الوطن:
2024-09-11@06:28:44 GMT

في ذكرى ميلادها.. سر غضب محمد فوزي من شقيقته هدى سلطان

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

في ذكرى ميلادها.. سر غضب محمد فوزي من شقيقته هدى سلطان

يحل اليوم الخميس 15 أغسطس ذكرى ميلاد الفنانة هدى سلطان، التي رحلت لكن تركت للجمهور الكثير من الأعمال المميزة ما بين سينما ودراما وصوت ذهبي قدمت من خلاله عدد من الأغنيات.

ورغم موهبتها إلا أن شقيقها الفنان محمد فوزي، اعترض ورفض بشدة دخولها مجال الفن ويتحدث مع المنتجين حتى يمتنعوا عن مساعدة دخول هدى سلطان للوسط الفني ولكن المنتجون كان لديهم رأي أخر.

سر خلاف هدى سلطان ومحمد فوزي

وقالت الفنانة هدى سلطان في لقاء تلفزيوني نادر لها، إنَّ سر خلافها مع شقيقها محمد فوزي جاء بسبب إصرارها على دخولها لمجال الفن ولكنه رفض، وكان يطلب من المنتجين عدم الاستعانة بها في أعمالهم الفنية ولكن أمام موهبتها تعامل معها المنتجين.

صلح وسماح

وأشارت هدى سلطان، خلال اللقاء إلى أنَّ رفض شقيقها كان خوفًا عليها من الوسط الفني لأن الفن في هذه الفترة لم يحظ بالتقدير اللازم، مضيفة: «محمد فوزي كان بمثابة الأب والأخ بالنسبة لها، ومع غضبه منها، عندما مر بأزمة صحية شعرت بالقلق، وكانت تتمنى زيارته وبالفعل أخذها بالحضن عند رؤيتها لينتهي الخلاف للأبد».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هدى سلطان ذكرى هدى سلطان ذكرى ميلاد هدى سلطان محمد فوزي محمد فوزی هدى سلطان

إقرأ أيضاً:

سلطان يعتمد خطة بناء واحلال 100 مسجد بكلفة 800 مليون درهم

الشارقة: جيهان شعيب
اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، خطة بناء وإحلال 100 مسجد على مستوى مدن الإمارة، بكلفة 800 مليون درهم، منها إحلال 40 مسجداً، وبناء 60 مسجداً جديداً.
ووجه سموه بتطوير، وصيانة المقابر في مدينة كلباء، ورفع كفاءتها، للحفاظ على الشكل العام لها، مع سفلتة الطرق المؤدية لها، وكذا المواقف، وإزالة الأشجار، والحشائش العشوائية.
اعلن ذلك عبد الله خليفة بن يعروف السبوسي، رئيس دائرة الشؤون الإسلامية في الشارقة، في برنامج «الخط المباشر»، مع الإعلامي محمد خلف المدير العام لهيئة الشارقة للإذاعة والتليفزيون.
وقال بن يعروف: إن الدائرة ستباشر في تنفيذ توجيهات سموه، موضحاً أن نسبة 95% من المساجد الجاري إحلالها هي جوامع على الشوارع الرئيسية، ومشيراً إلى أنه من المزمع افتتاح المساجد الجديدة خلال العامين المقبلين.
وأضاف أن خطة إحلال المساجد، التي اعتمدها صاحب السمو حاكم الشارقة، تهدف إلى تحقيق رؤى سموه وتطلعاته في الحفاظ على دور العبادة، رافعاً آيات الشكر والتقدير إلى سموه للاهتمام السامي ببيوت الله، والحرص، والمتابعة والتوجيهات المتوالية في ذلك.
 

مقالات مشابهة

  • السجن 10 سنوات لمتهم بتهديد شقيقته بالقتل فى كفر الشيخ
  • بهذه الكلمات.. ميرنا نور الدين تحيي ذكرى ميلاد والدها (صورة)
  • في ذكرى عيد ميلادها.. سر وصفة أنقذت فريدة سيف النصر من فقدان شعرها
  • سلطان يعتمد خطة بناء واحلال 100 مسجد بكلفة 800 مليون درهم
  • بصور نادرة.. سيمون تحتفل بعيد ميلاد شقيقها
  • محمد فوزي يكشف للوفد مطالب الجالية المصرية التي عرضت على وزير الخارجية والهجرة أثناء لقاءهم به بالامارات
  • هنا شيحة تنضم إلى لجنة تحكيم مهرجان «سلا» لـ سينما المرأة بالمغرب
  • «على نار هادئة».. إلهام شاهين تحتفل بزفاف ابن شقيقها (فيديو)
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة إحسان شريف
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد مريم فخر الدين