طرح الملحن عزيز الشافعي، أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة التي بعنوان «اللي يقابل حبيبي» وذلك بعد ساعات من حذفها من على موقع «يوتيوب» بسبب حقوق النشر.

وشارك عزيز الشافعي، الأغنية عبر صحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلق عليها: «اللي يقابل حبيبي، شيرين، كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع و ميكس أمين نبيل، هندسة صوت خالد سند».

View this post on Instagram

A post shared by Aziz Elshafei (@azizelshaf3i)

يوتيوب يحذف أغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة

فوجئ الجمهور بحذف موقع «يوتيوب» أغاني الفنانة شيرين عبد الوهاب، الجديدة لأسباب تتعلق بحقوق الطبع والنشر، إذ احتوت الفيديوهات على محتوى من شركة «Rotana Music».

أغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة

وطرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب أمس، أغاني جديدة ضمن ألبومها الجديد عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وذلك بعد غياب عن متابعيها ومحبيها، حيث أثار خبر رجوع شيرين عبد الوهاب بألبوم جديد حماس جمهورها الكبير في مصر والوطن العربي، والذي ينتظر صوت شيرين مرة أخرى من جديد بعد فترة من الأزمات.

اقرأ أيضاًشيرين عبد الوهاب تشكر وفاء الكيلاني والأخيرة ترد: «ما شكيت أنك معافرة»

شيرين عبد الوهاب تطرح ثاني أغاني ألبومها «بتمنى أنساك» عبر «إكس»

هيدي كرم وأبطال مسرحية «نوستالجيا ٨٠-٩٠» في «سبوت لايت» مع شيرين سليمان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين عزيز الشافعي طلاق شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب اغاني شيرين عبد الوهاب جديد فيديو شيرين عبد الوهاب الوهاب حفلات شيرين عبد الوهاب عبد الوهاب حفلة شيرين عبد الوهاب ابنة شيرين عبد الوهاب مسلسل شيرين عبد الوهاب خناقة شيرين عبد الوهاب تسجيل شيرين عبد الوهاب رسالة شيرين عبد الوهاب اغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة شیرین عبد الوهاب عزیز الشافعی

إقرأ أيضاً:

زراعة 3000 شجرة في أحياء القاهرة يعيد الصورة الجمالية للشوارع.. فيديو

قال المهندس نبيل محروس، المشرف على مبادرة «القاهرة خضراء صديقة للبيئة»، إن مؤسسة «ازرع شجرة للتنمية الاجتماعية» كان لها دورا كبيرا في المبادرة الرئاسية برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي «100 مليون شجرة»، وانطلقت في 3 محافظات هم: الفيوم، الأقصر، سوهاج، وجرى زراعة مليون و200 ألف شجرة مثمرة وصديقة للبيئة داخل كل مدارس الثلاث محافظات.

وأضاف «محروس»، خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية: «هدفنا إعادة الهوية البصرية للشوارع المصرية بأن تتجمل باللون الأخضر، لذلك بدأنا كمؤسسة «ازرع شجرة» بزراعة 3000 شجرة في مختلف أحياء القاهرة، أي 100 شجرة لكل حي، وهذه مبادرة بأرقام أولية بدائية».

وتابع: «المبادرة لا تقتصر فقط على زراعة الأشجار، إنما تتماشى مع المبادرة الرئاسية «بداية» من خلال العمل على توعية المواطنين ونشر الوعي البيئي فيما بينهم».

وفي ظل الظروف المناخية التي تتعرض لها مصر في السنوات الأخيرة، وفي ظل الزيادة المستمرة في تعداد السكان، بدأت مجموعة من الوزارات المصرية تنفيذ المبادرة الرئاسية «100 مليون شجرة» لزراعة هذا العدد من الأشجار بجميع المحافظات والمدن الجديدة، وذلك في إطار خطة محكمة لزيادة نصيب الفرد من المساحات الخضراء على مستوى الجمهورية. وتبلغ تكلفة مبادرة «100 مليون شجرة» 3 مليارات جنيه، وتستهدف نحو 9900 موقع بالمحافظات على مساحات تصل إلى 6600 فدان، لتكون غابات شجرية أو حدائق تعتمد على مياه الصرف المُعالج. وتتولى وزارة التنمية المحلية، زراعة 80 مليون شجرة على مدار 7 سنوات من 2022-2029، وتستكمل وزارتا البيئة والإسكان زراعة 20 مليون شجرة.

مقالات مشابهة

  • خلال أيام.. شيرين تطرح أغنية "عودتني الدنيا" بتوقيع أحمد المالكي وتامر عاشور
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • نجاح أغنية هاني شاكر  "في حل" بتوقيع عزيز الشافعي
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • عزيز الشافعي يحتفل بتصدر أغنية هنا هنا الترند لـ كارمن سليمان
  • يوتيوب ينهي 5 قنوات يمينية مرتبطة باتهامات وزارة العدل الأمريكية
  • زراعة 3000 شجرة في أحياء القاهرة يعيد الصورة الجمالية للشوارع.. فيديو