كشفت النجمة الجزائري سعاد ماسي عن استعداداتها لحفلها بالعلمين الجديدة، ونشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» مقطع فيديو للفرقة وهي تستعد على الآلات الموسيقية قبل ساعات من حفلها بمهرجان العلمين الجديدة، مساء الجمعة 16 أغسطس على مسرح «يو أرينا» وسط تفاعل جمهورها الذين تمنوا لها التوفيق.

استعدادات سعاد ماسي لحفلها بالعلمين

ونشرت الفنانه الجزائري سعاد ماسي عن الاستعدادات بصحبة المايسترو أحمد عويضة، وكتبت لجمهورها :«16 أغسطس سعاد ماسي والمايسترو أحمد عويضة والفرقة الموسيقية» في إشارة لحفلها بالعلمين الجديدة.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Souad Massi سعاد ماسي‎‏ (@‏‎souad.massi‎‏)‎‏

أغاني ينتظرها الجمهور من سعاد ماسي 

جمهور النجمة الجزائرية سعاد ماسي، على موعد مع جرعة مكثفة من أغانى الروك الجزائرية، والكثير من ألوان الموسيقي المختلفة التي حرصت على تقديمها مؤخرًا.

وتمتلك سعاد ماسى 5 البومات هم:

ألبوم «راوي – 2005»

ألبوم «داب – 2003»

«مسك الليل – 2005»

«أوه حرية – 2010»

«المتكلمون – 2015»

 ومن اشهر أغانيها التي حققت شعبية كبيرة أغنية «غير أنت» ولها أغنيا باللهجة المصرية «سلام» من كلمات نادر عبد الله وألحان خالد عز، ويطلب منها الجمهور في التعليقات عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام» الغناء لفلسطين في الحفل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة سعاد ماسی

إقرأ أيضاً:

سفير فرنسا السابق بالجزائر يفجر فضيحة تلاعب الدولة الجزائرية بالجوازات الدبلوماسية لدخول فرنسا دون تأشيرة(فيديو)

زنقة 20 | الرباط

دعا كزافييه درينكور، السفير الفرنسي السابق بالجزائر، (2008-2012 ثم 2017-2020)، لإنهاء معاهدة الهجرة التي أبرمت بين فرنسا و الجزائر عام 1968.

وتمنح الاتفاقية بعض الأفضلية في مجال الإقامة والعمل للجزائريين. وكان الهدف من الاتفاق الجزائري الفرنسي، لعام 1968، هو ملء الفراغ القانوني الناتج عن استقلال الجزائر قبل ست سنوات، في عام 1962، إذ كانت فرنسا تعتبر الجزائر تابعة لها إدارياً وليست مستعمرة.

السفير الفرنسي السابق لدى الجزائر كزافييه درينكور وفي مقابلة مع قناة صحيفة لوفيغارو الفرنسية ، كشف أن اتفاقاتم بين وزير الخارجية الفرنسي السابق برنار كوشنير و نظيره الجزائري مراد مدلسي سنة 2007 ، يعفي أي جزائري أو فرنسي يحمل جواز سفر دبلوماسي من التأشيرة.

و بحسب درينكور، فإن الإتفاق المتبادل غير عادل في جوهره، حيث قال : “ جوازات السفر الدبلوماسية منتشرة على نطاق واسع في الجزائر، وهناك جوازات سفر مدى الحياة. بينما على الجانب الفرنسي، لا يزال الأمر محدودًا للغاية. فعندما غادرت الجزائر العاصمة، على سبيل المثال، قمت بإعادة جواز سفري الدبلوماسي إلى وزارة الخارجية ، فيما يمكن لجميع أفراد الطبقة الحاكمة في الجزائرية من دبلوماسيين وعسكريين و سياسيين وعائلاتهم القدوم إلى فرنسا دون تأشيرة لتلقي العلاج و تسيير مشاريعهم و شؤونهم المالية”.

و اقترح الدبلوماسي الفرنسي على رئيس الوزراء الفرنسي الجديد ، أن يتولى مسؤولية الملف. وأضاف: “إذا أردنا إرسال إشارة إلى النظام الجزائري، فيمكننا أن نبدأ بمراجعة هذا الاتفاق، و يمكن لوزير الخارجية المعين من قبل السيد بارنييه التراجع عن ذلك حتى دون الحصول على إذن من رئيس الجمهورية”.

و اعتبر كزافييه درينكور ، أن اقتراحه لن يضر بالدبلوماسيين الفرنسيين الخمسين المتواجدين بالجزائر، فيما سيوجع الدولة العميقة بالجزائر و التي تستفيد من كل هذه الإمتيازات.

مقالات مشابهة

  • سفير فرنسا السابق بالجزائر يفجر فضيحة تلاعب الدولة الجزائرية بالجوازات الدبلوماسية لدخول فرنسا دون تأشيرة(فيديو)
  • الأرصاد تكشف سبب الموجة الحارة التي تشهدها البلاد وموعد إنتهاءها (فيديو)
  • هل يجوز للراقصة قراءة الفاتحة قبل بدء عملها؟ سعاد صالح تُجيب (فيديو)
  • سعاد صالح توضح حكم ارتداء الشباب للبناطيل المقطعة -(فيديو)
  • سعاد صالح توضح حكم قراءة الراقصة الفاتحة قبل بدء عملها -(فيديو)
  • سعاد صالح تحذر الفتيات من القبلات والأحضان في الخطوبة.. وهذا رأيها في "زواج التجربة" (فيديو)
  • بعد ظهور ابنة داعية بدونه.. سعاد صالح تكشف مفاجأة بشأن خلع العروسة للحجاب ليلة زفافها (فيديو)
  • سعاد صالح تكشف حكم الدين في ارتداء "البناطيل المقطعة" بالمدارس والجامعات (فيديو)
  • كزبرة يطرح أغنية جديدة مع نورين أبو سعدة (فيديو)
  • استعدادات لمواجهة ترامب.. مناظرات هاريس السابقة تكشف مواضع القوة والضعف