عين ليبيا:
2024-09-11@06:20:46 GMT

قرار جديد بخصوص أزمة «هيفاء وهبي» في مصر!

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر، “رفع إيقاف “هيفاء وهبي” بعد انتهاء أزمتها مع شركة “ريماس”.

وذكرت النقابة، أنه “هيفاء” قامت بالتصالح مع الشركة، والتي بدورها قدمت التنازل وديا عن الشكوى التي قدمتها ضد النجمة اللبنانية”.

وكان نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، ونقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، باعتبارهما وكيلي اتحاد النقابات الفنية، أعلنا وقف نشاط هيفاء الفني في مصر بعد إخلالها ببنود تعاقد مع شركة إنتاج سينمائي.

وجاءت القرار تزامنا مع ورود شكوى رسمية لنقابة المهن الموسيقية من منظم حفلات بإخلال “هيفاء وهبي” باتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالى يوم 7/19 رغم حصولها على المبلغ المتفق عليه، ما تسبب بأضرار مالية كبيرة لمنظم الحفل.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: مصر ولبنان نجمة لبنانية هيفاء وهبي

إقرأ أيضاً:

بيان أمني هام بخصوص مطلقي النار في عدن

شمسان بوست / عدن:

أصدرت اللجنة الأمنية في العاصمة عدن، اليوم بيانا هاما حذرت من خلال التهاون مع أي اعمال تخريبية تطال المشاريع الوطنية والخدمية في كافة المديريات.

فيما يلي نص البيان:
تحذر اللجنة الأمنية في العاصمة عدن الجميع بأنها لن تتهاون مع أي أعمال تخريبية تطال المشاريع الوطنية والخدمية في العاصمة.

حيث تم مؤخرًا رصد أعمال تخريب طالت قرابة 200 لوح للطاقة الشمسية بمحطة إنتاج الكهرباء بالطاقة الشمسية التي تُعد واحدة من أهم المشاريع الاستراتيجية في البلاد بسبب الرصاص الراجع وإطلاق النار بالقرب من موقع المحطة.

وتحذر اللجنة كافة المواطنين بأنها لن تتهاون مع مطلقي النار في كافة مناطق العاصمة، وحيال ذلك اتخذت اللجنة حزمة من الإجراءات:

1- نشر الدوريات والتحريات وضبط كل من يقوم بإطلاق النار في أي منطقة من مناطق العاصمة وسجن كل من يثبت تورطه في هذا الأمر ومصادرة السلاح المستخدم وفرض غرامة مالية تُدفع بمبلغ (500) ألف ريال يمني لصالح الأضرار الناتجة عن الراجع.



2- تدعو اللجنة مكتب الأوقاف وأئمة المساجد إلى وعظ الناس حول خطورة إطلاق الرصاص في الهواء وأثر تلك الظواهر على المسلمين ومصالحهم الخاصة والعامة وأرواح الناس.

3- يقوم مكتب الإعلام بوضع الملصقات التحذيرية والتنسيق مع كافة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة لنبذ تلك الظواهر السلبية والتحذير من مغبة هذه الأفعال وعواقبها الوخيمة على المجتمع.

4- على مدراء المديريات عقد لقاءات مستمرة مع المواطنين والشخصيات الاجتماعية واللجان المجتمعية لخلق وعي مجتمعي والوقوف صفًا واحدًا ضد تلك الظواهر الدخيلة على مجتمعنا والتحذير من عواقبها.

5- يقوم مدير الأمن برفع تقرير يومي يرصد عدد حالات إطلاق النار وأماكن الإطلاق وعدد الأشخاص المضبوطين من مطلقي النار وكذلك عدد المطلوبين من المطلقين سواء كانوا مدنيين أو عسكريين يتبعون لأي جهة عسكرية.

مقالات مشابهة

  • بيان أمني هام بخصوص مطلقي النار في عدن
  • "بيلبورد عربية" تطلق النسخة الأولى من جوائزها الموسيقية في الرياض
  • تفاصيل اتفاق الضرائب مع المهن التمثيلية لحل مشكلاتهم
  • هيفاء وهبي تطل بالأبيض مع حقيبة ماسية يتجاوز سعرها 4 ملايين جنيه (صور)
  • لجنة مشتركة بين «الضرائب» ونقابة المهن التمثيلية لحل المشكلات وتقديم الدعم الفني
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟
  • هيفاء وهبي تتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • |قيم البرلمان": لقاء وزير الأوقاف مع نقيب المهن التمثيلية فرصة للنهوض بالأعمال الدرامية الدينية
  • هيفاء وهبي تواجه “روتانا” بعد حذف أغنياتها عن تيك توك
  • عبد المجيد عبد الله يشعل الساحة الموسيقية بألبوم "تريند" من إنتاج روتانا