أعلنت وزارة العمل، عن فرص عمل جديدة، في المحافظات تنسيقًا مع شركات القطاع الخاص حيث وجهت الوزارة على أهمية الاستفادة من كل الخدمات التي تُقدمها الدولة المصرية من برامج تدريب مهني مجاني تؤهل الشباب على المهن التي يحتاجها سوق العمل، وعلى الوظائف التي تُعلن عنها الوزارة في القطاع الخاص.

وتلقت وزارة العمل، طلبات من 94 شركة قطاع خاص في 18 محافظة لديها 4962 وظائف متوفرة الآن، في عددِ من التخصصات، منها لأصحاب القُدرات الخاصة ذوي الهمم، وذلك برواتب مجزية تحدد حسب المقابلة وفقاً للحد الأدنى للأجور.

فرص عمل في عدة محافظات

ويمكن التقديم على فرص العمل على مدار شهر أغسطس 2024 الجاري، عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة القديم بمدينة نصر، أو مديريات العمل بالمحافظات، أو أرقام وعناوين الشركات المُرفقة مع هذا البيان.. وكذلك على الموقع الرسمي لوزارة العمل على الإنترنت.

المحافظات المتوفر بها فرص العمل هي: القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والشرقية، والإسكندرية، وبورسعيد، والسويس، وقنا، وأسوان، وسوهاج، والمنيا، وأسيوط، والفيوم، ودمياط، والغربية، والدقهلية، والمنوفية، وكفر الشيخ.

والتخصصات المطلوبة للعمل هي:

- مدرسون جميع التخصصات

مسؤول ائتمان ومحاسبين

مترجم صيني

أخصائي مكتبات

قائد فريق، ومحصل

موظفين استقبال فرع

بائعين

تلى سيلز

خدمة عملاء

أخصائي موارد بشرية

مدير قسم جودة

مدير إنتاج، وأخصائي تمريض

متخصص تسويق

مشرف خطوط إنتاج

منسقين ميدانيين

أخصائي تمويل، وأمين مخازن

مهندسين كهرباء وميكانيكا

سكرتارية، وأعمال إدارية، وسائقين رخصة أولى وثانية وثالثة

مندوبين مبيعات، ومراقبين جودة

فنيين جميع التخصصات، ومشرفي إنتاج، وأفراد أمن، وعمال خياطة بكافة الأقسام، وعمال إنتاج، وعمال نظافة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف فرص عمل وزارة العمل وظائف شاغرة الحد الأدنى للأجور

إقرأ أيضاً:

50% الحد الأدنى للتقديم في تنسيق المرحلة الثالثة 2024

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الحد الأدنى للتقديم في تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات للعام الدراسي 2024-2025. 

ويبلغ الحد الأدنى للتقديم في المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 205 درجات بنسبة 50 في المائة بإجمالي عدد طلاب 100 ألف و561 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية، و20 ألفا و976 طالبا وطالبة. 

ويفتح موقع التنسيق الإلكتروني للطلاب الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة هذا العام 2024 في تنسيق المرحلة الثالثة وكذلك المتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية لتدوين رغباتهم في الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024 حتى يوم الخميس، الموافق 12 سبتمبر 2024. 

ويبلغ العدد الإجمالي لطلاب الثانوية العامة في المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 121 ألفا و537 طالبا وطالبة.

ونوهت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بأن نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة (الدور الأول) سيتم إرجاء إعلانها حتى يتم تسجيل رغبات الطلاب الناجحين  في امتحانات (الدور الثاني) للثانوية العامة هذا العام 2024 ، ثم يتم إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة كاملة. 

أماكن شاغرة في تنسيق المرحلة الثالثة 2024

ويتاح أمام طلاب الثانوية العامة في تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات للشعبة العلمية: كليات التربية النوعية، والتربية الرياضية، والاقتصاد المنزلي، والخدنة الاجتماعية، والمعاهد العليا. 

ويتاح أمام طلاب الثانوية العامة في تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات للشعبة الأدبية كليات التربية الرياضية، والمعاهد العليا والفنية. 

ويتاح في تنسيق المرحلة الثالثة الكليات التكنولوجية البرامج الدراسية: تكنولوجيا تشغيل وصيانة ماكينات الغزل والنسيج، وتكنولوجيا الجرارات والمعدات الزراعية، وتكنولوجيا  التصنيع الغذائى، وتكنولوجيا السكك الحديد، وتكنولوجيا المعلومات.

قواعد تنسيق الجامعات 2024 

وتفتح وزارة التعليم العالي والبحث العلمي باب التقديم في تنسيق المرحلة الثالثة على موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.digital.gov.eg 

ونبهت وزارة التعليم العالي بتشغيل الخدمة بمعامل الحاسبات بالجامعات المصرية الحكومية خلال المدة المحددة في تنسيق المرحلة الثالثة 2024. 

ولفتت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إلى أن يتقدم طلاب الثانوية العامة برغباتهم لمدة خمسة أيام في تنسيق المرحلة الثالثة 2024. 

وتفتح هذه المعامل أمام الطلاب للتقديم في تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات اعتباراً من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا يوميا خلال أيام المرحلة .

مقالات مشابهة

  • مصاريف الجامعات الأهلية 2024-2025.. الحد الأدنى للتقديم
  • تركيا تتذيل الدول الأوروبية في الحد الأدنى للأجور
  • الحد الأدنى لـ تنسيق المرحلة الثالثة 2024 أدبي.. اعرف التفاصيل
  • 830 وظيفة جديدة في كبرى الشركات.. اعرف التخصصات وطريقة التقديم
  • مصاريف جامعة الدلتا 2024-2025.. والحد الأدنى للقبول
  • رفع الحد الأدنى المطلوب لدراسة الطب وطب الأسنان في الأردن
  • وظائف جديدة لأصحاب المؤهلات العليا بالقطاع الخاص.. التفاصيل
  • 50% الحد الأدنى للتقديم في تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • وظائف مدارس التكنولوجيا برواتب مغرية في 13 محافظة.. التخصصات والشروط
  • مفاجأة في تنسيق كلية العلوم الصحية بالمرحلة الثالثة.. اعرف الحد الأدنى