كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن اتفاق بين إدارة النادي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم، محمد أشرف روقا، على فسخ عقده بالتراضي. يأتي ذلك بعد فترة امتدت لخمس سنوات قضاها اللاعب داخل جدران نادي الزمالك.

الزمالك يفسخ عقد روقا

أكد المصدر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قد اتفق مع محمد أشرف روقا على إنهاء التعاقد بالتراضي، ليغادر اللاعب الفريق مع نهاية الموسم الحالي.

أضاف المصدر أن المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه جوميز، قد أعطى الضوء الأخضر لرحيل روقا، نظرًا لعدم احتياج الفريق لخدماته في الموسم المقبل.

الدوري الأوروبي وافتتاح الليجا.. مواعيد مباريات اليوم الخميس 15-8-2024 والقنوات الناقلة ماذا قال مبابي بعد أول أهدافه بقميص ريال مدريد؟

جاء ذلك بعد أن لم يُقنع جوميز باللاعب الجديد زياد كمال، الذي انضم للفريق بداية الموسم الحالي، وطلب توفير بديل مناسب.

وأشار المصدر إلى أن محمد أشرف روقا يمتلك عدة عروض من أندية محلية في الدوري المصري، إلا أنه لم يتخذ قرارًا نهائيًا بشأنها حتى الآن.

اللاعب، البالغ من العمر 31 عامًا، يرغب في العودة للمشاركة بانتظام في المباريات بعد فترة من الابتعاد عن التشكيل الأساسي تحت قيادة جوزيه جوميز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك روقا محمد أشرف روقا اخبار الزمالك أخبار الزمالك اليوم

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. وصول منتخب بوتسوانا لملاقاة مصر والأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الثلاثاء 10-09-2024 في السطور التالية:

وصول منتخب بوتسوانا لملاقاة مصر 

أعلن الاتحاد البوتسواني لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي هلى موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وصول بعثة منتخب بوتسوانا إلى مطار فيليب ماتانتي.

ويلتقي المنتخب المصري أمام منافسه منتخب بوتسوانا مساء اليوم الثلاثاء، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا.

واجه منتخب بوتسوانا مشكلة في العودة إلى بلاده بعد هزيمته أمام موريتانيا بهدف نظيف في الجولة الأولى من التصفيات، بسبب مشكلة تتعلق بالطيران.

الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق 

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن النادي الأهلي بدأ التفكير في تجديد عقد أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر في الفترة المقبلة وقبل انطلاق الموسم الجديد.

وينتهي عقد أكرم توفيق مع النادي الأهلي في يونيو 2025 المقبل، حيث يتبقى له موسما واحدا مع القلعة الحمراء.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: هناك ضوء أخضر من إدارة النادي الأهلي لتجديد عقد أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر في الفترة المقبلة لمدة 3 مواسم قادمة بشكل رسمي.

وأضاف: النادي الأهلي ينوي إضافة 3 مواسم جديدة في عقد أكرم توفيق بخلاف الموسم المتبقي مع تعديل قيمة عقده ليصبح على رأس العناصر في الفئة الثانية بالفريق.

ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء أن فريق الكرة الأول بنادي ليفربول الانجليزي قد استقر على بديل الدولي المصري محمد صلاح حال رفض الفرعون تجديد عقده مع الريدز.

ومن المُنتظر أن ينتهي عقد صلاح مع ليفربول خلال الصيف القادم وبإمكانه التوقيع مجانًا لأي فريق بدءًا من شهر يناير القادم.

وقالت شبكة ليفربول ايكو البريطانية أن إدارة الريدز قد وجهت بالفعل أنظارها صوب ايبريشي ايزي نجم نادي كريستال بالاس وذلك لتعويض صلاح في الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن سلوت المدير الفني لنادي ليفربول في حاجة ماسة لضم جناح جديد خاصًة في حال رفض صلاح على شروط العقد الجديد.

ويمتلك ايزي شرط جزائي في عقده قيمته 68 مليون جنيه استرليني يمكن تفعيله خلال يونيو من العام القادم 2025.

 

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. اتحاد الكرة يتلقى خطاب بتغريم الزمالك بسبب أتشيمبونج لاعب الفريق السابق
  • صباح الكورة.. وصول منتخب بوتسوانا لملاقاة مصر والأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح
  • لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه
  • مفاجأة.. جوميز يطالب مجلس الزمالك بعدم التعاقد مع مدافع
  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • تطور جديد في صفقة بوبيندزا رغم إعلان الزمالك التعاقد معه.. اللاعب يقترب من هذا الفريق| عاجل
  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • عاجل.. جوميز يطلب 4 صفقات جديدة في الزمالك
  • عاجل.. صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة لإتمام التعاقد «خاص»
  • قرار عاجل من جوميز قبل مواجهة الزمالك والشرطة الكيني