ضبطت أمانة المنطقة الشرقية، مؤخرًا، عمارة تجارية تم تحويلها لورشة حدادة بغرب الدمام، بالتعاون مع إدارة الضبط الإداري بشرطة الدمام.

من جهته أوضح رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فايز الشمري، بأن إدارة الأسواق بالبلدية، وبناء على بلاغ مواطن قامت بضبط عمارة تجارية غير مرخصة تستخدم كسكن للعمالة، وورشة للحدادة.

أخبار متعلقة أمير الشرقية يرعى توقيع "سبكيم" 4 اتفاقيات مع جهات خيرية ومجتمعية"سعود الطبية": الصدمات العاطفية والتوتر يصيبان بـ"كدمات الحزن"

وأضاف بأنه تم مداهمه العمارة، والتي اتضح وجود ورش للحدادة وسكن للعمالة تابعه لأحد المنشآت التجارية، وعلى الفور تم إجراء اللازم من قبل البلدية، وجاري العمل على استكمال الإجراءات النظامية بحق المخالف.

وأشاد، بدور المواطنين والمقيمين لتعاونهم وإبلاغهم عن المخالفات البلدية، موكدًا متابعه جميع ما يرد إلى البلدية من مخالفات أو ملاحظات عبر مركز البلاغات (940).

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام المنطقة الشرقية السعودية عمارة الدمام بلاغ مخالفة شرطة

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: الدمام والأحساء الأعلى حرارة في المملكة

جاءت الدمام على رأس أعلى الأماكن تسجيلًا لدرجات الحرارة في المملكة اليوم الاثنين، وحسبما جاء في المركز الوطني للأرصاد على تطبيق إكس، فقد سجلت الدمام 48 درجة مئوية.
وجاءت الأحساء في المرتبة الثانية مسجلة 47 درجة مئوية، ثم القيصومة ومنى ووادي الدواسر بـ45 درجة مئوية.رياح مثيرة للأتربةوتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم الاثنين على مناطق المملكة، أن تبقى درجات الحرارة العظمى مرتفعة على أجزاء من المنطقة الشرقية.أعلى درجات الحرارة المسجلة اليوم #الاثنين 2024/7/1م#نحيطكم_بأجوائكم pic.twitter.com/FXhulmR3G0— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 1, 2024
أخبار متعلقة الطائف.. "محاور التفاف" تعزز مرونة التدفق المروري على طريق الملك خالدبالأماكن والمواعيد.. "الأرصاد" يكشف عن طقس الثلاثاء في الرياضكما نبه من نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على معظم مناطق المملكة، تصل إلى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية على الأجزاء الساحلية من مناطق مكة المكرمة وعسير وجازان، كذلك على أجزاء من منطقة نجران.
كما لا يُستبعد تكوّن السحب الرعدية الممطرة على المرتفعات الجنوبية الغربية للمملكة.

مقالات مشابهة

  • الجيش السوداني يعلن صد هجوم للدعم السريع بغرب كردفان
  • أفضل شركات نقل العفش في الدمام.. خميس مشيط والرياض
  • محافظ الأحساء: دعم قطاع السجون من خلال رعاية وتأهيل المستفيدين
  • غدًا.. بدء أعمال صيانة وتأهيل طريق الملك فهد "الدمام الخبر السريع"
  • أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة العثيم
  • وزير العمل يُطلق البث التجريبي للمنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة بمحافظة القليوبية
  • وزير العمل يُطلق البث التجريبي للمنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة بالقليوبية
  • الأرصاد: الدمام والأحساء الأعلى حرارة في المملكة
  • العثور على جثة “عساس” عمارة بالبيضاء
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي القرية العليا الرياضي