تباشر نيابة وسط القاهرة الكلية، التحقيق مع لاعب الكرة أحمد ياسر المحمدي، حيث تم ضبطه في القاهرة بعد توجيه أمني من وزير الداخلية في اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر.

ونفى اللاعب أحمد ياسر المحمدي خلال التحقيقات ما نسبته الفتاة إليه من اتهامات، موضحا أن الفتاة التي تدعي عليه هذا الادعاء ليست قاصر بل فتاة بالغة ناضجة وكان مرتبطا عاطفيا بها منذ فترة وتتردد عليه داخل شقته برضاها ولم يجبرها على شيء ولم يواقعها كرها عنها.

وأضاف اللاعب أن ما فعلته الفتاة هو نكاية فيه لرغبتها في الزواج منه كرها عنه،  قائلا: “كانت بالاتفاق معاها مش غصب عنها، وكله بمزاجها”.

 ودلت التحريات أن لاعب كرة القدم كان المتهم بالتعدي على فتاة في دولة قطر، تم القبض عليه عقب تحقيقات موسعة معه في القضية، وقررت إخلاء سبيله على ذمة القضية، ولكنه فور قرار إخلاء سبيله عاد إلى مصر، وهذا ما دفع جهات التحقيق بالخارج مخاطبة الإنتربول لضبطه والتحقيق معه.


وألقت أجهزة الأمن القبض على اللاعب أحمد ياسر المحمدي، وتم ترحيله لقسم شرطة عابدين، وعرضه على نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية؛ للتحقيق معه وسماع أقواله فيما هو منسوب إليه من اتهامات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد المحمدي قطر أحمد ياسر المحمدي أحمد یاسر المحمدی

إقرأ أيضاً:

ياسر العطا يكشف عن نيتهم الحقيقية ويقول: الجيش سيستمر في السلطة على المستوي السيادي حتى بعد الفترة الانتقالية وبعد الانتخابات لدورات متتالية (فيديو)

خاص سودانايل:

كشف ياسر العطا عن نوايا قيادة الجيش الحقيقية في الاستمرار في السلطة وعدم تخليهم عنها حتى بعد الفترة الانتقالية وبعد الانتخابات لدورات متتالية وقال بالحرف الوواحد في فيديو مسجل له ما يلي:

(حزبنا عسكريتنا دي، وقبيلتنا الامة السودانية كلها ، لذلك فإن القائد العام للقوات المسلحة حتى بعد الانتخابات وليس فقط الفترة الانتقالية بعد الفترة الانتقالية لثلاث وأربع دورات انتخابية هو رأس الدولة بصلاحيات سيادية والقوات المسلحة ستعاين للسودان بالمجهر ولن تتخلى عن السلطة.)

شاهد رابط الفيديو:

https://www.facebook.com/traig.algazoli/videos/1564402544154371  

مقالات مشابهة

  • محاكمة الفنان أحمد صلاح حسنى خلال ساعات فى اتهامه بتدمير سيارة موظف وإصابته
  • أخبار سارة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء مع وزير المالية غدًا
  • ياسر العطا يكشف عن نيتهم الحقيقية ويقول: الجيش سيستمر في السلطة على المستوي السيادي حتى بعد الفترة الانتقالية وبعد الانتخابات لدورات متتالية (فيديو)
  • فتاة تكتشف خداع خوالها لوالدتها العمياء من خلال تطبيق توكلنا.. فيديو
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير إلى العراق (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل افتتاح رئيس الوزراء لجامعة باديا في 6 أكتوبر (فيديو)
  • إحالة متهم بالتعدي على فتاة بالسب والتحرش في السلام للمحاكمة
  • "تفاصيل إدارية وقانونية".. عمرو سلامة يكشف عن سبب تعطيل الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"
  • أحمد حسام يكشف تفاصيل مفاوضاته مع الزمالك
  • مراسل القاهرة الإخبارية يكشف تفاصيل عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة