تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية والعربية إلى مدينة أبها السعودية يوم السبت المقبل لمتابعة مباراة نهائي كأس السوبر السعودي والتي ستجمع بين الهلال والنصر على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

تفاصيل عرض روما الإيطالي لضم سعود عبد الحميد من الهلال النصر يقدم احتجاجًا على طرد بروزوفيتش أمام التعاون

وتشهد مباراة النهائي صراعًا جانبيا بين المدير الفني للهلال خورخي خيسوس و نظيره في النصر لويس كاسترو، حيث يسعى كل منهما لحسم لقب البطولة وتأكيد الأفضلية في النهائي المرتقب.

وتكشف لغة الأرقام عن التفوق الكبير لمدرب الهلال خيسوس على مدرب النصر كاسترو، حيث سبق أن التقيا من قبل 15 مرة، فاز خيسوس في 8 وفاز كاسترو في 4 وحضر التعادل في 3 مباريات.

موعد مباراة النصر والهلال في نهائي كأس السوبر..

وضرب فريق النصر موعدًا مع الهلال في نهائي السوبر السعودي بعد فوزه على التعاون 2-0 اليوم في نصف النهائي، بينما تأهل الهلال للنهائي على حساب الأهلي.

وستقام المباراة يوم السبت المقبل الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري وستكون في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال النصر الهلال والنصر السوبر السعودي كاس السوبر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موقف حارس النصر بينتو ماثيوس من مواجهة الأهلي في كلاسيكو السعودية

كشفت التقارير الصحفية السعودية عن موقف الحارس البرازيلي، بينتو ماثيوس، نجم نادي النصر من اللحاق بفريقه من أجل المشاركة معه ضد النادي الأهلي بالدوري السعودي.

موقف حارس النصر بينتو ماثيوس من مواجهة الأهلي

ويأتي ذلك بعد أن انتشرت العديد من التكهنات الصحفية التي تؤكد صعوبة مشاركة بينتو مع العالمي بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2026.

وفي هذا السياق فقد أكدت المصادر البرازيلية أن بينتو سيكون مستعد لمواجهة الأهلي حيث سينضم إلى الفريق السعودي مباشرة بعد السفر من باراجواي فجر اليوم الأربعاء وليس من البرازيل للمشاركة مع الفريق أمام الأهلي.

مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني والقنوات الناقلة موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وشددت التقارير أن موقف بينتو من المشاركة أو عدمه سيكون موجهة إلى الجهاز الفني الذي سيكشف إن كان سيتواجد اللاعب في التشكيلة أو عدمه.

يذكر أن نادي النصر يستقبل نظيره الأهلي على ملعبه ملعب الأول بارك ضمن لقاءات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي مساء الجمعة والموافق الثالث عشر من سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. موقف حارس النصر بينتو ماثيوس من مواجهة الأهلي في كلاسيكو السعودية
  • مقربون من كاسترو يمتنعون عن الرد على أنباء رحيله
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • أيمن منصور يكشف تفاصيل حديث الجوهري معه قبل مواجهة الأهلي في السوبر
  • تقارير: النصر السعودي يحسم مصير لويس كاسترو
  • إدارة نادي النصر السعودي تكتب نهاية كاسترو وتضع المتابعين أمام مفاجئة
  • حكم مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي
  • بين الحقيقة والتزييف: الاتحاد اليمني يكشف موقفه النهائي من إعادة مباراة السعودية!
  • تركي آل الشيخ يكشف استعدادات عقد مباراة السوبر الأفريقي في السعودية
  • يوسف خميس: خيسوس غير مناسب لقيادة الأخضر .. فيديو