كشفت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين عن مفاجأة جديدة ضمن الفعاليات، وهي استضافة المغني المقنع «تووليت» الذي لاقى شهرة واسعة في الأسابيع القليلة الماضية، وروجت لحضوره المهرجان بأغنية «بيسألوني عليه» والتي تصدرت صفحات التواصل الإجتماعي «فيسبوك» و«تيك توك».

مهرجان العلمين يفاجئ الجمهور بـ «تووليت» 

روجت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين للمغني المقنع «تووليت» وكتبت: «مستعد تبدأ حفلة كايروكي بصوت Tul8te، يوم 23 أغسطس في مهرجان العلمين الجديدة 2024، هنبدأ حفلتنا مع Tul8te، بأغانيه المميزة الـ دخلت قلوبنا من أول ما سمعنا صوته، هنستناكم في الـ U Arena عشان نعيش يوم كله مزيكا وأغاني بنحبها».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎New Alamein Festival مهرجان العلمين الجديدة‎‏ (@‏‎alameinfestival‎‏)‎‏

قناع «تووليت» يثير الجدل 

حتى الآن لا يزال المغني المقنع «تووليت» مجهول الهوية يبحث الكثير عنه، حتى أن الجمهور انتظروا أكثر من مرة يكشف القناع، وجرت التكهنات حول شخصيته معتقدين أنه ابن الفنان عمرو دياب.

ظهر «تووليت» في إعلان لأحد المطاعم، وانتظر الجمهور أن يكشف قناعه لكنه لم يفعل، وفي المنشور الترويجي لحفله في مهرجان العلمين علق الجمهور على قناعه، متسائلين هل يكشف عنه أم لا؟.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

القبض على المغني سعد الصغير بمطار القاهرة بتهمة حيازة مواد مخدرة

ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على المغني الشعبي سعد الصغير، بعد عودته من الولايات المتحدة الأميركية، وبحوزته مواد مخدرة مدرجة ضمن جدول الممنوعات.

وكان المغني المصري عائدا من أميركا بعد مشاركته في إحياء عدة حفلات في عدد من الولايات الأميركية، وأثناء تفتيشه في المطار عثر بحوزته على مواد مخدرة، منها سجائر إلكترونية تحتوي على زيت الماريغوانا، حيث تم تحرير محضر ضبط جمركي بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق معه.

وأثناء التحقيق معه لم ينكر الصغير حيازته لهذه المواد، وقال إنه اشتراها بغرض التعاطي وليس الاتجار، ويتناولها في المناسبات والحفلات ونفى تعاطيه المخدرات بشكل عام، وأوضح أنه لم يكن على علم أن زيت الماريغوانا من المواد المخدرة، وكان يظن أنه يشبه زيت السجائر العادية.

وتابع أثناء التحقيقات أنه لا يجيد القراءة والكتابة باللغة الإنجليزية لذلك لم يكن على علم أن المضبوطات التي عثر عليها بحوزته محظور تداولها.

وبحسب المواقع المحلية المصرية تم ضبط المطرب سعد الصغير في الـ11 مساء أمس الاثنين، حيث كان يقوم بإنهاء إجراءاته الجمركية أثناء خروجه من مطار القاهرة، وعثر داخل حقيبته على 9 سجائر إلكترونية تحتوي على مواد مخدرة.

وستقوم النيابة العامة بإرسال المواد التي عثر عليها بحوزته إلى المعمل الكيميائي لفحصها، وسيتم تحديد إن كان سيتم احتجازه والتحفظ عليه، أو إخلاء سبيله لحين ظهور نتائج تحليل المواد التي عثر عليها بحوزته  في المعمل الكيميائي للفحص.

المضبوطات التي وجدت بحوزة سعد الصغير تعادل الاستعمال الشخصي، وهى أقل من المواد التي عثر عليها بحوزة الفنانة منة شلبي عام 2022، إلا أنه تم تحويله إلى النيابة لكونها مواد مخدرة ممنوعة، وفق تقارير نشرتها مواقع محلية.

وكانت الفنانة منة شلبي تعرضت لواقعة مشابهة حيث عثر في حقيبتها أثناء التفتيش الجمركي على 12 كيسا من نبات الماريغوانا، أثناء عودتها من نيويورك.

وفي مايو/أيار الماضي رفضت محكمة النقض المصرية طعن الممثلة المصرية بالحكم الصادر بحبسها لمدة عام مع وقف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيه مصري، بتهمة إحراز وتعاطي مخدر الحشيش، وأيدت المحكمة الحكم الصادر ضدها عن محكمة جنايات القاهرة في يناير/كانون الثاني 2023.

مقالات مشابهة

  • خاص| الاتحاد المغربي يكشف مفاجأة بشأن مدة غياب أشرف داري| عاجل
  • القبض على المغني سعد الصغير بمطار القاهرة بتهمة حيازة مواد مخدرة
  • فيلم يرقة يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان البترون لأفلام البحر المتوسط
  • بعد وصولها لـ ٤٠ جنيهًا.. نقيب الفلاحين يكشف عن مفاجأة بشأن أسعار الطماطم
  • سامر ابو طالب يكشف عن تعاونه مع فريد
  • "حماية المنافسة" يكشف مفاجأة عن سبب ارتفاع أسعار البيض (فيديو)
  • التفاصيل الكاملة لعروض مهرجان المسرح التجريبي في دورته الحادية والثلاثين
  • دفعت ثمن سيناريو الفيلم من مالي الخاص.. سامح حسين يكشف مفاجأة عن "ساندوتش عيال"
  • خبير يكشف مفاجأة بشأن المنطقة المقام عليها سد النهضة
  • هنا الزاهد مفاجأة برومو فيلم “عاشق”