أكد الإعلامي إسلام صادق، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب يدرس تجديد عقد أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك في الفترة المقبلة.

مستقبل زيزو مع الزمالك 

تلقى أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، العديد من العروض الخليجية خلال الفترة الماضية، وذلك بعد مستواه في أولمبياد باريس 2024.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر تصريحات تلفزيونية: الاتجاه الأقرب في نادي الزمالك في الفترة الحالية هو تجديد عقد أحمد مصطفى زيزو وغلق الباب أمام فكرة رحيله بعد عرض نيوم السعودي.

أحمد عبدالحليم: جوميز يُقيم لاعبي الزمالك حاليًا.. ولا أؤيد رحيل هذا اللاعب لاعب الزمالك السابق: الشباب حصلوا على فرصة العمر ونحتاج 8 صفقات جديدة

وأضاف: من الأرجح بقاء زيزو مع فريق الزمالك وتجديد عقده مع النادي بالشكل الذي يليق به في الفترة المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد مصطفى زيزو أحمد سيد زيزو إدارة نادي الزمالك أولمبياد باريس 2024 زيزو لاعب الزمالك زيزو

إقرأ أيضاً:

هنا شيحة عضو لجنة تحكيم مهرجان سلا لسينما المرأة



 

اختارت إدارة مهرجان سلا لسينما المرأة الفنانة هنا شيحة، لتكون عضو لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة، والذي من المفترض أن تبدأ فعالياته يوم 23 سبتمبر الجاري.

وأكدت إدارة المهرجان أن لجنة التحكيم تتكون من الممثلة والمخرجة المغربية مريم التوزاني، الممثلة والمخرجة المجرية أجنيس، أوديل سانكارا، ممثلة ومخرجة ومديرة مهرجان، بوركينا فاسو، فلور ألبرت، ومخرجة من فرنسا.

مهرجان سلا لسينما المرأة
ومن المقرر أن يكرم المهرجان في دورته الـ 17 التي تقام في الفترة من 23 حتى 28 سبتمبر الجاري، كل من الفنانة داليا البحيري لمسيرتها المتميزة في السينما والتلفزيون، والممثلة المغربية سعدية لاديب لمسيرتها السينمائية الرائعة.
 

آخر أعمال هنا شيحة

والجدير بالذكر آخر أعمال هنا شيحة مسلسل ما تيجي نشوف، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري، وشارك في العمل كل من إسلام جمال، نهى عابدين، نبيل عيسى، ملك قورة، طارق صبري، أحمد جمال سعيد وآخرين.

و مسلسل راجعين ياهوا، بطولة خالد النبوي تأليف محمد سلامة والعمل كان من إنتاج شركة أروما وشارك فيه كل من نور اللبنانية، طارق عبد العزيز، أنوشكا، وفاء عامر، نور النبوي، إسلام جمال، ريهام الشنواني، أحمد بدير، أية سماحة، هلا السعيد، صبحي خليل، وآخرين وحقق العمل رد فعل كبير وقت عرضه.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب أرسنال خلال الصيف
  • عاجل - رسميًا الكابتن أحمد شوبير يعود للعمل الإعلامي عبر هذه القناة
  • الزمالك يقترب من ضم مدافع زد خلال الصيف
  • نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه
  • لاعب الجونة على ردار الإسماعيلي خلال الصيف
  • هنا شيحة عضو لجنة تحكيم مهرجان سلا لسينما المرأة
  • المصري يوافق على انتقال إسلام عطية إلى سموحة
  • الأهلي يتراجع عن ضم لاعب مونشنجلادباخ خلال الصيف
  • زيزو يتسلم جائزة أفضل لاعب في 2024.. صورة
  • نادي الرايه يدعم صفوفه ب4 صفقات