعيش يوم كله مزيكا وأغاني بنحبها".

فعاليات مهرجان العلمين الجديدة


وتستمر فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية تحت شعار “العالم علمين” بالعديد من الحفلات والليالي المميزة التي تجد قبول جماهيري كبير، وخاصة وأن الجمهور مع موعد مع نجوم الغناء حمزة نمرة وسعاد ماسي وفريق مسار إجباري نهاية الأسبوع الجاري.

 

وتنتهي فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين بشكل رسمي يوم 30 أغسطس الجاري بعدة فعاليات فنية ما بين الغناء والمسرح وبعض الأنشطة الترفيهية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدورة الثانية من مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية فعاليات مهرجان العلمين الجديدة فعاليات الدورة الثانية فريق مسار اجباري فريق كاريوكي مهرجان العلمين 2024 مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

خدمة المواطنين بالشرقية تستجيب لـ 3483 شكوى وطلب خلال العام الجاري

ثمن المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، مجهودات مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام لإستقبال 3483 شكوى وطلب في الفترة من  1 / 1 /2024 حتى 31 / 8/ 2024، تم حسمها كلها بالتنسيق مع الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام.

وأشار المحافظ إلى أن مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام يمثل إحدى الآليات المهمة لتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتواصل مع المواطنين، والإستماع إلى شكواهم ومطالبهم، والعمل على حلها ولتتزامن مع جهود الدولة الرامية إلى إستحداث أسس وركائز الجمهورية الجديدة التي تُعلى من شأن المواطن، وتضعه على رأس الأولويات، وتفعيل مبادئ الحوكمة الرشيدة خاصة مع بدء مرحلة الإنطلاق لإحداث تنمية مستدامة؛ تنعكس على الإرتقاء بمستوى الخدمات، وتحسين جودة الحياة لينعم بثمارها المواطن المصري.

وأوضح إبراهيم عز الدين مصطفى، مدير إدارة خدمة المواطنين بالشرقية، أن الشكاوى التي استقبلتها الإدارة خلال الفترة من 1/1/2024 حتى 31/8/2024 تنوعت ما بين بناء بدون ترخيص وطلبات لتوصيل المرافق من مياه الشرب والصرف الصحي، وتوصيل كهرباء وغاز طبيعي، بالإضافة إلى طلبات تقنيين أراضي لواضعي اليد وتظلمات من بعض الموظفين.

 

وفي سياق متصل، أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، أن الدولة تولى إهتماماً خاصاً بتطوير قطاع الصحة والإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين، وللمترددين على منافذ تقديم الخدمات الطبية، جاء ذلك خلال إفتتاحه مركز طب الأسرة بقرية حمد موسى التابعة لإدارة أبوكبير الصحية بتكلفة مالية 10 ملايين جنيه.

أوضح محافظ الشرقية أن إفتتاح مركز طب الأسرة اليوم يأتي في إطار إحتفال المحافظة بعيدها القومي والذي يوافق التاسع من سبتمبر من كل عام، وضمن 4 مشروعات بقطاع الصحة تم الانتهاء منهم وجاهزين للإفتتاح بمركزي ههيا والزقازيق وبتكلفة إجمالية 170 مليون و 500 ألف جنيه. 

تجول محافظ الشرقية داخل أقسام المركز والمُقام على مساحة 350 م2 من إجمالي 905 م لخدمة 6000 نسمة وتفقد غرف ( الإسعافات الأولية - الحضور والإنصراف - التعقيم - التطعيمات - المبادرات الرئاسية - نادي المرأة ) وكذلك عيادتي تنظيم الأسرة وطب الأسرة بجانب تفقد الصيدلية وعيادة الأسنان.

 وشدد محافظ الشرقية على طبيب أول مركز طب الأسرة والعاملين بحسن إستقبال المرضى وتقديم خدمة صحية وعلاجية، مؤكداً أن صحة المواطن تأتي على أولويات اجنده العمل التنفيذي، ونسعى جاهدين للوصول المجتمع صحي آمن وسليم يشارك في بناء وتنمية الوطن.

مقالات مشابهة

  • مد فترة القبول بالأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية حتى 22 سبتمبر الجاري
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • في هذا الموعد. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي" بمشاركة 41 فيلما متنوعا
  • مشاركة عُمانية في فعاليات مهرجان المسرح الخليجي
  • خدمة المواطنين بالشرقية تستجيب لـ 3483 شكوى وطلب خلال العام الجاري
  • ختام فعاليات مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد ضمن مبادرة "بداية جديدة"
  • توقيع 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات "مهرجان عُمان للعلوم"
  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات مهرجان عمان للعلوم 2024