لدعم أحدث هواتف Pixel 9 بسرعات شحن أسرع، كشفت جوجل بهدوء عن شاحن جديد بقوة 45 وات. هذه السرعة تتجاوز بكثير ما يمكن لأجهزتها الأحدث التعامل معه، لذلك قد تسمح بدعم الأجهزة في المستقبل.

تعتبر معدلات الشحن مزيجًا من هواتف Pixel 9 الجديدة. يتم شحن Pixel 9 بسرعة 27 وات، كما كان من قبل، كما يتم شحن Pixel 9 Pro أيضًا بسرعة 27 وات، أقل من 30 وات في Pixel 8 Pro.

ومع ذلك، يتم شحن Pixel 9 Pro XL الجديد بسرعة 37 وات، وهو أعلى بكثير من أي طراز سابق (سرعة الشحن القصوى 21 وات في PIxel 9 Pro Fold لم تتغير).

بلغت سرعة الشاحن السابق 30 وات، وهو ما يطابق الحد الأقصى لمعدل Pixel 8 Pro، لكن طراز 45 وات الجديد لديه سعة إضافية تبلغ 8 وات على Pixel 9 Pro XL. قد يسمح ذلك لشركة Google باستخدام نفس الشاحن لجهاز Pixel 10، تمامًا كما استخدمت شاحن 30 وات لكل من Pixel 7 وPixel 8.

من الجيد أن يكون لديك سرعات شحن إضافية على Pixel Pro XL (وليس أي طراز آخر) وهو يواكب منافسه الأساسي، Galaxy S24 Ultra من Samsung (45 وات). ومع ذلك، فإن بعض الهواتف الصينية مثل Redmi Note 12 Explorer (210 وات) و Realme GT5 (240 وات) تتركهما في الغبار. على سبيل المثال، يمكن للأخير الانتقال من فارغ إلى شحن بنسبة 100 بالمائة في أقل من 10 دقائق. أسرع هاتف شحن يُباع حاليًا في الولايات المتحدة هو OnePlus 12 (80 وات).

يُباع شاحن Google الجديد مقابل 30 دولارًا، وهو سعر مناسب إذا كنت تريد الالتزام بالعلامة التجارية. ومع ذلك، يمكنك العثور على شاحن Anker متوافق تمامًا أو شاحن USB-C PD من جهة خارجية بقوة 45 وات مقابل 20 دولارًا في أي يوم من أيام الأسبوع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: Pixel 9 Pro

إقرأ أيضاً:

أية عبدالله تطرح أغنيتها الجديدة "سمعني كمان"

صدرت أحدث أغنيات الفنانة المصرية أية عبدالله بعنوان "سمعني كمان" على طريقة الفيديو كليب حصريًا على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

 

جاءت أغنية "سمعني كمان" باللهجة المصرية وبقالب غنائي على ايقاع المقسوم من حيث اللحن والجمل الموسيقية، وجاءت الأغنية برسالة ايجابية ومفعمة بالتفاؤل.

على صعيد الصورة، حمل فيديو كليب "سمعني كمان" توقيع المخرجة رودينا حاطوم، واتسم بالألوان الزاهية والحيوية التي عكست روح الأغنية وايقاعاتها، وظهرت أية عبدالله بأكثر من اطلالة مختلفة عن اطلالاتها السابقة.

 

وأعربت أية عبدالله عن سعادتها بطرح أغنية "سمعني كمان" التي وصفتها بالأغنية المختلفة عن أعمالها الغنائية السابقة، مؤكدةً على أنها واحدة من أجمل الأغنيات التي قدمتها.

تفاصيل أغنية سمعني كمان

أغنية "سمعني كمان" من كلمات مؤمن سالم والحان د. مصطفى العسال وتوزيع الهامي دهيمة وأحمد حسام، مستشار إعلامي عصام ميلاد نصرالله. وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

مقالات مشابهة

  • أية عبدالله تطرح أغنيتها الجديدة "سمعني كمان"
  • بالفيديو.. الإعلان عن سلسلة هواتف آيفون 16 الجديدة
  • زر آيفون 16 الجديد يسرق الأضواء في مؤتمر أبل
  • هواوي تطرح أول هاتف في العالم قابل للطي الثلاثي
  • شاحن MagSafe الجديد يشحن iPhone 16 أسرع
  • آيفون 16 الجديد.. ألوان ساحرة وزر ”الأكشن” والتصوير يخطفان الأنظار.. إليك ما تحتاج معرفته عن هواتف ايفون الجديدة
  • آبل تكشف: السماعات الجديدة AirPods Pro تساعد على السمع وحمايته آليا
  • آيفون 16 الجديد.. ألوانه تخطف الأنظار
  • آيفون 16 الجديد.. الزهري وزر "الأكشن"يخطفان الأنظار
  • زلزال بقوة 5.2 ريختر يضرب بابوا غينيا الجديدة