أغسطس 9, 2023آخر تحديث: أغسطس 9, 2023

المستقلة/- أبدت النائبة عالية نصيف استغرابها من محاولة أمانة العتبة الكاظمية التَهرُّب من الحديث عن الشركة الوهمية التي تقوم بإكساء الصحن الكاظمي الشريف بالمرمر، مبينة أن البيان (المُرتبك) الذي أصدرته أمانة العتبة الكاظمية يثير التساؤلات.

وقالت نصيف اليوم:” قبل كل شيء يجب أن يفهم الشخص الذي يترأس الأمانة العامة للعتبة بأنه موظف حكومي وليس شخصاً مقدساً، والموظف الحكومي من الممكن أن يُستضاف تحت قبة البرلمان إذا كانت هناك تساؤلات أو أمور غير واضحة فيما يخص عمله “.

وأضافت :” ان البيان الانفعالي المُرتبك الصادر من الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة لم يتطرق الى الموضوع الأساسي، وهو (الشركة الوهمية) التي تنفذ المشروع، بل اكتفى بالصراخ بأن المشروع يُنفَّذ مِن جهة متبرعة، علماً بأننا أوضحنا سابقاً بأن هناك شخصاً هو شقيق مسؤول مهم في الحكومة السابقة لهُ يد في القضية “.

وتابعت نصيف :” ان لجنة النزاهة النيابية ستمارس دورها الرقابي فيما يخص هذا الملف وتراجع كافة أوليات مشاريع الأمانة العامة للعتبة الكاظمية ومن بينها مشروع صحن الصادق المتوقف منذ سنتين والمرمر المكدس المتروك بلا فائدة منذ مدة طويلة، علماً بأنه قطع الطريق بين باب القبلة وصاحب الزمان وتسبب في معاناة الزوار “.

 

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

الوادي الجديد تحذر المواطنين من التعامل مع الإعلانات الوهمية لبيع الأراضي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حذرت محافظة الوادي الجديد، في بيان صحفي لها، اليوم السبت،  الراغبين في شراء أراضي زراعية من الانسياق وراء الإعلانات الوهمية والمضللة التي تهدف الى النصب المواطنين خاصة في واحة الفرافرة.

وقالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة في بيان لها إنها تحذر الراغبين في تخصيص أراضي تابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة

من التعامل مع الغير، سواء كانت شركات أو أفراد، من الانسياق وراء الإعلانات المضللة في هذا الشأن، حيث ان هذه التصرفات تعد غير قانونية وتؤكد الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة أنها ستتصدى لها بكل حزم وتتخذ كافة الإجراءات القانونية في مواجهتها.

 وتهيب رئاسة مركز الفرافرة بالراغبين في تخصيص أراضي التواصل مباشرة أو الحضور شخصيا الى مقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة او صندوق استصلاح الأراضي بديوان عام المحافظة.

مقالات مشابهة

  • كارلوس خويديس: توفير تسجيلات عالية الجودة وأفلام وثائقية
  • النائب العام يناقش آلية عمل جهاز التفتيش القضائي في النيابة العامة
  • الثقافة تستضيف معرض "أيام الجونة" بالأوبرا للفنان أشرف نصيف
  • الوادي الجديد تحذر المواطنين من التعامل مع الإعلانات الوهمية لبيع الأراضي
  • فيما سريع يعلن قصف تل ابيب.. مليشيات الحوثي بصنعاء تختطف طفل يمني بسبب ارتداءه قميص عليه رسم العلم اليمني
  • صقر غباش يفتتح مبنى «أمانة الوطني» في المحيصنة بدبي
  • صقر غباش يفتتح مبنى الأمانة العامة ل «الوطني» في المحيصنة بدبي
  • صقر غباش يفتتح مبنى الأمانة العامة لـ"الوطني الاتحادي" في دبي
  • أمانة المدينة المنورة تنفذ 22611 جولة رقابية على الأغذية خلال الشهر الماضي
  • أمانة المدينة المنورة تنفذ 22611 جولة رقابية على الأغذية الشهر الماضي