الثورة نت/..

استشهد ستة فلسطينيين وأصيب آخرون بجروح، اليوم الخميس، في قصف العدو الصهيوني على مدينتي خان يونس وغزة.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية باستشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخرين بجروح جراء قصف طائرات العدو الحربية منزلا في حي الصبرة، كما أطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها تجاه المجمع الإسلامي في الحي.


وتوغلت آليات العدو الصهيوني بشكل محدود جنوب حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، وتحديدا في أرض البرعصي ومحيط مصنع ستار وشارع السكة انطلاقا من موقع تمركز الاحتلال في منطقة مفرق الشهداء المعروف بمحور “نتساريم” جنوب المدينة، وسط قصف الطيران الحربي وإطلاق قذائف مدفعية صوب الحي.

كما استشهد عددا من الفلسطينيين في قصف العدو الصهيوني على بلدة بني سهيلا شرق مدينة خان يونس، فيما استهدف الاحتلال منزلا في منطقة معن شرق المدينة.

وشنت طائرات العدو الصهيوني الحربية غارة على مدينة غزة، وجنوب حي الزيتون.
وتواصل قوات العدو الصهيوني، عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 39965 فلسطينيا وإصابة 92294 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: سقوط شهداء في انفجارات بخان يونس

قال يوسف أبو كويك مراسل قناة القاهرة الإخبارية من خان يونس، إن دولة الاحتلال الإسرائيلي تواصل اعتداءاتها في خان يونس وبقية قطاع غزة، لافتا إلى أن المدينة شهدت انفجارات عدة جراء القصف المدفعي من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف «أبو كويك»، خلال رسالة على الهواء، أن القصف المدفعي لمدينة رفح الفلسطينية أسفر عن استشهاد مواطنة وإصابة آخرين، لافتا إلى أنه تم نقل جثمان الشهيدة إلى مستشفى غزة الأوروبي جنوب شرق مدينة خان يونس.

قوات الاحتلال تستهدف ثلاثة منازل

ولفت إلى أن قوات الاحتلال استهدفت ثلاثة منازل، واحد منها في مخيم البريج، أسفر عنها استشهاد 4 مواطنين، مشيرا إلى أن قصف المنزلين في منطقة حي الدعوة أدى إلى استشهاد 4 مواطنين، وإصابة آخرين، وتم نقلهم إلى مستشفى العودة بمخيم النصيرات، إلى جانب أن القصف المدفعي يتجه إلى الأطراف الشمالية من المحافظة الوسطى، موضحا أن جيش الاحتلال يطلب من آلاف المواطنين المتواجدين في المناطق الشمالية الغربية لغزة بالنزوح صوب مركز المدينة.

قصف عنيف على المنطقة الحنوبية في غزة

وأوضح أن المنطقة الجنوبية من مدينة غزة تتعرض إلى القصف العنيف واستمرار التوغل الإسرائيلي بها منذ 16 يوما، إلى جانب الغارات التي توجد بحي الصبرة، فضلا عن قصف مدفعي في حي الزيتون، ما أسفر عن استشهاد شخصين وإصابة 7 آخرين، وجرى نقلهم إلى مستشفى الأهلي العربي المعمداني بشرق مدينة غزة.

مقالات مشابهة

  • استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طولكرم
  • استشهاد فتاة وإصابة 10 آخرين برصاص الاحتلال خلال اقتحامه مدينة طولكرم
  • استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزة اليوم
  • 8 شهداء إثر استهداف طائرات الاحتلال جنوب مدينة غزة
  • استشهاد 40,972 فلسطينياً وجرح 94,761 آخرين جراء العدوان الصهيوني المستمر على غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: سقوط شهداء في انفجارات بخان يونس
  • استشهاد 7 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف العدو الصهيوني لمنزلين بمخيمي البريج والنصيرات
  • استشهاد سبعة فلسطينيين واصابة اخرين في قصف العدو لمنزلين في مخيمي البريج والنصيرات
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف الاحتلال على مناطق بغزة
  • استشهاد فلسطينية وطفلتها في قصف الاحتلال على مدينة خان يونس