أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا لجميع المديريات التعليمية بشأن فتح باب التقدم لتغيير المسمى الوظيفي لشاغلي وظائف المعلمين، وجاء في نص الخطاب، أنه في إطار توجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالعمل على سد العجز في اعداد المعلمين استعداد للعام الدراسي 2024- 2025 يرجى التوجيه للمختصين طرفكم بالتعاون في تنفيذ الآتي:

تغيير المسمى الوظيفي للمعلمين 

- حصر بيانات المعلمين المساعدين المتعاقدين طبقا لتخصصات مؤهلاتهم الأصلية بالتنسيق بين التوجيه الفني والتنسيق المختص، وإرسال بيان الحصر معتمد طبقا للنموذج المرفق مع نسخة إلكترونية على قرص مدمج ملف اكسيل: CD إلى الإدارة العامة للشؤون الوظيفية بديوان عام الوزارة في موعد أقصاه 22 أغسطس، وذلك للعرض على السلطة المختصة لإصدار قرارا بإعادة تسكينهم وفقا لتخصصات مؤهلاتهم الحاصلين عليها.

- فتح باب التقدم لتغيير المسمى الوظيفي لجميع شاغلي وظائف المعلمين الذين جرى تعيينهم على تخصص مخالف للمؤهل الدراسي الحاصلين عليه، وذلك لتدريس المادة التي تتفق مع مؤهله.

- فتح باب التقدم لمن يرغب من شاغلي وظائف المعلمين إلى برنامج التدريب التحويلي من التخصصات التي بها زيادة لتدريس المواد التي بها عجز بما يتوائم مع المؤهل الأصلي تحت إشراف الأكاديمية المهنية للمعلمين، على أن يجري موافاة الإدارة العامة للشؤون الوظيفية بديوان عام الوزارة بكشوف بيانات معتمدة للراغبين في موعد اقتصاد 22 أغسطس الجاري، طبقا للنموذج المرفق مع نسخة إلكترونية على قرص مدمج CD.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التعليم وزارة التربية والتعليم المسمى الوظیفی فتح باب

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة في «القومي لحقوق الإنسان».. اعرف التفاصيل ورابط التقديم

أعلن المجلس القومي لحقوق الإنسان، توفير وظائف شاغرة في المجلس، وعلى المهتمين بالالتحاق بتلك الوظائف أن يقدموا السيرة الذاتية للمجلس، وذلك وفقا لما جاء في منشور على الصحفة الرسمية للمجلس القومي لحقوق الإنسان. 

وظائف «القومي لحقوق الإنسان»

وأوضح المجلس القومي لحقوق الإنسان، أنه بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي في إطار مشروع دعم المجلس، تتوفر وظيفتان شاغرتان في المجلس، الأولى هي «مدير إبداعي»، والثاني هي «استشاري وسائل التواصل الاجتماعي».

يتطلب المنصبان التزاماً بفترة عمل محددة تمتد لستة أشهر، مع تحديد عدد أيام العمل لكل منهما، حيث يُتوقع من «مدير إبداعي» العمل لمدة 30 يوم عمل، بينما يتطلب منصب «استشاري وسائل التواصل الاجتماعي» الالتزام بـ 45 يوم عمل.

آخر موعد للتقديم 

يشترط في المتقدمين تقديم سيرة ذاتية محدثة، إلى جانب بيان خبراتهم السابقة في المجال، بالإضافة إلى رسالة توضح دوافعهم ورغبتهم في شغل الوظيفة المطلوبة، وذلك عبر البريد الإلكتروني: 

jobannouncement.nchr.eu@gmail.com

وأكد القومي لحقوق الإنسان على ضرورة وضع «مدير إبداعي» أو «استشاري وسائل التواصل الاجتماعي» في عنوان الرسالة.

كما لفت إلى أن آخر موعد لتقديم الطلبات هو 26 سبتمبر 2024، للمزيد من التفاصيل حول الشروط المرجعية ومتطلبات التقديم، يمكن زيارة الرابط التالي من خلال الضغط هنـــــا

مقالات مشابهة

  • وظائف بـ هيئة الأرصاد الجوية.. الأوراق المطلوبة وكيفية التقديم
  • وظائف خالية في شركة خاصة بالجيزة.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • "الدفاع المدني" يوفر وظائف إدارية.. التفاصيل ورابط التقديم
  • وظائف شاغرة للمعلمين بالحصة في البحيرة.. المؤهلات المطلوبة
  • التعليم تعلن القرار الوزارى المنظم لإعادة تعيين العاملين بالمدارس والإدارات والمديريات
  • وظائف شاغرة في «القومي لحقوق الإنسان».. اعرف التفاصيل ورابط التقديم
  • «النهارده آخر يوم».. كيفية التقديم في وظائف مترو الأنفاق 2024
  • «التعليم» تنظم إجراءات صرف مقابل الحصص للمعلمين.. 50 جنيها للحصة
  • وزير التربية والتعليم: محاسبة المعلمين بالحصة شهريًا
  • قرار عاجل من «التعليم» للمعلمين المحالين على المعاش: «هنستعين بيكم»