قدم الفنان محمد فؤاد فقرة غنائية كاملة أستمرت لأكثر من ساعة ونصف، ضمن حفلة «كاسيت 90» بمهرجان العلمين الجديدة، إذ قدم خلال حفله العديد من الأغاني منها: «كماننا، كنت فين، كداب مغرور، أنا لو حبيبك، ساعات بشتاق، أمانة يادنيا أمانة، الحب الحقيقي، فاكرك يا ناسيني، حيران، بحلم».

محمد فؤاد يعبّر عن سعادته بحفله في مهرجان العلمين

وقال محمد فؤاد في تصريحات خاصة لـ«الوطن»:«سعيد بمشاركتي في مهرجان العلمين الجديدة، والجمهور كان عظيم ومتفاعل مع كل الأغاني، وولادي كانوا حاضرين الحفلة، ودي حاجة زودت سعادتي، وفعلا لو عندي حاجة غالية هتبقي جمهوري، شكرًا ليهم».

وأستطرد :«إحساس رائع وجميل وأحسن كلام ممكن يحصل في مصر دلوقتي، تشوف جمهور يصارع ويحاول يلاقي نفسه بكل المعاني الكويسة في مطربينه الكويسين، مصر دائمًا على رأس الهرم الفني في الوطن العربي، وكله فاهم وعارف ده، بلدنا طلع منها عمالقة الفن في الوطن العربي، وبنتعامل في الوطن العربي من هذا المنطلق، ‘ننا شايلين لواء بلد طلع منها عمالقة الفن في الوطن العربي كله».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة الوطن العربی محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

دارين حداد عضوا في لجنة تحكيم مهرجان الغردقة لسينما الشباب

تشارك النجمة التونسية دارين حداد في عضوية لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الغردقة لسينما الشباب، في نسخته الثانية التي تنطلق خلال الفترة من 19 وحتى 24 سبتمبر الجاري.

اللجنة تضم كل من الدكتورة إيمان يونس عميد المعهد العالي للسينما، والمخرج الأرميني جيفان أفيتسيان والمنتجة والإعلامية السودانية ليلى إبراهيم، والمخرج الإيطالي إيمانويل جيروسا.

دارين حداد عضوا بـ لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الغردقة

أكّدت داريتن حداد أنَّ تجربة عضوية لجنة التحكيم مسئولية كبيرة لأنها اعتادت مشاركة أعمالها في المهرجانات كمتنافسة، بينما الأمر في التحكيم مختلف، إذ أنها مطالبة بإبداء رأيها في جميع عناصر الفيلم بما فيها الجزء التمثيلي وترشيحها للفوز بالجوائز.

وقالت إنها متشوقة للتجربة ولمشاهدة المدارس السينمائية المختلفة التي تتضمنها أفلام المسابقة الرسمية بخلاف الأفلام المعروضة في برامج مهرجان الغردقة الأخرى، مشيرة إلى أنَّ المهرجانات فرصة كبيرة بالنسبة للممثل يتابع من خلالها رؤى وأفكار صناع الأفلام في دول تقدم سينما متميزة، لكن لا يوجد لها سوق بمنطقتنا العربية لذلك تلعب المهرجانات دورا حيويا في تعريف الجمهور العربي بها ومشاهدتها ومتابعتها فيما بعد.

يُشار إلى أنَّ دارين شاركت كممثلة في العديد من الأعمال السينمائية المصرية منها: سعيكم مشكور إخراج عادل أديب، والفيل الأزرق إخراج مروان حامد، وحملة فريزر والملكة إخراج سامح عبدالعزيز، وعلي بابا إخراج وليد الحلفاوي، وفارس إخراج رؤوف عبدالعزيز، وجروب الماميز إخراج عمرو صلاح، والعديد من المسلسلات المصرية منها «فرقة ناجي عطاالله وفيرتيجو وزي الورد وصدفة ونصيبي وقسمتك وفي غمضة عين والأسطورة وستات بيت المعادي وبين عالمين وبابلو والضاحك الباكي والمسلسل السوري سوق الحرير».

مقالات مشابهة

  • سماء الوطن العربي على موعد مع ظاهرة فلكية نادرة .. انتظروا الغروب
  • فؤاد: هناك حاجة ماسة لتحقيق توازن بين احتجاجات الإنسان والاستدامة البيئية
  • نوال تحصد جائزة أفضل أغنية "لسة شوفتوا حاجة "من مهرجان أفضل الدولى في لبنان
  • مستقبل وطن يفتتح معرضا للأدوات المدرسية بالقاهرة الجديدة (صور)
  • قرار جمهوري بتعيين 8 قضاة في منصب رؤساء محاكم استئناف
  • دارين حداد عضوا في لجنة تحكيم مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • قرار جمهوري بتعيين رؤساء محاكم الاستئناف
  • قرار جمهوري بإنشاء جامعة خاصة باسم «المجد» في المنصورة الجديدة
  • قرار جمهوري بإنشاء جامعة خاصة باسم "المجد" في المنصورة الجديدة
  • قرار جمهوري بتعيين 8 رؤساء لمحاكم الاستئناف