الوطن:
2024-09-11@05:11:37 GMT

«كايروكي» على شاطئ العلمين الجديدة

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

«كايروكي» على شاطئ العلمين الجديدة

يحيى فريق كايروكي، حفلا غنائيًا ضخما، يوم 23 أغسطس الجاري، على مسرح أرينا بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، بدورته الثانية.

ومن المقرر أن يقدم فريق كايروكي خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الجمهور.

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين فى دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسى باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة فى العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين فى نهاية شهر أغسطس الجاري، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.

ويأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة، كما نظم المهرجان العديد من الرحلات للطلبة وذوي الإعاقة، إلى جانب دعم السيدات المعيلات والمنتجين والمصنعين والشباب، بالإضافة إلى دعم جهود بناء الإنسان والتنمية البشرية.

وشهد المهرجان تعاونا مثمرا مع كافة الوزارات والهيئات والشركة المتحدة، والتي حرصت على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ووفرت للجمهور في المنازل قناة U LIVe ليستطيع الجميع من متابعة ومشاهدة فعاليات المهرجان المختلفة والمتنوعة على التليفزيون، حيث تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 فعاليات متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كاريوكي فريق كايروكي العلمين الساحل الشمالي مدن العلمین الجدیدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

تكريم ساندرا نشأت في مهرجان الغردقة لسينما الشباب

يكرم مهرجان الغردقة لسينما الشباب في حفل افتتاح دورته الثانية من 19 وحتى 24 سبتمبر 2024 المخرجة المصرية ساندرا نشأت تقديرا لمشوارها السينمائي.

من المقرر أن يصاحب التكريم عرض لمشروع تخرج ساندرا نشأت من المعهد العالي للسينما، وهو فيلم «آخر شتا» من بطولة مني زكي وداليا إبراهيم وندوة تعقدها مع جمهور المهرجان.

ساندرا نشأت تكشف سبب غيابها عن السينما الفترة الماضية

وأعربت ساندرا عن تقديرها للمهرجان وسعادتها بالتكريم من المهرجان، الذي يسهم في التواصل بين المواهب من الشباب وجذوره الفنية من الأجيال السابقة، قائلة: «رغم غيابي عن البلاتوهات منذ فترة بسبب ظروفي الأسرية إلا أن التكريم زاد من حماسي للعودة سريعا من جديد الي صناعة الأفلام».

وأوضحت أن فكرة عرض فيلم مشروع تخرجها من المعهد ليشاهده جمهور المهرجان رائعة، رغم الإمكانات الضعيفة التي كانت تصنع بها الأفلام وما تشهده صناعة الأفلام حاليا من تطور تكنولوجي كبير.

ساندرا نشأت منحت فرصا للعديد من الممثلين في أفلامها 

من جانبه، أكد السيناريست محمد الباسوسي، أن تكريم المهرجان للمخرجة ساندرا نشأت هو تكريم لكل موهبة حقيقية قدمت لصناعة السينما، قائلا: «ساهمت ساندرا من خلال أفلامها في منح فرصا عديدة لممثلين أصبحوا فيما بعد نجوما كبار، وأنها راهنت منذ أن كانت طالبة على الشباب من أبناء جيلها، مثل كريم عبد العزيز وأحمد عز ومني زكي وحنان ترك لذلك كانت أفلامها هي الأكثر جماهيرية وتعبيرا عن زمنها، وذكر أن المهرجان يجهز لمفاجأة تشارك فيها ساندرا أثناء الفعاليات».

 

مقالات مشابهة

  • تكريم ساندرا نشأت في مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • في هذا الموعد. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي" بمشاركة 41 فيلما متنوعا
  • مشاركة عُمانية في فعاليات مهرجان المسرح الخليجي
  • ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم في جامعة بنها
  • ختام فعاليات مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد ضمن مبادرة "بداية جديدة"
  • انطلاق مهرجان ظفار السينمائي الدولي في سلطنة عُمان
  • 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات مهرجان عمان للعلوم 2024
  • «أيام القاهرة الدولي للمونودراما» يفتح باب التطوع للانضمام في المهرجان
  • الكويت تشارك في مهرجان المسرح الخليجي بـ "غُصّة عبور"