صحيفة الاتحاد:
2024-09-11@05:48:42 GMT

فرنانديز: أفضل لحظاتي مع يونايتد لم تأت بعد

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

 
مانشستر (د ب أ)
وقع البرتغالي برونو فرنانديز قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عقداً جديداً مع ناديه يمتد حتى يونيو 2027 ويعد لاعب الوسط البرتغالي ركيزة رئيسية للشياطين الحمر منذ انضمامه لصفوف الفريق في يناير 2020، حيث سجل 79 هدفاً في 234 مباراة.
وجدد فرنانديز تعاقده مع خيار التمديد لموسم آخر لينهي تكهنات ترددت في أواخر الموسم الماضي بأنه قد يرحل عن النادي الإنجليزي خلال الصيف الجاري.

أخبار ذات صلة شو يواصل الغياب من أوتار الركبة إلى ربلة الساق دي ليخت ومزراوي بألوان مانشستر يونايتد في الموسم الجديد

وقال فرنانديز: «الجميع يعرف الشغف الذي أشعر به تجاه مانشستر يونايتد، وأنا أقدر المسؤولية وأهمية ارتداء هذا القميص، والرغبة المطلوبة لتمثيل هذا النادي الرائع».
واستدرك: «لكنني ما كنت أوقع هذا العقد، لو لم أكن أعتقد أن أفضل لحظاتي مع يونايتد لم تأت بعد». وأوضح «من خلال حديثي مع مسؤولي النادي بدا واضحاً مدى تصميم الجميع على القتال من أجل الألقاب الكبرى في السنوات القادمة، وأشعر بمدى إيجابية المستقبل وأنا أستمتع بقيادة هذا الفريق للمضي قدما إلى الأمام».
من جانبه، قال دان أشورث المدير الرياضي الجديد لمانشستر يونايتد «لقد قدم برونو أداءً عالياً للغاية وثابتاً منذ انضمامه للفريق». وأضاف أشورث «إنه قائد رائع، ويلهم اللاعبين والجهاز الفني للأداء بأعلى مستوياتهم يومياً». وختم أشورث تصريحاته «تفاني برونو للنادي يجسد ما يتطلبه الأمر ليكون لاعباً في مانشستر، وأساس لكل ما نريد تحقيقه هنا، ونتطلع للعمل معاً لتحقيق طموحات النادي».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد الشياطين الحمر الدوري الإنجليزي البريميرليج

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي نظيره برينتفورد يوم السبت المقبل 14 سبتمبر 2024 على ملعب "الاتحاد"، وذلك في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل السيتيزن صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في ثلاث مباريات، فيما يحتل فريق برينتفورد المركز السادس برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين وخسارة لقاء.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تبدأ أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد مساء السبت المقبل، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • لماذا لم يدرب زين الدين زيدان مانشستر يونايتد؟
  • بيكيه ينتقد إدارة مانشستر يونايتد الحالية
  • زيدان يكشف عن سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد
  • زيدان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد
  • زيدان يكشف سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • برونو فرنانديز يصل للمباراة رقم 600
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد