يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بقيادة مدربه هانز فليك، لستعداداته، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق فالنسيا، وذلك في إطار منافسات افتتاح بطولة الدوري الإسباني في موسمه الجديد.

موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يلتقي فريق برشلونة مع نظيره فالنسيا، يوم السبت المقبل الموافق 17 أغسطس الجاري، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

وكان فريق ريال مدريد توج ببطولة الدوري الإسباني في موسمه المنقضي، بعدما تغلب غلى غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثاني.

عاجل.. والد يامين لامين يواجه الموت بعد تعرضه للطعن في برشلونة برشلونة يحدد بدائل ويليامز في الميركاتو الصيفي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة برشلونة ضد فالنسيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الوكيل الحصري لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني في موسمه الجديد داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الاسباني القنوات الناقلة لمباراة برشلونة القنوات الناقلة برشلونة ضد فالنسيا برشلونة وفالنسيا برشلونة فريق برشلونة مباراة برشلونة ضد فالنسيا موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا موعد مباراة برشلونة وفالنسيا الدوری الإسبانی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025.

منتخب ألمانيا

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا في دور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق المانشفت وأيضًا الطواحين الهولندية.

هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة الأوروبية، صوب أرضية ملعب «يوهان كرويف أرينا»، والذي يحتضن مباراة هولندا ضد ألمانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025.

وحقق منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، فوزًا مقنعًا وممتعًا أيضًا، على حساب نظيره المجري، بخماسية نظيفة، مساء السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بـ دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025، بينما نجح منتخب هولندا في الفوز على البوسنة والهرسك بخماسية مقابل هدفين.

ساني نجم منتخب ألمانيا

وقدم المانشافت عرضًا ممتعًا بكل المقاييس ونثر سحره على أرضية ملعب «اسبرت أرينا»، واكتسح المنتخب المجري بخماسية مقنعة، ليفتتح «الماكينات» مشوارهم في بطولة دوري الأمم الأوروبية بانتصار كبير.

موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الثلاثاء، الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025.

منتخب هولندا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة هولندا ضد ألمانيا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد ألمانيا.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا وهولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة
  • موعد مباراة إنجلنرا وفنلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقناة الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • هانز فليك يحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني لأول مرة