أعربت الفنانة القديرة سلوى محمد علي عن سعادتها العارمة فى تصريحات خاصة للفجر الفني  عن تكريمها فى مهرجان القومى للمسرح المصرى  قائلة “ أنا سعيدة جدًا بأن الوزير اهتم بفكرة توثيق وأرشفة المسرح، كما أنني ممتنة لتكريمي، لأنه تكريم لجهود استمرت من 20 إلى 25 عامًا لم يكن أحد يعلم عنها شيئًا، هذه المرحلة تمثل جزءًا هامًا من حياتي، تمتد لأكثر من 20 عامًا، وهناك العديد من الأشخاص الذين شاركوني فيها”

 

 و أشارت “  بعضهم قد رحلوا عنّا، مثل المخرج محمد أبو السعود كما أن هناك أشخاصًا آخرين مثل خالد  صالح (رحمة الله)، خالد الصاوي، معتز عبد الصبور، محمد عبد الخالق، نورا أمين، رشا عبد المنعم، وأسماء كثيرة أخرى” 

الفنانة القديرة سلوي محمد علي ومراسلة الفجر أميرة محمد 

وأردفت حديثها “ وأيضًا هناء عبد الفتاح عمل كثيرًا في المسرح، وكذلك أحمد عطار وعهد فتحي،  هناك أسماء كثيرة قد لا يعرفها الجمهور، ولكنها قدمت إسهامات كبيرة.

كما أن منحة البطراوي دعمتنا بشكل كبير، وخاصة في تعلم كيفية إنتاج أنواع جديدة من المسرح” 

وتحدثت عن مسلسلها الجديد “ الوصفة السحرية ” سعيدة بردود الأفعال أما عن الجواز والوصفة السحرية، فيوجد وصفة سحرية بالتأكيد ولكن تختلف من ثقافة فالرجل العربى يبحث عن السيدة الأقل منه وتكون جميلة " 

 

أما عن مسلسل “ أشغال شقة ” فعلقت " بدأ تحضير كتابة الجزء الثاني  من المسلسل  و أنا  سعيدة بالمشاركة  فهذا العمل خاصةً مع هشام  ماجد  أنا دائمًا  معجبة جدًا بهشام ماجد وشيكو وأحمد فهمى، وأشيد بهذا  الجروب وأحب أعمالهم جدًا مثل "ابن أمه"، "حملة فريزر"، و"ورقة شفرة".

و كشفت عن أغرب موقف تعرضت له من الجمهور قائلة “ عندما كان زوجى بالعناية  المركزة كان يأتي الجمهور ليتصور معى” 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سلوى محمد علي أحداث مسلسل الوصفة السحرية مسلسل الوصفة السحرية

إقرأ أيضاً:

ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة

علقت الفنانة دينا، على شخصية ماجد المصري بمسلسل «مفترق طرق»، قائله: «أقنعني إن الخيانة هايلة، والراجل الخاين كويس أوي.. لو راجل هيخوني كده أنا موافقة ما فيش مشاكل كان دورة حلو أوي».

كما أشادت خلال حوارها في برنامج «عرب وود» برفقة ماجد المصري، بدور الفنانة هند صبري بطلة مسلسل مفترق طرق، معقبة: «هند كانت تجنن وجميلة وبنحبها، وهي ممثلة قوية».

ومن جانبه أكد ماجد المصري أن شخصية دينا في مسلسل «أش أش» المقرر عرضه في رمضان 2024 ستكون مفاجأة للجمهور قائلا: «عاملة دور مفاجئة السنة دي خطيرة بس مش هنقول أي حاجة بس هي خطيرة في المسلسل».

دينا وماجد المصري تفاصيل مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق، مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

ويسير المسلسل في نسخته المصرية على نفس النهج، حول أميرة، التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

وضم مسلسل مفترق طرق نخبة من نجوم الفن منهم: هند صبري، وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، هدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًموعد ومكان عزاء الفنان التشكيلي حلمي التوني

«مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)

مقالات مشابهة

  • ماجد المصري مشيدا بـ محمد سامي: أذكى وأخطر المخرجين
  • مشاركة عُمانية في فعاليات مهرجان المسرح الخليجي
  • التفاصيل الكاملة لعروض مهرجان المسرح التجريبي في دورته الحادية والثلاثين
  • عروض "التجريبي" تحدث تفاعلا قويا بين الجماهير
  • ماجد المصري يطلب من الجمهور الدعاء لابنته الصغرى بالشفاء
  • ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة
  • أنوشكا تكشف أسباب ابتعادها عن الغناء.. تفاصيل
  • الفنانة سميرة عبد العزيز: رفضت تقديم "الهلس".. وهذه شروطي للعمل مع محمد رمضان
  • أولجا بوزيلي: المسرح المبتكر يعتمد عل الحدس ولا يوجد فيه نصوص
  • الكويت تشارك في مهرجان المسرح الخليجي بـ "غُصّة عبور"