أبلغ مسئولو نادي الزمالك اللاعب أحمد سيد زيزو، الذي يعتبر من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بقرار مهم يتعلق بمستقبله مع النادي.

يأتي هذا القرار بعد رفض العروض المقدمة لضم اللاعب من نادي العربي القطري ونادي نيوم السعودي، حيث كان يسعى هذان الناديان إلى التعاقد مع زيزو رسميًا ابتداءً من الموسم المقبل.

الزمالك يبلغ زيزو باجتماع عاجل للتجديد

وأفاد مصدر موثوق داخل النادي بأن مجلس الإدارة قد أبلغ زيزو بضرورة عقد جلسة معه فور عودته من الإجازة التي منحها له المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

الأهلي يحسم موقف الشناوي من الرحيل إلى الدوري السعودي.. ومفاجأة بشأن تجديد عقده هل يرحل كهربا عن الأهلي في الصيف؟.. رد حاسم

هذه الإجازة جاءت بعد مشاركة اللاعب مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وأكد المصدر أن زيزو يبدي ترحيبًا بالبقاء مع الزمالك في الموسم المقبل، ومن المتوقع أن يتم خلال الجلسة تقديم عرض جيد للاعب لضمان استمراره مع الفريق.

جدير بالذكر أن عقد زيزو الحالي مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل، مما يمنحه الحق في التوقيع لنادٍ جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع إمكانية مغادرته النادي بنهاية الموسم الجاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك زيزو أحمد سيد زيزو اخبار الزمالك تجديد عقد زيزو

إقرأ أيضاً:

شباب الأهلي يطمئن على «العمق»!

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة جمال عبدالله: لم أفقد «أمل العودة» رغم «دكة العامين»! 6 أبطال في ربع نهائي كأس «أبوظبي الإسلامي»


اطمأن شباب الأهلي على ما يملكه من خيارات في قائمته هذا الموسم، من خلال نجاحه في تجاوز عجمان، وبلوغ ربع نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، رغم خوضه مباراة إياب الدور الأول، وسط غيابات عديدة، إلا أن بقية الأسماء نجحت في تعويض ذلك.
وقام البرتغالي باولو سوزا مدرب «الفرسان»، بإجراء العديد من التغييرات على مختلف الخطوط، وتحديداً في الهجوم، وجاء الرد من خلال القدرة على تحمل استقبال الهدف من عجمان، والعودة بالنتيجة بإدراك التعادل بهدف سجله يوري سيزار، وهو أول أهدافه في المسابقة خلال مباراته السابعة.
ويدرك شباب الأهلي أهمية وجود «العمق» في صفوفه، بالنظر لكونه يحارب على أكثر من جبهة هذا الموسم، إلى جانب مشاركته الخارجية في دوري أبطال آسيا 2، مما يجعله مطالباً بـ «المداورة» وتوفر البدلاء المناسبين على نفس مستوى اللاعبين الأساسيين، وهو ما يظهر بوضوح في القائمة القادرة على استمرار العطاء خلال المرحلة المقبلة.
من جانبه، عانى «البرتقالي» من «عقدة» شباب الأهلي في مطلع الموسم، وقابله 3 مرات في أول 4 مباريات من الموسم، خسر أمامه في «دوري أدنوك للمحترفين»، وأيضاً ذهاب الدور الأول من كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، قبل التعادل في الإياب الذي لم يكن كافياً ليودع الفريق المسابقة.

 

مقالات مشابهة

  • لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه
  • لاعب الأهلي السابق : محمد حمدي إضافة قوية للزمالك الموسم المقبل
  • ديشامب يفاجئ مبابي بقرار ناري قبل مواجهة بلجيكا
  • شباب الأهلي يطمئن على «العمق»!
  • الزمالك يغلق باب العرض الروماني لبوبيندزا ويثبت تعاقده رسميًا
  • تعرف على آخر مستجدات صفقة بوبينزا وسر العرض الروماني
  • الزمالك يفاوض سامسون لتخفيض عقده
  • شبانة: الأهلي سيخوض بطولات كبرى في الموسم المقبل.. ويحتاج لدعم صفوفه بشكل قوي
  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • عاجل.. صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة لإتمام التعاقد «خاص»