كشف علي الوكيل مدرب السباحة بمنتخب مصر للخماسي الحديث كواليس حصول أحمد الجندي على ذهبية أولمبياد باريس 2024، قائلًا إنَّه كان يتدرب على السباحة 5 أيام بمعدل ساعة ونصف أسبوعيًا، مشيرا إلى أنَّ منافسات الخماسي مختلفة نسيبًا، إذ تعتمد على تجميع النقاط في كل لعبة، وبالتالي اللاعب الذي يحصد أكبر عدد من النقاط يكون الفائز.

أداء «الجندي» في منافسة السباحة 

وأضاف «الوكيل»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «8 الصبح» تقديم الإعلامية هبة ماهر عبر فضائية «DMC»: «أداء أحمد الجندي في منافسة السباحة بأولمبياد باريس 2024 لم يكن الأفضل، إذ أنَّه كان يعاني في إصابة بكتفه بأولمبياد طوكيو حتى اضطر إلى إجراء عملية جراحية، ثم اتبعنا خطوات لإعادة تأهيله حتى استطاع تجاوز تلك المرحلة الصعبة، وشارك في بطولات عديدة أخرها كانت بإحدى الجامعات بالقاهرة الجديدة التي حصل بها على المركز الأول».

التركيز في البطولات

وتابع أنَّ اللاعب أحمد الجندي يهتم بأدق التفاصيل، وفي أوقات المعسكرات لا يخرج من غرفته إلا في أوقات التمارين فقط، إذ يتناول طعامه في غرفته، مشيرًا إلى أنَّه في أوقات البطولات والمنافسات يعزل نفسه عن السوشيال ميديا تمامًا ويغلق هاتفه حتى لا يتأثر أو يتشتت بأي عوامل خارجية أو موضوعات ليس لها علاقة به.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس أولمبياد طوكيو أحمد الجندي أحمد الجندی

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس عن خلاف حسام حسن وحجازي : جهاز المنتخب عليه مراعاة التعامل النفسي

علق أيمن يونس لاعب نادي الزمالك والمنتخب الأسبق ، على الخلاف السابق بين حسام حسن مدرب المنتخب والمدافع الدولي أحمد حجازي.

شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية

وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين : "أحمد حجازي شخصية محبوبة، ولم نسبق أن سمعنا أي أزمة، والمدرب عليه أن يصنع عائلة (منتخب مصر)، والتعامل النفسي بشكل جيد مع اللاعبين، وسبق وتحدثنا عن قصة صلاح مع تولي حسام حسن المسئولية، لكن الامور هدأت تماما، وهناك خطأ من طارق سليمان مدرب المنتخب في الحديث عن حجازي".

وأكمل: "الحوار الذي حدث بشأن حجازي كان (مؤذي) وكان يجب أن يكون (رد الفعل) من اللاعب أكثر هدوءًا، لكنه في نفس الوقت أخطأ خصوصا بعدما تعرض لبعض الإصابات وانتقل لفريق نيوم السعودي مؤخرا، ورفضه المشاركة في المباراة جعل حسام حسن يستبعده من المباراة التالية أمام بوتسوانا، لأنه كان اختبار لشخصية حسام حسن المدير الفني، وقد يعيد التفكير في ضمه في المعسكر المقبل".

مقالات مشابهة

  • فضيحة جديدة تهز السوشيال ميديا: هدير عبد الرازق تتهم طليقها بتدمير حياتها
  • قصير وجرئ.. مايا دياب تثير حيرة رواد السوشيال ميديا
  • استشارى صحة نفسية: المراهقون لديهم "اكتئاب مبتسم" بسبب السوشيال ميديا
  • النصب على السوشيال ميديا.. ننشر نص أمر إحالة المتهمتان بسلب أموال المواطنين في آجا (خاص)
  • مظهر العريس أو تصدر الترند؟ عروسة مصرية غاضبة تجتاح السوشيال ميديا
  • أحمد الجندي: الألعاب الفردية زاد الوعى بها خلال الفترة الأخيرة
  • «العروسة المغصوبة» تشعل السوشيال ميديا.. ورد صادم من العريس
  • أيمن يونس عن خلاف حسام حسن وحجازي : جهاز المنتخب عليه مراعاة التعامل النفسي
  • شاهد بالصور.. في مفاجأة كبيرة.. الكشف عن زوج نجمة السوشيال ميديا الحسناء “مرادي رشدي”  والذي تزوجته بعد انفصال دام 8 سنوات.. ناشط شهير وصاحب برنامج متابع
  • «خطافة الرجالة».. شقيقة زوجة أكرم توفيق تشعل السوشيال ميديا برسالة لـ هدير أبو نار