يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق إيبسويتش تاون، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول ضد إيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يلتقي فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح مع نظيره إيبسويتش تاون، يوم السبت المقبل الموافق 17 أغسطس الجاري، وذلك في تمام الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثالثة والنصف بتوقيت أبو ظبي، على ملعب بورتمان رود معقل إيبسويتش تاون.

وتعد مباراة ليفربول ضد إيبسويتش تاون، ستشهد مواجهة مصرية خالصة بين محمد صلاح ومواطنه سام مرسي.

عاجل.. تطورات تعاقد ليفربول مع جوهرة فالنسيا نجم ريال مدريد يرفض الانتقال إلى ليفربول ويقترب من تجديد عقده القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد إيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنوات الناقلة لمباراة ليفربول المصري محمد صلاح القنوات الناقلة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بطولة الدوري الإنجليزي بي إن سبورتس القطرية بي ان سبورتس الدوری الإنجلیزی إیبسویتش تاون

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بـ دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

فرنسا وبلجيكا

وتقدم «الأسبوع» لقرائها الأعزاء خلال السطور التالية، موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق الكرة الأوروبية.

فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، صوب أرضية ملعب «جروباما ستاديوم»، والذي يحتضن الصدام الناري بين فرنسا ضد بلجيكا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث يبحث المنتخبان عن الفوز وحصد النقاط الثلاث.

منتخب فرنسا

وسقط منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، في الجولة الأولى سقوطًا مدويًا على يد المنتخب الإيطالي بثلاثية مقابل هدف، بينما نجح المنتخب البلجيكي في تحقيق الفوز بنفس النتيجة (3-1).

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الإثنين، الموافق 9 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بـ دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

فرنسا ضد بلجيكا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية اليوم

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2، بتعليق المخضرم خليل البلوشي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • تعرف على موعد مباراة الإمارات وإيران والقنوات الناقلة
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • موعد مواجهة منتخب موريتانيا ضد الرأس الأخضر والقنوات الناقلة في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"