السوداني يصل إلى مطار كربلاء الدولي بعد إتمام مراحل تطويره.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

كيت ميدلتون تعلن إتمام علاجها الكيميائي وتخطط للظهور العام تدريجيا

أعلنت الأميرة كيت ميدلتون، أميرة ويلز، أنها أكملت برنامج العلاج الكيميائي الوقائي بعد أزمة صحية تعرضت لها في وقت سابق من هذا العام، وتخطط للمشاركة في جدول خفيف من الظهور العام، كما ستشارك في عدد محدود في الأشهر المقبلة.

فيديو عائلي

نشرت زوجة الأمير ويليام، وريث العرش البريطاني، البالغة من العمر 42 عاما، رسالة فيديو يعرض مشاهد من الصيف الإنجليزي، حيث شوهدت كيت وويليام وأطفالهما الثلاثة -الأمير لويس والأميرة شارلوت والأمير جورج- وهم يمشون عبر الغابات، ويتنزهون، ويلعبون بين الكثبان الرملية.

https://x.com/KensingtonRoyal/status/1833165733368574081

وقالت كيت "مع اقتراب الصيف من نهايته، لا أستطيع أن أخبرك بمدى الارتياح الذي أشعر به بعد أن أكملت أخيرا علاجي الكيميائي".

وأضافت "أركز الآن على بذل قصارى جهدي للبقاء خالية من السرطان، وعلى الرغم من أنني أنهيت العلاج الكيميائي، فإن طريقي نحو الشفاء والتعافي الكامل طويل ويجب أن أستمر في التعامل مع كل يوم كما يأتي".

وذكرت "أنا وويليام ممتنان للغاية للدعم الذي تلقيناه واستمدينا قوة كبيرة من كل أولئك الذين يساعدوننا في هذا الوقت".

رحلة العلاج

وكانت أميرة ويلز كيت ميدلتون، في شهر مارس/آذار الماضي، قد أعلنت أنها مصابة بالسرطان وتخضع للمراحل الأولى من العلاج الكيميائي، طالبة منحها "الوقت والمساحة والخصوصية" ريثما تستكمل علاجها، وذلك بعد أن أثار اختفاء الأميرة موجة محمومة من الشائعات والتكهنات منذ أسابيع.

وأكدت كيت (42 عاما) أن اكتشاف إصابتها بالسرطان بعد عملية جراحية ناجحة بالبطن في يناير/كانون الثاني الماضي شكّل "صدمة هائلة"، لكنها "بخير وتتحسن كل يوم".

وبعد أسابيع من التكهنات بشأن صحتها، قالت الأميرة إنها وزوجها الأمير ويليام يحتاجان إلى وقت لشرح الوضع لأطفالهما.

https://x.com/KensingtonRoyal/status/1771235267837321694

وأثار غياب أميرة ويلز كيت ميدلتون منذ خضوعها لعملية جراحية في يناير/كانون الثاني 2024 عاصفة من التكهنات ونظريات المؤامرة على وسائل التواصل الاجتماعي، رغم أنها شُوهدت مع الأمير وليام في متجر لأحد المزارع القريبة من وندسور.

وشغلت ميدلتون الرأي العام في بريطانيا منذ نشر قصر كنسينغتون صورة عائلية في عيد الأم في العاشر من مارس/آذار الماضي، واضطرت وكالات أنباء عالمية إلى سحبها لاحقا، بسبب مخاوف من أن يكون قد تم التلاعب بها، قبل أن تقدم الأميرة لاحقا اعتذارا علنيا، وتعترف بأنها قامت بتعديل الصورة.

https://x.com/KensingtonRoyal/status/1767135566645092616

 

العودة للحياة الطبيعية

وستقوم كيت ميدلتون، أميرة ويلز، ببعض الارتباطات هذا العام، والتي قد تشمل أحداث الذكرى في نوفمبر/تشرين الثاني وحفلها السنوي لترانيم عيد الميلاد، لتعلن عودتها لممارسة مهامها تدريجيا كما كانت قبل إصابتها بالسرطان.

مقالات مشابهة

  • الإعلام الأمني العراقي: حركة الطيران المدني طبيعية ولم تتوقف لجميع الرحلات في مطار بغداد الدولي
  • غالانت: إسرائيل بصدد إتمام المهمة في غزة والتركيز يتحول إلى الشمال
  • كيت ميدلتون تعلن إتمام علاجها الكيميائي وتخطط للظهور العام تدريجيا
  • الشرطة العراقي يصرُّ على استضافة رفاق رونالدو في كربلاء ويرفض محاولات الآسيوي
  • بحوزته زيت الماريجوانا المخدر.. القبض على سعد الصغير في مطار القاهرة الدولي
  • رئيس الوزراء #بن_مبارك يناقش مع وزيرة التعاون الدولي القطرية مجالات الدعم
  • بعثة منتخب الناشئين تغادر الأردن صوب مطار صنعاء الدولي
  • عميد طب بنات الأزهر: المرأة القائدة تخدم المجتمع وتسهم في تطويره وتنميته
  • إتمام المرحلة الأولى من مشروع دراسة وتقييم النباتات الغازية بالمملكة
  • وزير النقل يستقبل نظيره المصري في مطار بغداد الدولي