الثورة نت/..
تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس لليوم الـ313 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً.

وأصدر الإعلام العسكري لكتائب القسام الليلة الماضية، بياناً عسكرياً زفت فيه الكتائب؛ إلى أبناء الشعب الفلسطيني العظيم وجماهير الأمة العربية والإسلامية الشهيد القسامي المجاهد/ فايز فواز دراغمة (من مدينة طوباس)، الذي ارتقى شهيداً مقبلًا غير مدبرٍ صباح الأربعاء؛ عقب خوضه اشتباكاً عنيفاً مع قوات الغدر الصهيونية التي حاصرته لعدة ساعات في منزله بمدينة طوباس شمال الضفة الغربية.

وأضافت الكتائب في البيان العسكري: “نُقدّم التحية لمجاهدي طوباس الأبطال من كافة التشكيلات العسكرية، الذين هبّوا لفك الحصار عن أخيهم المجاهد دراغمة، ونطمئن أبناء شعبنا الأبي أن الحالة المقاوِمة في محافظة طوباس قد وصلت مرحلة متقدمة من التجذر والثبات والتنظيم بفضل الله، وأن حديث الكيان الهش عن إنهائها أو اقتلاعها ما هو إلا أضغاث أحلام”.

وقد نشر الإعلام العسكري مشاهد من استهداف قوة صهيونية تحصنت داخل المستشفى “الأندونيسي” في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة بقذيفة “TBG” مضادة للتحصينات وأخرى مضادة للأفراد.

وقالت القسام في بلاغٍ عسكري: إنّ مجاهديها خاضوا اشتباكات ضارية مع قوات العدو المتوغلة في عدة محاور بمدينة طوباس في الضفة الغربية المحتلة.
وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

استقرار أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية لليوم الثاني على التوالي

استقرار أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية لليوم الثاني على التوالي.. شهدت أسعار الدولار استقرارًا ملحوظًا في تعاملات اليوم الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024، عبر مجموعة من البنوك المصرية، مع تسجيل أسعار ثابتة نسبيًا مقارنة باليوم السابق.

استقرار أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية لليوم الثاني على التوالي

في البنك الأهلي المصري، ظل سعر الدولار عند 48.32 جنيهًا للشراء و48.42 جنيهًا للبيع، وهو نفس السعر المسجل في بنك مصر. كذلك، بقيت أسعار الدولار ثابتة في البنك التجاري الدولي عند 48.32 جنيهًا للشراء و48.42 جنيهًا للبيع.

أما بنك قناة السويس فقد سجل الدولار 48.31 جنيهًا للشراء و48.41 جنيهًا للبيع، في حين سجل بنك قطر الوطني 48.30 جنيهًا للشراء و48.40 جنيهًا للبيع. من ناحية أخرى، سجل مصرف أبو ظبي الإسلامي 48.37 جنيهًا للشراء و48.47 جنيهًا للبيع.

وفي البنك العربي الأفريقي الدولي، تواصل استقرار الأسعار عند 48.32 جنيهًا للشراء و48.42 جنيهًا للبيع، مما يعكس ثبات الأسعار في معظم البنوك المصرية اليوم.

مقالات مشابهة

  • مقتل خمسة فلسطينيين بقصف جوي إسرائيلي في طوباس بالضفة الغربية
  • أوستن يطالب غالانت بإعادة النظر في قواعد الاشتباك بالضفة الغربية
  • قتلى فلسطينيون بقصف إسرائيلي في الضفة الغربية
  • مقتل 7 فلسطينيين في الضفة الغربية
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ128 على التوالي
  • الاحتلال يشدد إجراءاته العسكرية على حاجز تياسير في طوباس بالضفة الغربية
  • الصمود الفلسطيني يربك قوات الاحتلال.. لماذا تكثف «إسرائيل» العدوان العسكري في الضفة الغربية؟
  • استقرار أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية لليوم الثاني على التوالي
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ127 على التوالي
  • لليوم الثاني على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في بغداد وأربيل