لبنان ٢٤:
2024-09-11@05:59:51 GMT

لا قرار سياسيا بمنع خطابات نصرالله!

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

لا قرار سياسيا بمنع خطابات نصرالله!

بعد الضجة التي حصلت على مواقع التواصل الاجتماعي ومفادها بأن الاعلام الرسمي السوري قرر عدم نقل خطابات الامين العام لـ "حزب الله" السيد حسن نصرالله، اكدت مصادر مطلعة ان جزءا مما قيل صحيح.
وبحسب المصادر فإن القرار صادر عن وزارة الاعلام، ولم يشمل كل الاعلام الرسمي اذ ان هناك بعض وسائل الاعلام الرسمية التابعة للدولة تنقل الخطابات.


واشارت المصادر انه لا يوجد قرار سياسي بمنع نقل الخطابات، بل قرار اداري ستتم معالجته سياسيا في المرحلة القليلة المقبلة، خصوصا بعد تشكيل حكومة جديدة..

المصدر: لبنان 24

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

مقرب من نتانياهو: نعرف مكان نصرالله وأيام تفصل ضاحية بيروت عن مصير غزة

في تصعيد إسرائيلي جديد ضد حزب الله، قال عضو الكنيست الإسرائيلي نيسيم فاتوري إنها "مسألة أيام قبل أن تبدو ضاحية بيروت مثل غزة"، مهدداً باغتيال أمين عام حزب الله حسن نصرالله، وفق ما نقلته صحيفة "معاريف" العبرية.

وقال فاتوري، وهو نائب عن حزب الليكود بزعامة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، وعضو في لجنة الشؤون الخارجية والدفاع في الكنيست، إن اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل ولبنان "مسألة أيام"، وعندما يحدث ذلك، فإن ضاحية بيروت ــ أحد معاقل حزب الله الرئيسية ــ "ستبدو مثل غزة".

وهدد فاتوري قائلاً: "لا توجد طريقة أخرى"، مضيفاً أن نتانياهو يتفق معه في الرأي وأن "هذا أمر سوف يتطور في الأيام المقبلة".

وأكد فاتوري أن نتانياهو أطلع المسؤولين العسكريين الأحد وأخبرهم "يجب أن ننهي هذا الأمر".

ניסים ואטורי: יודעים בדיוק איפה נסראללה יושב, נתקוף בימים הקרובים

ניסים ואטורי, חבר וועדת חוץ וביטחון התראיין ודיבר על המחאות, עסקת החטופים, המלחמה, גלנט ועוד. ואטורי שלח בראיון מסר למזכ"ל חיזבאללה ואמר…
https://t.co/4GrUTAEJ3I
קרדיט תמונה: mohammad kassir,Shutterstock pic.twitter.com/GPi8jlQdUT

— כיפה (@KipaNews) September 8, 2024

وعرض فاتوري خطته للحرب، والتي "تبدأ بضربة استباقية كبرى مماثلة لتلك التي أحبطت إلى حد كبير هجوماً صاروخياً كبيراً لحزب الله على وسط إسرائيل مؤخرا"، وفق تعبيره، إلا أن هذه الخطة ستستمر لمدة 4-5 أيام على الأقل، يليها غزو بري.

وقال فاتوري "نعرف بالضبط مكان نصرالله، وقد نقوم باستهدافه إذا لم يكن هناك خيار آخر.. هذا هو الاتجاه، وسيحدث ذلك في الأيام المقبلة". 

وشجع فاتوري على استبدال يوآف غالانت كوزير للدفاع، وقال تعليقاً على عبارة غالانت "سنعيد لبنان إلى العصور الوسطى"، إنه "علينا أن نتوقف عن الكلام وأن نعمل.. علينا أن نبقى في الشمال لأن إسرائيل بحاجة إلى استعادة الأمن، هذه حرب لا يوجد فيها خيار".

مقالات مشابهة

  • ماذا بعد خطابات مجلس الأمن حول سد النهضة؟
  • عاجل - إسرائيل تفضح "نتنياهو" الليلة.. عرض فيلم فاضح له وتسريبات بالفيديو
  • مسؤول إسرائيلي يكشف: نعرف مكان نصرالله وهكذا ستُصبح بيروت!
  • مقرب من نتانياهو: نعرف مكان نصرالله وأيام تفصل ضاحية بيروت عن مصير غزة
  • تراجع الاهتمام الاعلامي بلبنان
  • محللان: إسرائيل ستمارس ابتزازا سياسيا بعد عملية اللنبي وهذه معالمه
  • ”إسرائيل تكشف ان اغتيال حسن نصرالله بات وشيكاً ”
  • نائب إسرائيلي يُهدّد نصرالله.. هذا ما قاله عن إمكانيّة إستهدافه
  • الاعلام العبري: إسرائيل ليست جاهزة للحرب في لبنان لهذه الأسباب
  • محمد يحيى يكشف أهداف منتدى الاعلام الرياضي