افتتح اللواء الدكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، معرض "صنع في سوهاج" بحديقة ديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ ورئيس اللجنة المنظمة للمعرض.

وأكد محافظ سوهاج أن معرض " صنع في سوهاج " يأتي بمثابة انطلاقة نحو تنفيذ رؤية الدولة، وتوجيهات القيادة السياسية لدعم قطاع الصناعة والاستثمار، مشيرا إلى أن المعرض يعد فرصة جيدة لتسويق منتجات المناطق الصناعية المختلفة بنطاق المحافظة، ودعم المنتج المحلي، داعيا أهالي المحافظة من مختلف المراكز لزيارة المعرض الذي يمتد لمدة أسبوع حتى 20 أغسطس الجاري، بأسعار تنافسية، وتخفيضات تصل إلى 15%.

وتفقد محافظ سوهاج وضيوف المعرض الأقسام المختلفة، حيث ضم 70 عارض من أصحاب المصانع والشركات والحرف اليدوية، والمنتجات المحلية والحرف التراثية، ومنتجات المناطق الصناعية، ويعرض العديد من الأنشطة الصناعية المختلفة، مثل الصناعات الغذائية، والأجهزة الكهربائية، والمستلزمات المنزلية، ومنتجات الإنترلوك، ومنتجات التُلي والنسيج اليدوي، والأثاث، ومنتجات ذوي الإعاقة، مشيرا أن المعرض يهدف إلي التسويق لتلك المنتجات وفتح فرص تسويقية جديدة لهم.

جاء ذلك بحضور اللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، واللواء أحمد السايس السكرتير العام المساعد، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والمستثمرين ورجال الصناعة والأعمال، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وممثلي جهاز تنمية المشروعات، وهيئة الاستثمار، وهيئة التنمية الصناعية بسوهاج، وكذلك حضور لفيف من الإعلاميين والصحفيين والقنوات التليفزيونية المختلفة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مجلس الوزراء محافظ سوهاج محافظة سوهاج الصناعة والاستثمار صنع في سوهاج

إقرأ أيضاً:

وزير التموين ومحافظ القاهرة يفتتحان معرض أهلًا مدارس بالسواح - (صور)

كتب- محمد نصار:

شهد إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، وشريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، والسفيرة نبيلة مكرم رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، افتتاح معرض "أهلًا مدارس" والذي تقيمه وزارة التموين "الشركة القابضة للصناعات الغذائية" بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي بمنطقة السواح.

وأكد محافظ القاهرة، أن هذا المعرض يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير المواد الغذائية، والأدوات، والمستلزمات المدرسية للمواطنين في جميع المحافظات بأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهلهم بمناسبة قرب حلول العام الدراسي الجديد وتوفير احتياجات الطلاب بسعر ملائم.

وأشار محافظ القاهرة، إلى أن المحافظة تدعم هذا النوع من المعارض التي تقدم سلع للمواطنين بأسعار مخفضة.

وأبدى محافظ القاهرة استعداد المحافظة لتوفير قطع أراضي لإقامة مثل هذه المعارض بكل أحياء العاصمة.

ويقام المعرض على مساحة 1000 متر، ويضم 572 منتجا تشمل السلع الأساسية (سكر، زيت، مسلى، لحوم، دواجن، خضروات، عصائر، أجبان، مخبوزات، حلوى المولد، أسماك، منظفات، أدوات مكتبية) بتخفيضات تصل إلى 30%.

شهد الافتتاح، حسام الدين فوزي، نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، وعدد من قيادات المحافظة والوزارة.

مقالات مشابهة

  • تشجيع مبتكري المنتجات
  • محافظ بني سويف يتفقد معرض «أهلا مدارس» في مدينة ببا
  • محافظ سوهاج يشهد ختام المرحلة الثانية للبرنامج التدريبي "تنمية مهارات قيادات العمل التنفيذي"
  • محافظ سوهاج يسلم 5 كراسي متحركة للأشخاص ذوي الإعاقة
  • محافظ المنيا يفتتح معرض «أهلا مدارس» بتخفيضات تصل إلى 30%
  • محافظ المنيا يفتتح معرض "أهلًا مدارس" للمستلزمات والأدوات المدرسية
  • محافظ المنيا يفتتح معرض " أهلاً مدارس" للمستلزمات والأدوات المدرسية
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض "أهلاً مدارس" للمستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة
  • محافظ ذمار يفتتح معرض الأسر المنتجة
  • وزير التموين ومحافظ القاهرة يفتتحان معرض أهلًا مدارس بالسواح - (صور)