قررت نيابة وسط القاهرة الكلية، حبس اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاتهامه في قضية تعدٍ على فتاة بدولة قطر، 4 أيام علي ذمة التحقيق.

القبض على اللاعب أحمد ياسر المحمدي

وكشفت المعلومات الأولية أن لاعب كرة القدم في وقت سابق تورط في قضية عقب اتهامه من فتاة بالتعدي عليها في دولة قطر، وعقب تحقيقات موسعة معه في القضية، قررت إخلاء سبيله على ذمة القضية، ولكنه فور قرار إخلاء السبيل عاد إلى مصر، وهذا ما دفع جهات التحقيق بالخارج مخاطبة الإنتربول لضبطه والتحقيق معه.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على اللاعب أحمد ياسر المحمدي، شقيق اللاعب حسين ياسر المحمدي لاعب الزمالك والأهلي سابقا،   في شرم الشيخ وترحيله إلى نيابة عابدين وسط القاهرة لمباشرة التحقيقات معه.

 وجاء القبض على اللاعب بعد توجيه أمني من وزير الداخلية في اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر.

وطالبت الجهات المختصة بدولة قطر ضبطه وإحضاره في اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر منذ عامين، وصدر ضده حكم قضائي بإدانته بتهمة التعدي على الفتاة.

 

 

 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد ياسر المحمدي قطر القبض على اللاعب أحمد ياسر المحمدي الزمالك على فتاة

إقرأ أيضاً:

«الجمارك» تعلن تفاصيل القبض على الفنان سعد الصغير بتهمة حيازة مخدرات 

أعلنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور ماجد موسى رئيس الإدارة المركزية، وأحمد سعد عبد المطلب مدير عام جمارك الركاب مبني رقم 2، ضبط الفنان سعد الصغير، وبحوزته تسعة عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بهم مخدر الماريجوانا.

سعد الصغير ينكر التهمة 

وأوضحت مصادر مطلعة بالجمارك، أنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة الخطوط القطرية القادمة من الدوحة، استوقف محمد جمال فرج مأمور الجمرك المعين على لجنة الخط الأخضر الراكب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية، والذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه، ونظرا لقصر مدة سفره وكثرة تردده، تم العرض على خالد شعبان مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبني الركاب رقم 2، الذي كلف أحمد حسين أبو العلا مأمور الجمرك المعين على جهاز الفحص بالأشعة بتفتيش حقيبة الراكب، بواسطة الجهاز، فتلاحظ له وجود كثافات عضوية داخل الحقيبة، وبالعرض على أحمد حسن الحكش مدير إدارة الجمرك قام بتكليف كل من محمد عبد المحسن وأحمد حمدي عبد العال مأموري الجمرك بتفتيش حقيبة الراكب يدويا بدقة، مما أسفر عن وجود المضبوطات المذكورة.

وأمر مدير الإدارة بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب بعد علي المدير العام ورئيس الإدارة المركزية، اللذان أحالا الراكب للنيابة المختصة بعد العرض على الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني لاتهامه بتدمير سيارة موظف وإصابته بالتجمع
  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل القبض على سعد الصغير.. ملفات مناظرة ترامب وكامالا
  • بعد تسجيله هدف الفوز.. القبض على لاعب بريطاني داخل أرض الملعب (فيديو)
  • المشدد 3 سنوات لطالب لاتهامه بتهديد وابتزاز فتاة بنشر صورها ومحادثات بطوخ
  • «الجمارك» تعلن تفاصيل القبض على الفنان سعد الصغير بتهمة حيازة مخدرات 
  • القبض على شخص بتهمة ابتزاز فتاة بمحافظة الظاهرة.. عاجل
  • "جنايات الجيزة" تعاقب طالب بالحبس لاتهامه بهتك عرض فتاة بكرداسة
  • هل يعتزل حجازي دوليا بعد أزمته الأخيرة مع حسام حسن؟
  • القبض على مصريين في الكويت.. ما التهم الموجهة لهم؟
  • مطالبات بطرد رئيس اتحاد القدم العراقي بعد تصريحاته عن الكويت