الجديد برس:

أشاد نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، جميل مزهر، بالدعم العسكري الذي تقدمه قوات صنعاء للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة.

وقال مزهر خلال مقابلة مع قناة “الميادين”: “نتوجه بالتحية للدور الذي تقوم به جبهات الإسناد في لبنان واليمن والعراق، ولإيران التي تقف إلى جانب قوى المقاومة”.

وأضاف مزهر أن “العمليات البطولية التي يقوم بها اليمن في إطار دعم فلسطين غيرت المعادلات في المنطقة بشكل واضح”. وسبق لمزهر أن أشاد بالدور اليمني المساند لغزة، مؤكداً أنه فعّال في إيلام الكيان الصهيوني.

وأكد نائب الأمين العام للجبهة الشعبية في المقابلة: “أن هذه الحرب كشفت ضعف العدو وبينت أنه هزيل وما استطاع الصمود دون دعم أمريكا”، داعياً إلى “استمرار كل جبهات الإسناد والدعم للمقاومة في غزة”.

الجدير بالذكر أنه بعد ساعات من هذه التصريحات، شن سلاح الجو الإسرائيلي غارة استهدفت منزل نائب الأمين العام للجبهة الشعبية جميل مزهر في مخيم النصيرات بوسط قطاع غزة، مما أدى إلى تدميره بشكل كامل.

"نتوجه بالتحية إلى الدور الذي تقوم به جبهات الإسناد في #لبنان و #اليمن و #العراق وإلى #إيران التي تقف إلى جانب قوى المقاومة"

نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مزهر لـ #الميادين @Kamalkhalaf17 pic.twitter.com/SvkaeUbFpn

— قناة الميادين (@AlMayadeenNews) August 8, 2024

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

أبوالغيط: وقف إطلاق النار بغزة أصبح مطلبا عالميا يحظى بإجماع مشهود (فيديو)

أكد السفير أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن الأجندة الإسرائيلية تستهدف تصفية القضية الفلسطينية وضم الأراضي وتحقيق التطهير العرقي والتهجير.

 

وأضاف "أبو الغيط"، خلال كلمته على هامش أعمال الدورة العادية 162 لمجلس جامعة الدولة العربية على المستوى الوزاري، اليوم الثلاثاء، أن الاحتلال الإسرائيلي يعمل على تحقيق أهدافه بالتهجير القسري في غزة والضفة الغربية، مردفًا: "تصدينا جميعا للمخططات الإسرائيلية ونواصل مواجهتها من أجل إحباطها، كما أن 6 ملايين فلسطيني باقون على الأرض الفلسطينية ولا يمكن إخراجهم منها".

وأكد الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن وقف إطلاق النار في قطاع غزة لم يعد مطلبا عربيا فقط بل مطلبا عالميا يحظى بإجماع مشهود، مشددا أن الاحتلال يواصل التهرب عبر اختراع الأكاذيب، لافتًا إلى أن نتنياهو يواصل اداعاءاته بأن محور فيلادلفيا يعطل التوصل إلى صفقة.

مقالات مشابهة

  • اللحظة التي غيرت مسار التحقيق في قضية نارين غوران
  • أبوالغيط: وقف إطلاق النار بغزة أصبح مطلبا عالميا يحظى بإجماع مشهود (فيديو)
  • أبوالغيط: نقترب من عام على العدوان الإسرائيلي الوحشي والإبادة والتطهير بغزة (فيديو)
  • نيابة عدن تأمر بتشديد وفرض حراسة على مصابي تفجير القنبلة التي عبث بها ابن قيادي بالانتقالي
  • المقاومة الشعبية تستعد لتحرير مديرية جديدة جنوبي اليمن وتصدر البيان رقم (1)
  • رئيس النيابة الإدارية يشيد بدور قضايا الدولة في الحفاظ على المال العام
  • من غزة إلى صنعاء.. سرايا القدس تنشر فيديو مثير يظهر شعار “أنصار الله” على أنقاض القطاع ويشيد بدور اليمن في دعم المقاومة الفلسطينية
  • نائب محافظ الإسماعيلية يناقش التنسيقات اللازمة لإقامة مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • أستاذ علوم سياسية: إسرائيل السبب الرئيسي للأزمات التي تشهدها المنطقة (فيديو)
  • رئيس المؤتمر اليهودي العالمي يشيد بدور قطر في العمل على إطلاق سراح الأسرى