وافق الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني السابق لتشيلسي الإنجليزي على تدريب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، مما يستبعده من السباق لخلافة جاريث ساوثجيت في تدريب منتخب إنجلترا.

وذكرت صحيفة «الجارديان» البريطانية، اليوم الخميس، أنه من المقرر تعيين بوكيتينو رسميًا من قبل الاتحاد الأمريكي لقيادة الفريق في كأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك، حيث يمثل ذلك تحديًا جديدًا للمدرب الأرجنتيني الذي لم يسبق له إدارة أي منتخب من قبل.

وكان يُنظر إلى بوكيتينو على أنه أحد المرشحين الرئيسيين لخلافة ساوثجيت في تدريب منتخب انجلترا، لكن اتحاد كرة القدم الإنجليزي وضع لي كارسلي في منصب المدرب المؤقت لمباريات دوري الأمم الأوروبية في سبتمبر المقبل.

ولن تضطر الولايات المتحدة إلى دفع أي تعويض لتشيلسي لتعيين بوكيتينو، حيث إن شروط خروجه من النادي اللندني تقضي بأن يدفع أي نادي انجليزي رسومًا قدرها 5 ملايين إسترليني للاستعانة بخدمات، وذلك في غضون 6 أشهر من رحيله عن النادي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ماوريسيو بوكيتينو بوكيتينو منتخب أمريكا الأرجنتيني بوكيتينو المدرب بوكيتينو تدریب منتخب

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يخوض تدريب صباحي قبل التوجه لبتسوانا

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن تدريب صباحي باستاد القاهرة الدولي قبل السفر اليوم إلى بتسوانا لمواجهتها يوم الثلاثاء المقبل في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ بالمغرب . 

وتتوجه بعثة منتخب مصر في الثانية ظهر اليوم الأحد إلى بتسوانا على متن طائرة خاصة لمواجهتها في الرابعة عصر يوم الثلاثاء المقبل .
حضر مران منتخب مصر إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة و رئيس بعثة المنتخب في بتسوانا .

منتخب مصر يفوز على كاب فيردي:
فاز منتخب مصر على كاب فيردي بثلاثية نظيفة في الجولة الافتتاحية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا، في اللقاء الذي أقيم باستاد القاهرة الدولي، الجمعة الماضي.

وأكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أنه تم استدعاء أحمد عيد، لاعب المصري، لمعسكر الفراعنة استعدادًا لمباراة بتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥.
تنطلق أحداث مباراة مصر وبوتسوانا في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت على الهواء مباشرة.

مقالات مشابهة

  • بوكيتينو مدربا جديدا للمنتخب الأمريكي
  • رسميًا.. بوكيتينو مديرًا فنيًا لمنتخب أمريكا
  • رسمياً.. بوكيتينو مديراً فنياً لمنتخب أمريكا
  • عاجل - هاريس حول حرب أفغانستان: كلّفت الولايات المتحدة الكثير
  • النفط العراقية تعقد اجتماعا موسعا مع ALEXANDROS JV  في الولايات المتحدة
  • كشف موعد إقالة مانشيني من تدريب منتخب السعودية
  • مسؤولة أممية: تقارير مزعجة عن العنف الجنسي ضد الفلسطينيين بالسجون “الإسرائيلية”
  • الإمارات تحذر مواطنيها في الولايات المتحدة من عاصفة استوائية
  • آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي
  • منتخب مصر يخوض تدريب صباحي قبل التوجه لبتسوانا