(عدن الغد)متابعات:

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن موقف ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، تجاه ما يتردد عن اتفاق ريال مدريد مع كيليان مبابي، على ضمه في صيف 2024.

وينتهي تعاقد مبابي في حديقة الأمراء، بنهاية الموسم المقبل، وقد أبلغ النادي بنيته عدم تفعيل بند التمديد لصيف 2025.

ويحاول باريس بيع مبابي هذا الصيف، لتحقيق استفادة مالية، لكن اللاعب يتمسك بالبقاء والرحيل مجانا في الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان يعتقد أن مبابي اتفق مع ريال مدريد على الانتقال بشكل مجاني، في الصيف المقبل، مما أغضب الإدارة الباريسية.

وأضافت أن هناك حالة من الغضب سيطرت على ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي، بعد اتفاق ريال مدريد مع مبابي على هذا السيناريو.

وأكدت الصحيفة أن الأسابيع المقبلة ستكون حاسمة بشأن مستقبل مبابي.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان يأمل أن يرى أجواء معادية لمبابي في حديقة الأمراء، في أولى مباريات الفريق بالدوري الفرنسي، لإجباره على الرحيل هذا الصيف.
 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد

قالت بعض التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء أن واحد من أبرز اللاعبين المرتبطين بالانضمام لصفوف نادي ريال مدريد الاسباني يبحث بالفعل عن منزل في العاصمة الاسبانية في مؤشر قوي يقربه من الانضمام للملكي.

صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد

وسبق وأن ارتبط اسم الكندي الفونسو ديفيز الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ بالانتقال للريال خلال الصيف الجاري خاصًة أن عقده مع البافاري لم يتبقى فيه سوى عام واحد فقط ويمكنه التوقيع لأي نادي جديد في يناير 2025 ويرفض حتى الآن كافة المحاولات للتجديد.

وقال برنامج الشيرنجيتو الاسباني أن ديفيز بات على وشك التوقيع للريال حيث بدأ بالفعل البحث عن منزل جديد خلال الايام الماضية وينظر إلى أثنين من المناطق وهما لا موراليخا أو لا فينكا".

واختتم البرنامج: “ بدأ فلورينتينو بيريز بالفعل في عملية بيع فران جارسيا الظهير الأيسر للريال خلال الصيف الجاري فيما يبقى الشك قائمًا حول موقف الفرنسي ميندي الذي ينتهي عقده الموسم القادم ويتمسك انشيلوتي ببقائه”.

يُذكر أن ديفيز سيكون صفقة مجانية خلال الصيف القادم لكن الريال يسعى للتوقيع معه الآن وسط حاجة البايرن لجني المال من وراء عملية بيعه وسيعرض الريال مبلغ 50 مليون يورو أو اقل".

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد
  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • تعرف على موعد تقديم مبابي بالبيرنابيو
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • مبابي يخضع لعملية جراحية