(عدن الغد)خاص:

في إطار جهودها الإنسانية، زار فريق من الخلية الإنسانية في المقاومة الوطنية، منزل المواطن "زكي نصر جازم"، نازح في المخا، رزق بثلاثة أطفال توأم.

وقدّم فريق الخلية الإنسانية مساعدات غذائية ومستلزمات الحضانة للأطفال الثلاثة، بما يسهل على العائلة رعايتهم والاعتناء بهم.

بدوره، عبّر المواطن "زكي نصر جازم" عن جزيل الشكر للعميد طارق صالح، مؤكدًا أن مثل هذه اللفتة الكريمة ليست غريبة عليه وعلى أسرة الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح.

 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الربيعة يبحث مع مسؤولي «الإغاثة الفلسطنيين» تقديم مساعدات عاجلة للمتضررين في غزة

التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبد العزيز الربيعة في العاصمة عّمان، رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني الدكتور يونس الخطيب، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية السفير غير المقيم لدى دولة فلسطين نايف بن بندر السديري، وذلك في إطار زيارة معاليه الحالية للمملكة الأردنية الهاشمية لتوقيع عدد من المشاريع الإنسانية هناك.

وجرى خلال اللقاء بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالشؤون الإنسانية والإغاثية، وسبل تقديم المساعدات للمتضررين في قطاع غزة.

وأعرب الدكتور يونس الخطيب عن شكره الجزيل للمملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة على مجمل المساعدات المقدمة لأبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة خلال الأزمة الراهنة، ودوره الرئيسي في دعم جهود الهلال الأحمر الفلسطيني لإيصال المساعدات للمتضررين في القطاع.

وفي سياق متصل، الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، أيضا في العاصمة الأردنية عمّان، وزير الدولة لشؤون الإغاثة الفلسطيني الدكتور باسل عبدالرحمن ناصر، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية والسفير غير المقيم لدى دولة فلسطين نايف بن بندر السديري، وذلك في إطار زيارة معاليه الحالية للمملكة الأردنية الهاشمية لتوقيع عدد من المشاريع الإنسانية هناك.

وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل تقديم الإغاثة العاجلة للمتضررين في قطاع غزة، فيما نوّه وزير الدولة لشؤون الإغاثة الفلسطيني بالمساعدات السعودية المقدمة للشعب الفلسطيني عامة، وفي قطاع غزة على وجه الخصوص خلال الأزمة الإنسانية الحالية، والتي جسدت عمق العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

مقالات مشابهة

  • الربيعة يبحث مع مسؤولي «الإغاثة الفلسطنيين» تقديم مساعدات عاجلة للمتضررين في غزة
  • السعودية تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة
  • بيرييلو: قامت الأمم المتحدة بتجميع مساعدات إنسانية كبيرة في ” تاين” على الحدود التشادية السودانية
  • طارق صالح يدش مشروع ضمن المرحلة الثانية من كسر الحصار الحوثي على تعز.. تفاصيل
  • الإمارات تقدم مساعدات إنسانية للنازحين من شرق خان يونس
  • إنسانية تصنع الفارق وتنشر الأمل
  • الأمم المتحدة تدين استهداف قافلة إنسانية شرقى الكونغو الديمقراطية
  • «الفارس الشهم 3» تستقبل النازحين من شرق خانيونس وتقدم لهم مساعدات إنسانية عاجلة
  • “الفارس الشهم 3” تستقبل النازحين من شرق خانيونس وتقدم لهم مساعدات إنسانية عاجلة
  • «الفارس الشهم 3» تستقبل النازحين من شرق خان يونس وتقدم لهم مساعدات إنسانية عاجلة