الثورة نت/..
أكدت أربع فصائل فلسطينية، على أهمية توحيد الموقف من المفاوضات والبدء في تنفيذ الاتفاقات المتعلقة بـ”وقف العدوان الصهيوني، وانسحاب العدو، كسر الحصار، فتح المعابر، وإعادة الإعمار”، فضلًا عن تحقيق صفقة تبادل أسرى.

ووقعت كلٌ من (حركة حماس، ولجان المقاومة في فلسطين، وحركة المجاهدين الفلسطينية، وحركة الأحرار الفلسطينية) على بيان مشترك الليلة الماضية، يُشدد على ضرورة الالتزام الكامل بالاتفاقات المذكورة وتوحيد الجهود الفلسطينية لتحقيق أهدافها.

وقالت الفصائل في بيانٍها: إن “اليوم التالي للحرب” هو شأن فلسطيني خالص، يجب أن يتم مناقشته بين جميع الأطراف الفلسطينية فقط.

وشددت على أن أي محاولات من العدو الصهيوني أو الإدارة الأمريكية أو حلفائهم لفرض إرادات بديلة قد تحطمت بصمود الشعب الفلسطيني وبسالة المقاومة.

ودعت الفصائل إلى ضرورة إصلاح النظام السياسي الفلسطيني ومنظمة التحرير الفلسطينية لتضم كافة المكونات الوطنية، مما يساهم في تحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني بإقامة دولة مستقلة وعاصمتها القدس.

ونادت الفصائل بضرورة تحرك جماهيري عاجل في الساحات والميادين والعواصم لوقف الإبادة الجماعية على غزة وفلسطين، وحماية القدس والمسجد الأقصى من إرهاب الاحتلال ومستوطنيه.
وباركت العمليات البطولية في الضفة والقدس والداخل المحتل، ودعت المقاومة في هذه المناطق إلى تصعيد مقاومتها الشاملة، وحماية المقاومين من الملاحقة.
ونوّهت الفصائل بتقديرها العميق للشعب الفلسطيني في غزة وجميع أماكن تواجده، وكررت تعازيها للشهداء.. مشيدة بالجرحى البواسل والأسرى الأحرار في سجون الاحتلال.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

الفصائل الفلسطينية تواصل قصف المدن الإسرائيلية رغم مرور 338 يوما على حرب غزة

كشفت صحيفة «واينت» العبرية، أنه في اليوم الـ338 من الحرب على قطاع غزة، لا تزال الفصائل الفلسطينية، داخل القطاع قادرة على قصف مدن إسرائيلية، وأنها تكلف الاحتلال الكثير من الخسائر.

قصف مدينة عسقلان المحتلة

وقالت الصحيفة العبرية نقلا عن بيان لجيش الاحتلال الإسرائيلي، إن الفصائل الفلسطينية أطلقت صاروخين من شمالي قطاع غزة تجاه مدينة عسقلان، وهو ما أدي إلى تفعيل الإنذار في المدينة المحتلة.

وبحسب البيان، فقد اعترض نظام القبة الحديدية الصاروخ، بينما سقط الثاني في البحر ولم تقع أي إصابات.

مقالات مشابهة

  • أبو الغيط: الموقف الأوروبي للدفاع عن الشعب الفلسطيني يتطور تدريجيا
  • فصائل المقاومة الفلسطينية: مجزرة المواصي جريمة حرب وعلى المجتمع الدولي وقف العدوان
  • مجلس التعاون الخليجي: ندعم حلا شاملا يضمن إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية
  • لجان المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على مصياف السورية
  • من غزة إلى صنعاء.. سرايا القدس تنشر فيديو مثير يظهر شعار “أنصار الله” على أنقاض القطاع ويشيد بدور اليمن في دعم المقاومة الفلسطينية
  • الفصائل الفلسطينية تواصل قصف المدن الإسرائيلية رغم مرور 338 يوما على حرب غزة
  • العمل الوطني الفلسطيني: تؤكد ضرورة توحيد الصف لمواجهة العنجهية الإسرائيلية
  • أبو ردينة: الأمن والاستقرار لن يتحققا بسيوف نتنياهو بل بإقامة الدولة الفلسطينية
  • الرئاسة الفلسطينية تحذّر من انفجار يحرق المنطقة
  • الرئاسة الفلسطينية تحذّر من انفجار يحرق المنطقة بسبب إسرائيل