قال بشير جبر مراسل قناة القاهرة الإخبارية من خان يونس، إنّ انفجارات قوية تهز المنطقة الشرقية لمدينة خان يونس، ولم تتوقف المدفعية الإسرائيلية عن إطلاق قذائفها بشكل عشوائي باتجاه كل أحياء المنطقة الشرقية لهذه المدينة والتي تمثل نصف مساحة خان يونس.

وأضاف «جبر»، في مداخلة مع الإعلامي محمد رضا، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»: «في المنطقة الشرقية الشمالية لهذه المدينة، فإننا نتحدث تحديدا عن منطقة القرارة التي توغلت بها الآليات العسكرية الإسرائيلية ولازالت تطلق النيران والقذائف باتجاه هذه المنطقة وتفخخ المربعات السكنية وتفجيرها وإحداث أكبر ضرر ممكن في منازل المواطنين وممتلكاتهم وأراضيهم الزراعية».

وتابع مراسل قناة القاهرة الإخبارية من خان يونس: «المنطقة الشمالية الغربية لخان يونس شهدت قصفا متكررًا من الطائرات الحربية الإسرائيلية، وصبيحة هذا اليوم قصفت الطائرات منزلا في منطقة معن، وهي المنطقة الشرقية الجنوبية لمدينة خان يونس، ولازالت الطواقم الإغاثية تسعف وتنقل المصابين من تلك المنطقة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خان يونس القاهرة الإخبارية الاحتلال إسرائيل القاهرة الإخباریة المنطقة الشرقیة خان یونس

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: انتشار مكثف لنقاط التفتيش الإسرائيلية عند معبر الكرمة

كشفت ولاء السلامين مراسل قناة القاهرة الإخبارية من رام الله، تفاصيل عملية إطلاق النار على إسرائيليين عند معبر الكرامة على الحدود بين الأردن والضفة الغربية، مشيرة إلى أنه حتى الآن القوات الإسرائيلية تحقق في كيفية وصول الشاحنة التي كان يستقلها السائق الأردني، وسبب حمله للسلاح.

انتشار نقاط التفتيش

وأضافت خلال رسالة على الهواء، أن نقاط التفتيش في هذه المناطق منتشرة انتشارا كبيرا للغاية، كما توجد مجسات للكشف عن أي عملية تهريب، مشيرة إلى أن شاحنات البضائع تتعرض للتفتيش بدقة، ولكن هذا لم يحدث هذه المرة، ما أسفر عن مقتل 3 إسرائيليين على نقطة حدودية ما بين الأردن وفلسطين، كما جرى إغلاق كل المعابر والمداخل.

معبر الكرامة منفذ للضفة

وأشار إلى أن المعبر هو المنفذ الوحيد للضفة الغربية حيث تنقل البضائع عبرها، وكذلك هناك تنقلات للمسافرين عبر هذه النقطة الحدودية، وهي النقطة الوحيدة التي تنتقل عبرها المواطنين.

مقالات مشابهة

  • مئة شهيد وجريح.. تقرير يؤكد ضرب مواصي خان يونس بقنابل أمريكية شديدة التدمير
  • الرئاسة تعقب على المجزرة الإسرائيلية في مواصي خان يونس
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال يزعم استهدافه مركز قيادة لحماس في خان يونس
  • شهداء ومصابون في مجزرة إسرائيلية تستهدف خيام النازحين في خان يونس
  • «القاهرة الإخبارية»: سقوط شهداء في انفجارات بخان يونس
  • «القاهرة الإخبارية»: تعطيل الحركة التجارية عند معبر الكرامة بسبب حادث إطلاق النار
  • إغلاق جزئي لجسر طريق أبو حدرية بالمنطقة الشرقية
  • «القاهرة الإخبارية»: السلطات الإسرائيلية تعلن إغلاق المعابر البرية مع الأردن
  • «القاهرة الإخبارية»: انتشار مكثف لنقاط التفتيش الإسرائيلية عند معبر الكرمة
  • «القاهرة الإخبارية»: قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف المناطق الشمالية في غزة