الملكة رانيا.. تصدرت الملكة رانيا تريند جوجل، بعدما نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وهي تحتضن فيها حفيدتها الأميرة إيمان بنت الحسين ولي عهد الأردن، خلال جلسة عائلية بينها وبين العاهل الأردني.

وكتبت الملكة رانيا على الصورة التي تجمعها بالأميرة إيمان: «مع الكتكوتة»، مضيفة بالإنجليزية: «So much cuteness in my arms»، ويعني بالعربية «المزيد من الجاذبية على ذراعي».

View this post on Instagram

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

إليسا تهنئ العائلة المالكة الأردنية بقدوم الأميرة إيمان

وقدمت الفنانة اللبنانية إليسا التهنئة للعائلة المالكة الأردنية، بقدوم حفيدتهم الأولى الأميرة إيمان ابنة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

ونشرت إليسا صورة لاستقبال العائلة المالكة الأردنية لـ الأميرة إيمان، عبر حسابها الرسمي على منصة «إكس»، قائلة:«ألف مبروك للعيلة الهاشمية كلها ولادة الأميرة الصغيرة إيمان يلي زينت هالعيلة الحلوة بفرح كبير شفتو بعيونهم، ومثل ما غنيت للأميرة إيمان بعرضها بقلها للأميرة الصغيرة إن شاء الله تكون مندورة إيامك للورد والياسمين».

ألف مبروك للعيلة الهاشمية كلّها ولادة الأميرة الزغيرة إيمان يللي زّينت هالعيلة الحلوة بفرح كبير شفتو بعيونهم. ومتل ما غنّيت للأميرة إيمان بعرسها بقلّها للأميرة الزغيرة انشالله تكون "مندورة إيامك للورد وللياسمين" ????@QueenRania@RHCJO pic.twitter.com/jYXtGAsDzq

— Elissa (@elissakh) August 13, 2024

احتفال الملكة رانيا بقدوم حفيدتها الأولى

وكانت الملكة رانيا، قد وثقت قدوم حفيدتها الأميرة إيمان، من خلال نشرها لمجوعة من الصور تجمع العائلة المولودة الأميرة إيمان بنت الحسين، وكتبت عليها: «إيمان الصغيرة مكانك كبير بقلبي، فرحتنا فيكِ ما إلها حدود، إيمان، لقد سيطرتِ على قلبي بالفعل».

View this post on Instagram

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

الأمير الحسين يحتفل بقدوم ابنته الأولى الأميرة إيمان

كما نشر ولي العهد الأردني الأمير الحسين، صورة لابنته إيمان مع والده الملك عبد الله الثاني، وعلق عليها قائلًا: «الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا، الحمد لله على جميع النعم، الحمد لله على سلامة زوجتي الغالية رجوة وابنتنا الغالية إيمان، وخالص الشكر لأسرتي الصغيرة وأسرتي الأردنية الكبيرة لمشاعرهم الصادقة والنبيلة التي تركت أثرًا عميقًا في نفسي».

View this post on Instagram

A post shared by Al Hussein bin Abdullah II (@alhusseinjo)

العاهل الأردني يحتفل بحفيدته الأولى

واحتفل أيضًا العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، بقدوم الأميرة إيمان بنت الحسين، من خلال تغريدة له على صفحته الرسمية بمنصة «إكس»، قائلًا: «الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين، أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما، نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها.. نورتي عيلتنا جدو».

الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو

— عبدالله بن الحسين (@KingAbdullahII) August 3, 2024

ولادة الأميرة رجوة

كان الديوان الملكي الأردني، قد أعلن في وقت مبكر من يوم 3 أغسطس الماضي، أن ولي العهد الأمير الحسين، والأميرة رجوة الحسين، رزقا بمولودتهما الأولى، وأطلقا عليها اسم «إيمان».

وظهرت الأميرة رجوة الحسين للمرة الأولى، بعد أيام من ولادتها للأميرة إيمان، عند مغادرتها مستشفى برفقة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني

اقرأ أيضاًبعد حذفها من يوتيوب.. عزيز الشافعي يعيد طرح أغنية «اللي يقابل حبيبي» لـ شيرين عبد الوهاب | فيديو

«نوارة بيتنا».. حسام داغر يوجه رسالة دعم لشقيقته بعد إجرائها عملية جراحية

غادة عبد الرازق توجه رسالة لصناع مهرجان «Dear Guest»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العاهل الأردني ولي عهد الأردن الملكة رانيا الأميرة رجوة الحسين الأميرة الحسين بن عبدالله إيمان بنت الحسين الأميرة إيمان بنت الحسين العائلة المالكة الأردنية إیمان بنت الحسین عبد الله الثانی الأمیرة إیمان الأمیر الحسین الملکة رانیا الحمد لله

إقرأ أيضاً:

فريدة سيف النصر.. أيقونة الفن تصنع التريند بجائزة الأفضل في "العتاولة"|(خاص الوفد)

اعتادت النجمة القديرة فريدة سيف النصر على تصدر مؤشرات البحث «التريند» عبر مواقع التواصل الإجتماعي بأحداثها اليومية وأعمالها المتنوعة، كما أعربت عن سعادتها وامتنانها لتكريمها وحصولها على جائزة الأفضل عن دورها المتميز في مسلسل العتاولة، وذلك من خلال حفل توزيع جوائز "دير جيست" بدورته الـ21، والذي يعتبر من أهم الفعاليات التي تُكرم المتميزين في مختلف المجالات الفنية والإعلامية في مصر.

فريدة سيف النصرفريدة سيف النصرفريدة سيف النصر: «مصر بها نجوم عالميين»

كشفت فريدة سيف النصر في تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد الإلكترونية" تفاصيل الحفل ولحظات تكريمها وشعورها بالتواجد وسط مشاهير ونجوم الفن بالأخص أنها كانت تعتذر دائماً عن مثل هذة المناسبات، قائلة: « أوجه الشكر والتقدير لكل القائمين على حفل توزيع جوائز دير جيست، على الأمانة والإصرار ان الحق لأصحابه، كما أنهم استقبلوني بحفاوة شديدة وتركوا لي كامل الحرية في التحدث بالمايك عن كل ما أشتهي قوله، وعن زملائي الحاضرين بالحفلة جميعهم نجوم عالميين بكل ما تحمله الكلمة، فخورة بكل نجم قام بعمل مبهر و مميز من المشاهد التي رأيتها لهم وحقيقي شىء مشرف لبلادنا العظيمة مصر أم الدنيا، وسعيدة للغاية على تكريمي بجائزة الأفضل عن دوري في مسلسل العتاولة، الحب من عند رب العالمين، أهديت جائزتي على جميع القنوات والأحاديث، لثلاثة أشخاص بحبهم في الله ومن صميم قلبي الإنتاج المحترم آل الصباح "صادق بك، وأنور بك، والمنتج الفني علي بك حسن"، وجميع العاملين بمسلسل العتاولة والمخرج الشاب أحمد خالد موسي أبني المقرب لقلبي، شكرا على كل شئ أراده الله فا هو خير».

فريدة سيف النصر فريدة سيف النصر 

بكلمات مؤثرة ولحظات عاطفية وسط أجواء احتفالية مميزة خلال تقديمها بلقب «نجمة النجوم» في حفل دير جيست، علقت فريدة سيف النصر قائلة: " كنت هحرم نفسي من اللحظات السعيدة دي وتحديداً أنني اعتادت الاعتذار عن هذة المناسبات للأسف، تلقيت التحية من جميع نجوم الفن وزملائي وأصدقائي الحاضرين بالأحضان والقبلات والتحية، وأبرزهم: «روجينا، وفاء عامر، ليلى علوى، إسعاد يونس، سوسن بدر، دينا، صبري فواز، أحمد رزق، محمود عبد المغني، بيتر ميمي بعلامة النصر، يشهد الله أنني طوال عمري لم أختلف أو اتسبب في خلاف مع أي شخص، وأحب الجميع واتمنى لهم النجاح والتقدم والازدهار دائما".

فريدة سيف النصر وصبري فواز 


أضافت فريدة سيف النصر في حديثها لـ "بوابة الوفد الإلكترونية"، معلقه: « كنت أتخيل أنني سوف اتواجد بالحفل لحين استلام جائزتي واذهب سريعاً، ولكن ما حدث غير ذلك، اندهشت ازدحام الناس حولي ورغبتهم في التصوير وتسجيل القنوات معي أيضاً، كما أنني لم أكن على استعداد كامل لتلك اللحظات المؤثرة، ظهرت دون مكياج و بإطلالة كاجوال بسيطة، ولكنني سعيدة للغاية بهذه الأجواء اللطيفة».

فريدة سيف النصر فريدة سيف النصر توجه رسالة لجمهورها من الخليج للميحط

أشارت فريدة سيف النصر عن وضع الجائزة فوق رأسها بعد حصولها عليها، قائلة: « أخبروني أن هذة الجائزة أعلى تصويت من جمهوري الحبيب، مثل ما قال لي عمرو أديب وعمر الليثي، وتصويت جمهوري أضعه فوق رأسي، ومثل ما قالت صديقتي بوسي من الخليج للمحيط، أشكر الجميع من صميم قلبي».

أيمن محفوظ يفتح أبواب الجحيم على محمد رمضان: «عميل وجاسوس لولاد العم» (خاص)

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند
  • طرح بوسترات شخصيات مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه.. بطولة إيمان العاصي
  • ببدلة كلاسيك.. الملكة رانيا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • بعد رسالتها الغامضة.. فريدة سيف النصر تتصدر التريند
  • هيفاء وهبي تتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • فريدة سيف النصر.. أيقونة الفن تصنع التريند بجائزة الأفضل في "العتاولة"|(خاص الوفد)
  • من غرفة العمليات.. هند رضا تتصدر التريند بفيديو ولادة طفلها
  • «حزام طلقات ورشاش آلي».. إسراء عبد الفتاح تتصدر التريند في عيد ميلادها (صور)
  • تفاصيل اعتقال الممرضة الفرنسية إيمان معرفي بعد تطوعها بغزة
  • الملكة رانيا: الانتقاص من قيمة حياة الفلسطيني يجب أن يسمى بمسمّاه (شاهد)